إضافة رد
  #1  
قديم 01-31-2016, 08:11 PM
الصورة الرمزية jana
jana jana غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,350
بمعدل: 1.79 يوميا
التقييم: 10
jana is on a distinguished road
Wink صور لاحجام وانواع التماسيح في بحيرة في محافظة الاسماعيلية

صور لاحجام وانواع التماسيح في بحيرة في محافظة الاسماعيلية


صرح السيد وزير البيئة المصري الدكتور خالد فهمي، و، إن بعد تحقيق وتحريات لوزارة البيئة المصرية قد تم التأكد من وجود بعض التماسيح المائية في بحيرة الإسماعيلية ولكن لم يستطيعوا معرفه عددها حتي الآن .
وأضاف السيد وزير البيئة المصري الدكتور خالد فهمي بأن فور التأكد من وجود التمسايح في بحيرة الإسماعيلية قال فورا باستدعاء الوحدة الخاصة بالتعامل مع التماسيح في محافظة أسوان من أجل ايجاد حل عاجل لهذا الأمر.

صور لاحجام وانواع التماسيح في بحيرة في محافظة الاسماعيلية



كما أضاف السيد وزير البيئة المصري الدكتور خالد فهمي في مداخلة باتصال هاتفي لبرنامج العاشرة مساء الذي يذاع علي شاشة القناة الفضائية المصرية دريم اثنان اليوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر يناير الحالي للعام الجاري الفان وسته عشر ، قائلا أنه من المستحيل وصعب جدا على اي تمساح أن يقوم بالسباحة من اول بحيرة ناصر إلى أن يصل إلي محافظة القاهرة.
وأكمل السيد وزير البيئة المصري الدكتور خالد فهمي كلامه قائلا انه يتوقع سبب وجود التماسيح في بحيرة الإسماعيلية أنه كان أحد المواطنين قد يكون اشترى تمساح أو اثنين أو ثلاثة وقام بالقائهم في مياه نهر النيل بعد أن كبر حجمهم وطولهم ليتخلص منهم .
وقال الدكتور خالد فهمي وزير البيئة أيضا أنه يتوقع وجود بعض المزارع الخاصة بتربية التماسيح في المنطقه والمناطق المجاورة لها.
وأكمل السيد وزير البيئة كلامه انه امر المختصون بمسح ترعة الإسماعيلية كاملة ، وأن الموظفون المختصون قاموا بالفعل برصد وجود العديد من التماسيح في بحيرة الإسماعيلية، وأنه كلف الوحدة الخاصة في التعامل مع التماسيح بالشروع في اصطياد جميع التماسيح في بحيرة الإسماعيلية، وجلب جميع المعدات والأدوات التي تساعد في عملية اصطيادهم .
وأكد السيد وزير البيئة المصري الدكتور خالد فهمي بأنه سيقوم بالإعلان للرأى العام فورا عقب أن تتمكن وجدة التعامل مع التماسيح من اصطياد وجميع التماسيح من بحيرة الإسماعيلية، وفور التأكيد على أنه لم يعد في بحيرة الإسماعيلية أي وجود لأي تمساح ، وأنه سيقوم بإعلان ذلك لطمأنة جميع المواطنين في جميع أنحاء المنطقة خاصة وفي جميع أنحاء جمهورية مصر العربية عامة ،
وختم الدكتور خالد فهمي وزير البيئة كلامه قائلا انه يعطي وعد للجميع بأنه سيتم الإمساك بجميع التماسيح المتواجدة في بحيرة الإسماعيلية في اقرب وقت ممكن وانه لن يؤخر وقت ولا جهد في سبيل تحقيق ذلك .
وتجدر الإشارة إلى أن عدد كبير من المواطنين المتواجدين في منطقة المطرية قد قاموا بالعديد من البلاغات يشتكون فيها رؤيتهم لإعداد كبيرة من التماسيح في بحيرة الإسماعيلية أثناء ممارستهم لعملهم الصيد في بحيرة الإسماعيلية
كما أضاف المبلغون وشهود العيان أن التماسيح المتواجدة في بحيرة الإسماعيلية يتراوح طولها ما بين ستين الي سبعين تقريبا .
وإن هذا الأمر قد أثر كثيرا علي ممارسه الصيد في بحيرة الإسماعيلية.
صور لاحجام وانواع التماسيح في بحيرة في محافظة الاسماعيلية

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c38d4e4ff02428b6491e84cee16f0b41&t=33665
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: صور لاحجام وانواع التماسيح في بحيرة في محافظة الاسماعيلية الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.