إضافة رد
  #1  
قديم 01-28-2016, 02:45 PM
الصورة الرمزية jana
jana jana غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,350
بمعدل: 1.80 يوميا
التقييم: 10
jana is on a distinguished road
Wink كيف تختارىن فستان زفافك يناسب ازواق عصرك 2016

كيف تختارىن فستان زفافك يناسب ازواق عصرك 2016

كل عروس يوم الزفاف تسعى ان تظهر بمظهر يجذب الانظار اليها لذلك تابعى هذه النصائح التى تفيدك جدا عند اختيار فستان الزفاف المميز
نؤمن بأن لكل إمرأة فستان سهرة خاص تبدو أكثر جمالا فيه عن غيره من الفساتين. وفي هذا الموقع سوف تجدين حتما فستان السهرة الذي يظهر علامات الجمال فيك لأي مناسبة، متوافرا بأشكال وأحجام متنوعة تتناسب مع مختلف الأذواق والمقاسات وأشكال الجسم.

كيف تختارىن فستان زفافك يناسب ازواق عصرك 2016


لكن قبل أي شئ، هل قمتِ من قبل بتحديد شكل جسمك؟ تحديد شكل الجسم هي طريقة ذكية تساعدك على اختيار فستان السهرة الأنسب لك دون معاناة، فما رأيك أن تتبعي الخطوات التالية لتتمكني من معرفة نوع جسمك الأساسي:
١- حددي شكل جسمك: هل يأخذ جسمك شكل التفاحة؟ الكمثري؟ الفراولة؟ أم الساعة الرملية؟ الجدول الموضوع بالأسفل يتضمن النقاط المهمة التى تستطعين من خلالها معرفة الشكل الذي يأخذه جسمك من بين الأربعة أشكال الأساسية. تحديد نوع جسمك يساعدك كثيرا في تخيل شكل فستان السهرة الذي ترغبين فى ارتدائه يما يعزز منحنيات جسمك ويخفي العيوب الموجودة به أو التى لا ترغبين في إظهارها مثل الأرداف الممتلئة كما في حالة الجسم الكمثري.
٢- تعرفي على مقاس جسمك: نسأل كثيرا" كيف يمكننا أن نتعرف على مقاس أجسامنا؟". هذه المسألة سهلة للغاية تماما مثل العد من واحد إلى ثلاثة. اتبعي فقط الخطوات التالية:
مفاتيح قياس جسم المرأة ثلاثة وهما ١- الصدر ٢- الخصر ٣- الأرداف. ويمكنك تحديد هذه المقاسات عن طريق استخدام شريط القياس المستخدم عند الخياط، وفى حالة عدم وجودة بالمنزل، يمكنك استبداله بحزام أو خيط سميك على أن يتم قياس المنطقة المحددة بهما ثم قياسهما على المسطرة.
لقياس الصدر: لفي شريط القياس حول أكثر منطقة بارزة من الصدر.
لقياس الوسط: لفي شريط القياس حول المنطقة الرفيعة التى سرة البطن وتقع أسفل القفص الصدري.
لقياس الأرداف: لفي شريط القياس حول المنطقة البارزة من الأرداف والتى تقع عند بداية الساق وتقع أسفل منطقة الوسط بمسافة ٩ سم تقريبا.
بمجرد تحديد المقاييس الثلاثة لجمسك، الصدر، الخصر والأرداف، فستجدين في أغلب مواقع التسوق أون لاين جدول مقاسات خاص بكل مصمم ليساعدك على تحديد مقاسك الخاص وفقا لقّصات فساتين هذا المصمم
أما إذا كنت غير قادرة على تحديد مقاسك بالضبط أو متحيرة بين مقاسين من الفساتين، فيفضل اختيار المقاس الأكبر حيث يسهل إجراء التعديلات الممكنة عليه فيما بعد ليتناسب مع شكل جسمك فى حين أنه يصعب عمل ذلك إذا كان فستان السهرة ضيقا جدا.
ليس هناك إحساس يضاهي استلام طرد يضم فستان سهرة يلائم جسمك تماما، لذا خذي من وقتك دقائق قبل شراء الفستان ونفذي خطوات معرفة مقاييس الجسم.
بمجرد تحديد شكل ومقاس الجسم، إليك هنا دليل بسيط بموديلات الفساتين الأنسب لكل شكل جسم:
الجسم التفاحة
إذا كان جسمك بشكل التفاحة، فأنت تبحثين عن فستان سهرة يكون مجسم من النصف الأعلى لجسمك وأوسع من أسفل مثل الفساتين بموديل اللف. هذا الستايل سوف يبرز مميزات جسمك ويخفي عيوبه، فمن أفضل الموديلات التي تتناسب مع شكل جسمك هو فستان السهرة المستقيم البسيط مثل الفستان الشيفت فهو واسع ولا يجسم أو يركز على جزء محدد في جسمك.
تجنبي: الفساتين التي تعطي مظهرا مجسما لجسمك بالكامل مثل الفساتين الضيقة والمطاطة، فهي ت
إذا كنت تتسوقين من theDRESSroom.com شاهدي تصميمات نو باي شاني Nue By Shani بدعامات تشكيل الجسم داخلية ستجعلك تبدين أرفع بمقاس كامل.
الساعة الرملية
إذا كان شكل جسمك مثل الساعة الرملية فأنت ملكين منحنيات عليك التباهي بها! ارتدي فستان سهرة مطاطي يبرز منحنيات جسمك المتوازنة.
تجنبي: الفساتين الفضفاضة، فلماذا تريدين اخفاء جسمك وأنت تملكين جسما مثيرا؟ يجب عليك إظهار ما تملكين.
الجسم الكمثرى
لكل من تملك جسما بشكل الكمثرى حيث النصف الأعلى من الجسم يكون أصغر من الأرداف والخصر مما يمكنك من ارتداء الفساتين ذات قصة الأمبير ذات التنورات الفضفاضة المنسدلة. ارتدي فساتين تحتوي على طبقات عديدة من الأقمشة، فهي ستجعلك تبدين خلابة بالتأكيد. اتجهي إلى الفساتين التي بها قصة عند الخصر لتبرز خصرك الرفيع وتبعد الأنظار عن أردافك. أيضا ارتدي فساتين بتفاصيل كثيرة من أعلى ليخلق توازنا بين النصف الأعلى والأسفل من جسمك. جربي فستان سهرة بتنورة واسعة من احدى فساتين تيراني Terani.
تجنبي: فساتين البيبلوم، الفساتين المطاطية والضيقة وفساتين بذيل السمكة. هذه الفساتين تعطي تجسيما زائدا مما يلفت الإنتباه إلى منطقة الأرداف وهي ما تحاولين إخفائها.
الجسم المثلث المقلوب ( الفراولة)
إذا كنت تملكين جسما بشكل الفراولة (المثلث المقلوب) فأنت بذلك يرتكز ثقل جسمك على الجزء العلوي بخصر وأرداف رفيعة. اتجهي إلى فستان سهرة ليس ضيقا جدا أو فضفاضا من أعلى. فالفساتين الفضفاضة في هذه الحالة قد تكون اختيارا سيئا جدا. اتجهي إلى الفساتين التي تشبه البلوزة من أعلى وتكون مجسمة من الأرداف (Blouson Dresses) أو الفساتين بدون الأكمام وبرقبة عالية (In-cut sleeves dresses with a high neck). أيضا الفساتين موديل اللف وبرقبة على شكل رقم سبعة هي اختيار جيد لك.
تجنبي: الفساتين الفضفاضة، فساتين بقصة الأمبير أو تلك التي بها قصات فوق الصدر.


كيف تختارىن فستان زفافك يناسب ازواق عصرك 2016


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=71a95c6d72a222c61a017f445fdcb51d&t=33586
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: كيف تختارىن فستان زفافك يناسب ازواق عصرك 2016 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.