إضافة رد
  #1  
قديم 01-20-2016, 04:21 PM
الصورة الرمزية jana
jana jana غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,350
بمعدل: 1.79 يوميا
التقييم: 10
jana is on a distinguished road
Wink احتفالات استعدادا لذكري الخامسة من ثورة 25 يناير

احتفالات استعدادا لذكري الخامسة من ثورة 25 يناير

كل عام منذ ثورة 25 يناير 2011 يتم عمل احتفالات فى جميع المحافظات بهذه الذكرى وتنتشر الشرطة فى الشوارع احتفالا مع الشعب وتأمينهم «الشرطة الجوية» لتأمين سجون «طرة ووادى النطرون».. و مجموعات «الانتشار السريع» بالمحاور والميادين على مدار الساعة


تفقد اللواء محمود يسرى، مساعد أول وزير الداخلية للأمن، الأربعاء، عدة مناطق بمحافظتى القاهرة و الجيزة للاطمئنان على تنفيذ خطة تأمين احتفالات ثورة 25 يناير.

والتقى يسرى بعدد من الضباط والجنود بكمين الشرطة بمنطقتى المنيب ومصر الجديدة، وأعرب عن سعادته من الروح العالية واليقظة لرجال الشرطة خلال الكمائن المرورية والدوريات الأمنية.

احتفالات استعدادا لذكري الخامسة من ثورة 25 يناير

فيما واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية جهودها في نشر قوات الشرطة في جميع الشوارع وبمحيط المؤسسات العامة والطرق في ظل دعوات الإخوان في الخارج بالتحريض على إرتكاب أعمال عنف وترويع للمواطنين خلال الساعات المقبلة.

وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية لـ«الشروق» إن وزير الداخلية عقد اجتماعا مع مساعديه صباح اليوم لمراجعة خطة تأمين الشارع المصري خلال احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير، وعيد الشرطة، وشملت الخطة الأمنية جميع السيناريوهات المحتملة والمتوقعة، وكذلك الأسلوب الأمني الأمثل للتعامل معها.

وأشار «المصدر» إلى أن جميع قطاعات الأمن بوزارة الداخلية بدأت بالفعل في تطبيق خطة تأمين الاحتفالات، ونشر مجموعات الانتشار السريع لتأمين جميع المحاور والميادين الرئيسية على مدار الـ24 ساعة، بالإضافة إلى تسيير مجموعات قتالية على جميع الطرق السريعة والصحراوية.

وأضاف المصدر، أنه بالنسبة لتأمين المنشآت المهمة والحيوية، تم التنسيق مع القوات المسلحة لتأمينها على مدار الساعة، ومن بينها مقر مجلسي النواب والوزراء، ومبنى اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والبنك المركزي، ومحطات الكهرباء والمياه الرئيسية، ومدينة الإنتاج الإعلامي.

وتابع «المصدر»، أن الخطة الأمنية وضعت في اعتبارها أيضا تأمين خاص للمنشآت والمواقع الشرطية على مستوى الجمهورية وعليه تم تعزيز الإجراءات الأمنية بجميع أقسام ومراكز الشرطة، ونشر مجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي والعمليات الخاصة بمحيطها بالتنسيق مع القوات المكلفة بتأمينها وتشديد الإجراءات الأمنية بمحيط جميع سجون الجمهورية، لضمان تأمينها بشكل كامل.

ولفت المصدر الأمنى إلى أن هناك خطة خاصة لتأمين السجون من خلال دراسة كل الاحتمالات، حيث ترتكز على الشرطة الجوية فى مناطق السجون المهمة وعلى رأسها منطقة سجون طرة و 440 بوادى النطرون، كما تم مراجعة الخطة الأمنية داخل تلك السجون لشل أي احتمالات لأي أعمال عنف أو تحريض على العنف.

وأكد المصدر أن رجال الشرطة مستعدون للتضحية فى سبيل حماية البلاد وتقديم أرواحهم فداءا من أجل المواطنين، مشيرا إلى أن الشرطة قدمت 507 شهيدا و8965 مصابا منذ ثورة 30 يونيو حتى يوم أمس الثلاثاء، ومازال رجال الشرطة يفون بعهدهم وفقا للمهام المكلفين بها.
احتفالات استعدادا لذكري الخامسة من ثورة 25 يناير

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=550e83141cf764e40cb58d7edae36f93&t=33474
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: احتفالات استعدادا لذكري الخامسة من ثورة 25 يناير الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.