إضافة رد
  #1  
قديم 01-19-2016, 06:30 PM
الصورة الرمزية jana
jana jana غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,350
بمعدل: 1.78 يوميا
التقييم: 10
jana is on a distinguished road
Wink طرق وخطوات تجعل خطيبك يتمسك بيكي للزواج

طرق وخطوات تجعل خطيبك يتمسك بيكي للزواج

لكل انثى اليكى طرق سحرية لكى يرتبط بيكى حبيبك او خطيبك الى الابد ولا يتركك ابدا لكن لابد ان يكون شخص يستحق التضحية وانسان بمعنى الكلمة اليكى نصائح سحرية فقط اتبعيها

هل تعشقين رجلاً ما وتحلمين بالارتباط به ولا تعرفين كيف تجذبينه إليك؟ هل تعيشين علاقة حب وتحاولين إشعال رغبة شريكك بالارتباط والزواج؟ هل ترغبين برؤية شريكك يعشقك أكثر وأكثر، ويتعلق بوجودك حوله، ولا يتخيل حياته من دونك ويريدك دوماً إلى جانبه وإلى الأبد؟
لا يهم مقدار ما تتمتعين به من جمال، ولا يهم إن كنت طويلة أو قصيرة، غنية أو فقيرة، تتقنين الطبخ أو لا تتقنينه، فكل هذا سيختفي أمام الأسرار التي سنفشيها لك الآن!
الأخصائي العالمي في العلاقات "مايكل فيوري"، ومؤلف أكثر كتب العلاقات مبيعاً على أمازون، يكشف لك 3 خطوات فقط تفصلك عن حلمك بعلاقة تكونين أنت فيها الطرف المعشوق والمدلل:
طرق وخطوات تجعل خطيبك يتمسك بيكي للزواج


1. لا تشعريه بأنك بحاجة إليه، بل أعطيه دوماً الانطباع أنك لست بحاجة إليه أو لأي شيء آخر، وأنه يمكنك العيش من دونه وممارسة حياتك الطبيعية؛ فالحاجة إلى الرجل هي المصطلح المعاكس للجاذبية! شعور الرجل بأنه كالهواء والماء للمرأة، لا تستطيع الاستغناء عنه، يشبع غروره ويشعره بأنه وصل إلى مبتغاه وليس هناك ما يسعى له بعد الآن! لذلك احرصي على عدم إيصاله إلى هذه النقطة، بل دعيه يعرف أنك تعرفين ما تريدين، ولست بحاجة له أو لأي شخص آخر... ولن تصدقي كيف سينجذب إليك!
2. لا تركضي وراءه، بل اجعليه يحاول ويتعب ويلاحقك ويبذل مجهوداً للوصول إليك، فكلما تعب أكثر، شعر بقيمتك أكثر، وتمسك بك أكثر وأكثر، لأنه سيراك كالجائزة القيمة التي حصل عليها بعد أن بذل مجهوداً كبيراً، وفور أن يسمع كلمة رضى منك، سيرغب بالارتباط الرسمي السريع كي يضمن وجودك إلى جانبه، وسيتحمل مسؤولية هذا الارتباط الذي سعى إليه بقوة وناله عن جدارة!

3. ارسمي المستقبل أمامه في ظل أجواء هادئة ومريحة ومليئة بالسكينة، ولا تطرحي أمامه ما يخيفه ويرهبه، أشعريه أنك تعرفين ما تريدين، وترين مستقبلك واضحاً، وتثقين بقدرتك على الوصول لما تريدين، واجعليه يرى نفسه جزءاً من هذه الصورة المستقبلية التي يعمها الأمان والطمأنينة، أدخليه في هذه الصورة بطريقة غير مباشرة. سينجذب وراء الصورة وسيسعى للوصول إليها براحة ودون تردد أو خوف.
اتبعي النصائح الثلاث المذكورة أعلاه وتأكدي أنك ستصطادين فارس أحلامك!


طرق وخطوات تجعل خطيبك يتمسك بيكي للزواج

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=52368e12299b3335b360f6e45438b363&t=33460
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: طرق وخطوات تجعل خطيبك يتمسك بيكي للزواج الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.