إضافة رد
  #1  
قديم 01-16-2016, 03:33 PM
الصورة الرمزية jana
jana jana غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,350
بمعدل: 1.78 يوميا
التقييم: 10
jana is on a distinguished road
Wink تفسير السرطان في الحلم معني رؤية السرطان في المنام

تفسير السرطان في الحلم معني رؤية السرطان في المنام

بعض الاحلام تزعجنا ونخاف تفسيرها خصثوصا لو تتعلق بالامراض بعض الاحلام والرؤى تأتى بان مرضا ما يصيب من رأى الحلم ويصاب بالانزعاج والخوف واليوم نعرض ماذا لو رايت حلم او رؤية انا مصاب ببعض الامراض وماتفسيرها

كثيرا ما يردنا طلبات لتفسير رؤية من شاهد في الحلم أنه مريض بالسرطان أو بمرض خبيث ، بشكل عام ، فإن المرض في المنام بجميع انواعه له تفسيرات متعددة …

تفسير السرطان في الحلم معني رؤية السرطان في المنام
قال ابن سيرين في خير رؤية المرض في المنام :

من رأى انه مريض بشكل عام في المنام فسوف يقهر اعداءه وينال مالا كثيرا ويطول عمره وينال السرور ، وسينجو من كان في شدة ، والمرض في المنام هو انفاق للمال ، اوتضرع ودعاء وتوبة ، او عشق .
تفسير السرطان في الحلم معني رؤية السرطان في المنام
ومن مرض في المنام فيرزقه الله الصحة والعافية ، ومن رأى في المنام ان مرضه طال فسيلقى الله على خير حال ، ومن رأى انه قد مرض من دون اوجاع فسوف يرى قرة عين له ولا يموت في تلك السنة .
ومن كان مريضا واصبح صحيحا ويكلم الناس ويكلمونه فسيشفى ويبرأ ، ومن رأى شخصا يداوي عينيه ويكحله فهو الخير والصلاح له ، ومن رأى في المنام انه مبطون فهو محب لاقربائه ، ومن آلمته سرته فهو يسيء معاملة زوجته .
وقال في شر رؤية المرض في الحلم :

المرض في المنام هو النفاق ، وهو كذلك انفاق للمال ، ومن رأى انه مريض في المنام فهو نقص في دينه وصحة في بدنه ، ومن رأى ان زوجته مريضة في المنام فهو صحة في بدنها ونقص في دينها .
ومن رأى انه ركب ثورا اوخنزيرا او جملا فيخشى عليه من الموت ، ومن رأى ان طفلا قد شفي من المرض في المنام فسيموت ذلك الطفل ، ومن اعتق عبدا في المنام فسيموت الرائي ، ومن رأى رجلا مريضا في المنام ولا يعرفه فسوف يمرض صاحب الرؤيا .
ومن رأى ان ابنيه قد مرضا في المنام فسوف ترمد عيناه ، ومن مرض والده في المنام فسيصيبه صداع ، ومن رأى مريضا في المنام فهو كثير الفساد والاباطيل ، ومن مرض مرضا طويلا في المنام وتسقطت ذنوبة فسوف يموت .
والمرض في المنام هو هم يصيب الشخص بقدر ذنوبه ، ومن رأى السلطان مريض فسيمرض في دينه ، واذا مرض المؤدب فسيتفرق صبيانه عنه ويتشتتون ، ومرض الطفل في المنام هو نكد وهم لوالديه .

ومن رأى من يتمنى موته فهو فرج ، والمرض العام في الناس هو كساد المعيشة والقحط ، ويقال ان المرض في المنام هو عبارة عن غم وهم ، وقد يكون مخالفة لاشياء يريدها ، ومن رأى انه صحيحا ولا يكلم الناس وخرج من منزله دل ذلك على موته .
ومن رأى ان ذا السلطان مريض فهو شيء غير محمود في حق الرائي ، ومن خاصم احد في المنام فهو مغلوب ، ومن كان في حرب اصابة جراح ، ومن آلمه جبينه فهو نقصان في جاهه ، ومن ضعفت عيناه في المنام فهو نقص في رزقه وحزن وهم ، ومن اوجعته اذنه فهو يسمع ما يكره .

ومن يؤلمه انفه فسيأتيه مضرة ، ومن آلمه لسانه فهو وبال عليه وربما الكذب ، ومن شعر بألم في فمه فهو غم وهم من جهة اقاربه ، ومن آلمته رقبته فلديه امانة اهملها ، ومن رأى ان قلبه كان ضعيفا في المنام فهو يأكل الحرام ومنافق .
ومن رأى ضعفا في ظهره فلا خير فيه ، وربما دل على الانحناء وكبر السن ، ومن آلمه صدره فهو ضيق في الصدر وتكدر في القلب ومن كان يؤلمه كبده في المنام فهو قليل الشفقة على اولاده ، ومن آلمته يده فهو يجافي صديقه او اخيه ، ومن اوجعه اصبعه فهو مقصر في الصلاة .



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=680482e6e5af20d8eff0e541e8c69ec8&t=33342
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تفسير السرطان في الحلم معني رؤية السرطان في المنام الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.