إضافة رد
  #1  
قديم 01-11-2016, 09:13 PM
الصورة الرمزية jana
jana jana غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,350
بمعدل: 1.78 يوميا
التقييم: 10
jana is on a distinguished road
Wink الشيكولاتة لانقاص الوزن

الشيكولاتة لانقاص الوزن

انقاص الوزن امر يتسارع عليه الكثيرين من الرجال والنساء ويجرون دوما وراء المستحضرات الطبية التى تعمل على انقاص الوزن ويسعى الكثير لانقاص الوزن بطرق مختلفة لذلك نقدم اليكم احدث طرق التخسيس من خلال تناول الشيكولاتة قد تندهش من ذلك ولكن بالفعل الشيكولاتة تعمل على انقاص الوزن
يؤكد بحث، نُشر في the Journal of Agricultural and Food Chemistry، أن الشوكولاتة قد تساعد في الحد من البدانة ومن السكري من النوع الثاني.
الشيكولاتة لانقاص الوزن
ووجد الباحثون في مادة الكاكاو، وهي المكون الرئيسي للشوكولا، مضادات للأكسدة يمكنها أن توقف زيادة الوزن وأن تخفض نسبة السكر بالدم.
ويؤكد الباحثون أيضاً وجود أدلة تشير إلى أن تناول الشوكولا المرة يرفع القدرة على التركيز ويقلل الشهية ويخفض مستوى ضغط الدم.
وتوضح الدراسة أن مضادات الأكسدة الموجودة في الكاكاو يمكنها حماية فئران المختمرات من زيادة الوزن، كما أنها خفضت نسب السكر في الدم لديها.
وأوضح الباحثون أن الشوكولاتة المرة تعد نافعة، وذلك بسبب الطريقة التي تخمر فيها أحشاؤنا الألياف التي تحتويها حبات الكاكاو.
وفي هذا السياق، قالت الباحثة ماريا مور: “هناك نوعان من الميكروبات في الأحشاء: الميكروبات الجيدة والميكروبات السيئة. الميكروبات الجيدة “تستمتع” بالشوكولاتة. عندما نأكل الشوكولاتة المرة، الميكروبات الجيدة تنمو وتخمرها، ما يُنتِج مركبات مضادة للالتهابات”.
وهذه المركبات المضادة للالتهابات تدخل مسار الدم وتساعد في حماية القلب والشرايين من الأذى.
من جهةٍ أخرى، أعلنت شركة الشوكولاتة العملاقة “باري كاليبو”، ومقرها سويسرا، أنها صنعت شوكولاتة لها خصائص الفياغرا كاملة، وستطرح في الأسواق بعد عدة أسابيع، وذلك فور حصول الشركة على تصريح الاتحاد الأوروبي لتصدير هذا المنتج.
وقام خبراء المصنع بزيادة تركيز مستويات المواد الكيميائية النباتية التي تسمى “الفلافانول”، وهي التي تعزز زيادة تدفق الدم في الجسم.
وأكد خبراء عالميون في مجال الشوكولاتة، جودة هذا النوع، وأنه بالإمكان استبدال حبوب الفياغرا بالشوكولاتة الطبيعية اللذيذة، خصوصاً أنها مقدمة من أرقى وأكبر شركات الشوكولاتة، التي تنتج خمس منتجات الشوكولاتة في العالم.
الشيكولاتة لانقاص الوزن


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=4a4c1482bfff737484316ce1e7e329b3&t=33182
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الشيكولاتة لانقاص الوزن الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.