إضافة رد
  #1  
قديم 01-08-2016, 07:31 PM
الصورة الرمزية jana
jana jana غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,350
بمعدل: 1.78 يوميا
التقييم: 10
jana is on a distinguished road
Wink حال الطقس اليوم في السعودية السبت 9-1-2016

حال الطقس اليوم في السعودية السبت 9-1-2016

يشهد طقس المملكة العربية السعودية عواصف ترابية شديدة حيث تم اصدار تنبيهات بعدم التعرض لهذا الطقس وان يلزم الجميع منازلهم وعلى من يضطر للخروج فى هذا الطقس يجب اتخاذ بعض التأمينات الهامة حتى لايتعرض لضرر لذلك نوضح اخبار الطقس فى المملكة ومتى موعد الاستقرار.
أليكم متابعة لأخر أخبار الطقس وعن حالة الطقس في السعودية اليوم نضع لكم تقرير الهيئة العامة للأرصاد الجوية ببيان بحالة الطقس في السعودية وأخر التوقعات بدرجات الحرارة اليوم حيث يشهد الطقس اليوم بالمملكة العربية السعودية نشاط بالرياح وانخفاض بدرجات الحرارة . يتوقع ان تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس شمال المملكة يوم الجمعة ثم المناطق الوسطى والشرقية يوم السبت بمشيئة الله. ويتوقع ان تتساقط زخات الامطار الرعدية المتفرقة على حفر الباطن وشمال شرق السعودية مساء يوم الجمعة يليها انخفاض حاد بدرجات الحرارة.أمطار خفيفة يوم السبت على الرياض والشرقية:

حال الطقس اليوم في السعودية السبت 9-1-2016

وتنخفض الحرارة يوم السبت على المناطق الوسطى والشرقية من بينها العاصمة الرياض والدمام وتتساقط الامطار الخفيفة المتفرقة.زخات رعدية يوم الجمعة على حفر الباطن:وتتساقط زخات الامطار الرعدية على حفر الباطن يوم الجمعة يسبقها نشاط الرياح المثير للاتربة والغبار والمؤدي لانخفاض مدى الرؤية الأفقية. تنبيه من الاتربة المثارة يوم الجمعة:وتنشط الرياح الجنوبية الغربية المثيرة للاتربة والغبار وتؤدي لانخفاض مدى الرؤية الافقية بشكل حاد وكبير وتصل دون 2000 متر. تندفع نحو المنطقة الشرقية والعاصمة الرياض كميات من السحب المتوسطة والعالية نهار الجمعة لتزداد معها فرصة تساقط بعض الأمطار الخفيفة يومي السبت والأحد. كما ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم الجمعة بشكل واضح، وتكون 27 مئوية في الشرقية، قد تقترب من حاجز الـ 30 مئوية في أجزاء من الرياض إلّا أنها تنخفض لـ 10 درجات مئوية فقط خلال ساعات الليل.ومن المتوقع أن تنشط حركة الرياح الجنوبية نهار الجمعة، حيث قد تعمل على إثارة الأتربة والغبار وتدني مدى الرؤية الأفقية دون 2000 متر، في حين تتحول إلى شمالية غربية يوم السبت وذلك على إثر اندفاع كتلة هوائية باردة من الشمال.
فبعد استقرار الطقس في الأيام الماضية، تشير الخرائط الجوية على حدوث بعض التغييرات في الطقس يوم السبت حيث ستسقط الأمطار والتي ستكون غالبا خفيفة الشدة، وتشمل العاصمة الرياض يوم الأحد على شكل زخات متفرقة من المطر خفيفة إلى متوسطة الشدة.
حال الطقس اليوم في السعودية السبت 9-1-2016


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=0faef1f38f5c2eb044a953890c95f529&t=33076
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: حال الطقس اليوم في السعودية السبت 9-1-2016 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.