إضافة رد
  #1  
قديم 01-07-2016, 01:35 PM
هدهد محمد هدهد محمد غير متواجد حالياً
مشرفة عامة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 634
بمعدل: 0.73 يوميا
الإقامة: القاهرة
الوظيفة: مشرفة المنتدي
التقييم: 10
هدهد محمد is on a distinguished road
افتراضي اخبار عاجلة اليوم الخميس 7-1-2016 ابراشى يقول السلطة تتمتع بشعبية كبيرة

اخبار عاجلة اليوم الخميس 7-1-2016 ابراشى يقول السلطة تتمتع بشعبية كبيرة

مصر كل يوم في جديد كلنا نعرف حمدين صباحي وهو مؤسس التيار الشعبي ومرشح لرئاسة الجمهورية سابقا وقد قام بنشر موضوع علي صفحته مع الاعلامي وائل الابراشي
نطرح لكم اليكم اخر الاخبار مع السلطة وصباحي نرجو ان تنول اعجباكم


قال حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عقب لقائه مع الإعلامى وائل الإبراشى،" اللهم ارزقنى خير القول المفضى إلى خير العمل ، وأدعو الله أن يستجيب لدعائى اليوم وأن يكون ما قلته مفضيا لخير العمل لصالح مصر وشعبها" .



اخبار عاجلة اليوم الخميس 7-1-2016 ابراشى يقول السلطة تتمتع بشعبية كبيرة


اخبار عاجلة اليوم الخميس 7-1-2016 ابراشى يقول السلطة تتمتع بشعبية كبيرة



كما نشر حمدين صباحى، عبر صفحته أيضا ملخص لتصريحاته مع الإعلامى وائل الإبراشى، قال فيها " زعيمى هو جمال عبد الناصر ، وانتمائى لمشروعه ، وسيدى هو الشعب القائد والمعلم، عبد الناصر كان الحاكم الوحيد الذى طبق برنامجا للعدالة الاجتماعية وأقام طبقة وسطى كبرى بإجراءاته ، كان منحازا للفقراء وسندا لهم، عبد الناصر له مزايا كبيرة وأخطاء كثيرة وتحدثت عنها كثيرا من قبل ، وهو ليس نبيا ولا معصوما " .

وأضاف صباحى، " السعودية جزء من أمتنا العربية، ولنا منافسين أخرين فى المنطقة هما إيران و تركيا ، ودائما كان هناك تنافس تاريخى بين المشروع العربى والإيرانى والتركى، لكن العداء الحقيقى والدائم فى هذه المنطقة هو لإسرائيل وقوى الاستعمار التى تدعمها".

وتابع صباحى، " جريمة النفخ فى نار السنة والشيعة خطأ بمنطق فهمى للدين ، لكنه خطيئة فى إبعاد بصرنا عن العدو الحقيقى الذى يحتل أرضنا ومقدساتنا ، والتحية للمقاومة الباسلة فى فلسطين ، مشددا على أنه لابد من قوى عاقلة تحقن الدم وتوأد الفتنة".

وقال صباحى، " لم أدعو للتظاهر يوم 25 يناير ، ولست وصيا على شباب مصر لأقول لهم أن يتظاهروا أو لا يتظاهروا، والبعض يريد أن يجعل من 25 يناير فزاعة وأن يكون يوم يثار فيه قلق وخوف المصريين بدلا من الاحتفاء به كأحد أعظم أيام تاريخنا، مشددا أنه يجب على الشباب التفكير فى مدى استفادة جماعة الاخوان من التظاهر فى 25 يناير".

وتسائل صباحى، " هل دور الشباب محصور فى التظاهر أم أنه ممتد لما هو أبعد من مد جسور العلاقة مع الناس وتقديم بدائل وحلول ؟.

وأشار، إلى أن البعض يدعو لإسقاط النظام ، وسؤالى هو ما البديل الذى يطرحه .. ما نحتاجه هو بناء تنظيم يجسد ويبلور البديل ، وأن قيمة الثورى أن يرتبط بالشعب، وإذا لم يكونوا واثقين أن قلوب الشعب ستكون مع نزولهم فأدعوهم لمراجعة دعواتهم الشعب يريد الاستقرار، وهو خائف على أبنائه وشبابه من الشطط ".

وإختتم صباحى رسالته، " رسالتى لشباب الثورة أنهم أطهر وأنقى ما فى هذا البلد ودعوتى لهم ألا ينفصلوا عن الناس وأن يصالحوا الشعب المصرى، أحترم الشباب الداعين للتظاهر فى 25 يناير لكنى اختلف معهم اختلاف المحب وشريك الحلم".

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c19f17c381aed153acfa91698fe43864&t=33008
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اخبار عاجلة اليوم الخميس 7-1-2016 ابراشى يقول السلطة تتمتع بشعبية كبيرة الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.