إضافة رد
  #1  
قديم 01-05-2016, 09:15 PM
الحياة نور الحياة نور غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2016
المشاركات: 184
بمعدل: 0.26 يوميا
التقييم: 10
الحياة نور is on a distinguished road
افتراضي اغاني الاحتفالات بذكري الخامسة من ثورة 25 يناير 2016

اغاني الاحتفالات بذكري الخامسة من ثورة 25 يناير 2016

تحتفل مصر كل عام بثورة 25 يناير والتي قامت يوم 25 يناير الموافق يوم الثلاثاء عام 2011بتغير نظام الحكم في مصر والاغاني الوطنية روحا لوطنية والتشجيع علي المشاركةفي المظاهرات وتستعد مصر بالاحتفال بمرور 5 سنوات عن الثورة وذلك بقيام الاحتفالات

في إطار الاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 25 يناير، رفعت دواوين أحياء مدينة بورسعيد حالة الاستنفار، بناءً على تعليمات من اللواء “سماح قنديل” محافظ بورسعيد، والذي أعد خطة لإعداد احتفالية كبرى بميدان “الشهداء” بشارع 23 يوليو، المواجه لديوان عام المحافظة، وذلك لإحياء الذكرى الثالثة لثورة 25 يناير به .

حيث تم إقامة مسرح كبير بميدان “الشهداء” بشارع 23 يوليو، والذي من المقرر أن يُقام عليه عروض فنية وشعبية من فرق قصر ثقافة بورسعيد، والذي يضم عدد من البرامج الفنية، والتي تنوعت مابين الشعر والفن الشعبي الذي تمتاز به مدن القناة بآلة السمسمية، بالإضافة إلي فرقة بورسعيد للأغاني العربية التي ستتغنى بأغاني الثورة لتلهب حماس الملايين من أهالي بورسعيد المحتشدون بالميدان .

كما سيتم تعليق كشافات واضاءات مبهجة بميدان “الشهداء” الكائن بشارع 23 يوليو، بجانب العروض العسكرية لطائرات القوات المسلحة التي ستلقى بآلاف الهدايا التذكارية على أهالي بورسعيد المحتشدون بالميدان .

هذا ومن المقرر أن تجوب سيارات الدعم المعنوي الخاصة بكل حي بالمحافظة الشوارع لإذاعة الأغاني الوطنية، لبث جو من البهجة في نفوس أهالي المدينة وانتصار الثورة العظيمة التي اكتملت بدستور يحمل مبادئ وأهداف ثوره 25 يناير بتأييد من الشعب المصري .
اغاني الاحتفالات بذكري الخامسة من ثورة 25 يناير 2016


حيث أعلنت محافظة بورسعيد، عن خطة الاحتفالات الخاصة بها، والتي ستضمن قيام محافظ بورسعيد وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية بوضع إكليل من الزهور على رمز الجندي المجهول بميدان “الشهداء”، ومن ثم قراءه الفاتحة لتبدأ من بعدها فرقه الموسيقي العسكرية العزف بأغانيها الوطنية .

ومن جانبها قد استعدت الائتلافات والقوى الثورية والشبابية والحركات الحزبية السياسية بعمل الأعلام المصرية لتوزيعها على أهالي المدينة بالميدان، بجانب طباعة “بوسترات” ضخمة تحمل صورة الفريق أول “عبد الفتاح السيسي” وزير الدفاع والإنتاج الحربي في مطالبة وتأييد من أهالي محافظه بورسعيد بترشحه لمنصب الرئاسة .

ومن جانبها أعلنت حملة “كمل جميلك” مشاركتها في احتفالات ذكرى ثورة 25 يناير، بتوزيع استمارات على أهالي المدينة لدعم وتأييد ترشح الفريق الأول “عبد الفتاح السيسي” لرئاسة الجمهورية .اغاني الاحتفالات بذكري الخامسة من ثورة 25 يناير 2016


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3536b4d6b17996231526a5577d82f842&t=32930
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اغاني الاحتفالات بذكري الخامسة من ثورة 25 يناير 2016 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.