إضافة رد
  #1  
قديم 12-31-2015, 02:47 PM
حلوة الدنيا حلوة الدنيا غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Dec 2015
المشاركات: 73
بمعدل: 0.10 يوميا
التقييم: 10
حلوة الدنيا is on a distinguished road
افتراضي الشاي الاخضر لصحة وجسم رشيق

الشاي الاخضر لصحة وجسم رشيق

الشاي الاخضر لصحة وجسم رشيق

هل تعرفون فوائد الشاى الاخضر العديدة اولا كل البنات سوف تهتم به لانه يجعل الجسم رشيق وممشوق لدرجة عالية بدون دهون فى البطن وايضا الارداف اعجبنى كثيرا لاننى وجدتة يقلل نسبة الكوليسترول ايضا فهو فوائدة متعددة ومفيد لجميع الاغراض

الشاي الاخضر لصحة وجسم رشيق

الشاي الأخضر يساعد على تخفيض الإصابة بالسرطان. الشاي الأخضر يحتوي على مضادات حيوية ذا فعالية اكثر من مائة مرة من الفيتامين (c) وأفضل ب 25 مرة من الفيتامين (e)
الشاي الأخضر والذبحة القلبية: الشاي الأخضر يساعد على التجنب من الذبحات القلبية وذلك بتخفيض نسبة الكولسترول في الدم وحتى بعد الإصابة بالذبحة القلبية الشاي الأخضر يمنع من موت الخلايا ويزيد من نسبة الخلايا التي تحافظ على القلب.
الشاي الأخضر والتقدم في السن: الشاي الأخضر يحتوي على مضادات تُعرف باسم بوليفينول تحارب جذور الشيخوخة وهذا يعني المساعدة ومحاربة الشيخوخة والعمر الطويل.
الشاي الأخضر وتخفيف الوزن: الشاي الأخضر يساعد على حرق الدهون ويزيد من نسبة الأيض الطبيعي. يساعد على حرق 70 وحدة حرارية في اليوم الواحد وفي السنة حوالي 18 كيلو.
الشاي الأخضر والجلد: المضادات الحيوية في الشاي الأخضر تساعد على حماية الجلد من التجاعيد ومن حبوب الشباب وكذلك الشاي يحارب السرطان الجلدي.
الشاي الأخضر والتهاب المفاصل: الشاي الأخضر يقلل من مخاطر الإصابة بالتهاب المفاصل كما أنه يحمي الغضروف بمنع انتشار الأنزيم الذي يهدم الغضروف.
الشاي الأخضر والعظام: سبب المحافظة على العظام هو احتوائه على كمية عالية من الفلوريد الذي يساعد على إبقاء العظام متينة. شرب الشاي الأخضر يومياً يساعد على حماية العظام.
الشاي الأخضر والكولسترول: الشاي الأخضر يحسن نسبة الكولسترول الجيد عن الكولسترول السيئ وذلك بتخفيض نسبة الكولسترول السيئ.
الشاي الأخضر والبدانة: الشاي الأخضر يمنع البدانة ويوقف من حركة الغلوكوز في الخلايا المدهنة إذا كنت تتبع نظام غذائي تناول الشاي الأخضر يومياً هذا سيساعدك على تجنب البدانة.
الشاي الأخضر والسكر في البول: الشاي الأخضر يحسن ايض الليبيد والجلوكوز ويمنع زيادة نسبة السكر في الدم.
الشاي الأخضر والزهايمر: الشاي الأخضر يساعد على تحسين الذاكرة وبما أنه ليس هناك دواء لهذا المرض فالشاي الأخضر يخفف عملية تخفيض الإستيكولين في الدماغ الذي يسبب الزهايمر.
الشاي الأخضر والبركونسون: المضادات الحيوية في الشاي الأخضر تساعد على تجنب ضرر الخلايا في الدماغ الذي يمكن أن يسبب مرض البركونسون. الأشخاص الذين يشربون الشاي الأخضر يتحسنون إذا كانوا يعانوا من البروكونسون.
الشاي الأخضر وأمراض الكبد: الشاي الأخضر يساعد الأشخاص لتقبل زرع أعضاء من خارج جسدهم إذا كانوا يعانون من أمراض في الكبد. الأبحاث أظهرت أن الشاي الأخضر يدمر الجذور المؤذية في الكبد المدهن.
الشاي الأخضر والضغط في الدم: الشاي الأخضر يساعد على تجنب ارتفاع الضغط في الدم.
الشاي الأخضر والطعام السام: الكاتشين الموجود في الشاي الأخضر يمكنه أن يقتل البكتيريا التي يمكن أن تسمم الطعام وتقتل التوكسين التي تسببها هذه البكتيريا.
الشاي الأخضر والسكر في الدم: السكر في الدم يتجه نحو الزيادة مع التقدم في العمر لكن البوليفينول والبوليسكريد في الشاي الأخضر يساعدان على تخفيض السكر في الدم.
الشاي اخضر والمناعة: البوليفينول والفلافنويد الموجودان في الشاي الأخضر يساعدان على تقوية جهاز المناعة وتقوية الصحة لمحاربة الأمراض.
الشاي الأخضر والبرد والأنفلونزا: فيتامين (c) الموجود في الشاي الأخضر يساعد على محاربة الأنفلونزا والبرودة.
الشاي الأخضر والربو: التيوفلين الموجود في الشاي الأخضر يريح العضلات التي تحمل مجاري البرونشيت وتقلل من حدة الربو.
الشاي الأخضر والتهاب الأذن: الشاي الأخضر يساعد على التخلص من ألم الأذن لتنظيف الأذن طبيعياً بلل القطنة في الشاي الأخضر وأدهن الأذن الملتهبة.
الشاي الأخضر والصدفية: الشاي الأخضر يزيد من فعالية الأنترفرون لمعالجة الصدفية. كذلك استعمال الشاي الخضر الموضعي ودهن الجلد بالشاي الأخضر لمعالجة الصدفية.
الشاي الأخضر وتسوس الأسنان: الشاي الأخضر يهدم البكتيريا التي تسبب تسوس الأسنان. كما تبطئ من نمو البكتيريا
وفي الأخير : مشروب يحافظ على الصحة العامة للجسم ، وليس أي مضار جانبية من شربه

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=651d30f53df39db1a607af1a7bc779f4&t=32650
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الشاي الاخضر لصحة وجسم رشيق الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:26 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.