إضافة رد
  #1  
قديم 12-16-2015, 10:33 PM
الصورة الرمزية رحيق الأمل
رحيق الأمل رحيق الأمل غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,200
بمعدل: 1.55 يوميا
الإقامة: مصر
التقييم: 10
رحيق الأمل is on a distinguished road
افتراضي الطاولة الكونسول لاستكمال الديكور

الطاولة الكونسول لاستكمال الديكور

الطاولة الكونسول قطعة رائعة لو وضعتيها سيكون ديكور منزلك روعة

تعد الطاولة الكونسول من الأساليب التي تعتمد لتحسين ديكور المنزل، فخلاف أهميته في وضع إبراز قطع الإكسسوارات المختلفة على سطحه، ولكن الأمر ليس مجرد وضع قطعة الكونسول في إحدى الغرف وفقط، ولكن الأمر يحتاج مراعاة عدة أمور لإظهار جمال القطعة وحتى تكتسبين أناقة مضاعفة في ديكور.

لهذا نقدم لك خمس طرق لتعزيز جمال ديكورك، بواسطة إضافة قطعة الكونسول.

الطاولة الكونسول لاستكمال الديكور


العملية

وفري مساحة وفي ذات الوقت استفيدي من وضع طاولة كونسول ضمن ديكور منزلك، اتبعي تلك الطريقة ببساطة والتي تعتمد على وضع طاولة خلف الأريكة في غرفة المعيشة بحيث تكون بمحاذاة الحائط لتوفر مساحة.

تلك الفكرة ملائمة تماما في حالة عدم إمكانية وضع طاولات القهوة على الجانبين، لأنه ببساطة تلك الطاولة ستكون كفيلة لحمل وحدة الإضاءة "اباجورة"، أو إطارات صور أو حاويات زرع.



كونسول صغير

أضيفي لمسة مختلفة على ديكور منزلك، من خلال وضع كونسول صغير مع مقعده الخاص، تلك الفكرة ملائمة تماما لتنفيذها في غرفة النوم أو في المدخل أو أحد الأركان في المنزل.

اختاري لونا فاتحا ليكون الطاغي على الكونسول والمقعد، وحتى لا تبدو الصورة باهتة قومي عزيزتي بتبطين المقعد بقماش زاهٍ لافت يخطف الأنظار، ويحدث اختلافا في الديكور.

في حلة تطبيق تلك الفكرة في غرفة النوم، فيمكنك وضع الكونسول موازيا للحائط، مع تثبيت مرآة على الحائط المقابل للكونسول، لتبدو القطعة أشبه بتسريحة.

تلك الفكرة تمنحك مكتبا صغيرا في المنزل، إلى جانب الدور الذي سوف يقوم به الكونسول من حمل الإكسسوارات من قطع اباجورة أو حاويات كريستال وخلافه.
الطاولة الكونسول لاستكمال الديكور


قطعة مميزة

كوني مختلفة في اختياراتك الخاصة بعالم الديكور، وليكن الكونسول هو أولى الخطوات في هذا الصدد، من خلال اقتناء الطاولة الخشبية والمستوحاة من الديكور الريفي، المعتمد على الأخشاب ذات التقسيمات البارزة والواضحة، لتحصلي على طلة طبيعية للغاية لهذا اضيفي جمالا بوضع حاويات من الزرع الطبيعي عليها، لمزيد من اكتمال الصورة.

تلك الفكرة ملائمة تماما، إذا كنت ترغبين في فصل بين غرفتين مختلفتين في الصالة، فيمكنك وضع الكونسول المميز ليكون أشبه بحائط للفصل.

الطاولة الكونسول لاستكمال الديكور

المدخل

من الطرق التي تبرز ديكور منزلك لرواده دون حتى أن يضطروا للدخول، هي وضع كونسول في المدخل، ولكن في تلك الحالة ابحثي عن التصميم البسيط، حتى لا يشغل مساحة كبيرة في المدخل خاصة أنه غالبا ما يكون محدود الأبعاد.

ليس هذا فقط، فعليك إبراز جماله من خلال تعليق مرآة على الحائط المحاذاة له، ولا تنسي وضع الإكسسوارات التي شكل الكونسول من أساس لهذا الغرض، ولا تنسي كلما كنت بسيطة في اختياراتك حققت النتيجة المرجوة حقا.



تصميم خاص بك

إذا كنت ترغبين وضع طاولة الكونسول ضمن ديكور منزلك، لا يشترط إطلاقا اختيار ما هو معروض في الأسواق، فوفقا للديكور المطبق في المكان إلى جانب المساحة المتاحة، يمكنك تصميم كونسول خاص بك أنت فقط.

فعلى سبيل المثال، كنت ترغبين في إضافة الكونسول ولكن المساحة ضيقة للغاية، فيكفيك الاستعانة بمتخصص لتصميم طاولة ذات عرض صغير توفيرا للمساحة، لا مانع من إضافة بعض الرتوش لتعزيز الجمال في القطعة، من خلال جعل حافتها ذات تعريجات ناعمة لتمنح المكان طلة مثالية.

في حالة إن كان ديكور منزلك داكن اللون فاجعلي اختيار دهان الكونسول من اللون الزاهي ليحدث اختلافا في المكان، أيضا لو كنت من محبي التغيير فلا يشترط التقيد بتثبيت مرآة واحدة فقط على الحائط المحاذي، ففكري في تثبيت مرآتين من ذات الحجم والإطار، أما لو كان الحائط المراد التثبيت عليه مساحته كبيرة ولا ترغبين في ترك فراغ، فعليك بتثبيت عدد من الإطارات الصغيرة بين المرآتين، ولكن مع مراعاة أن تكون الإطارات المعلقة رأسيا في ذات مستوى المرآتين سواء من أعلى أو حتى من أسفل.

فى امان الله


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=37a0b1ee53e8399439b9d1e3003a511a&t=32216
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الطاولة الكونسول لاستكمال الديكور الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.