إضافة رد
  #1  
قديم 05-14-2011, 09:27 PM
noha2011 noha2011 غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 700
بمعدل: 0.29 يوميا
التقييم: 10
noha2011 is on a distinguished road
افتراضي محدث .. 40 الف دولار غرامة للأهلي ومباراة واحدة بدون جمهور بسبب زيسكو

محدث .. 40 الف دولار غرامة للأهلي ومباراة واحدة بدون جمهور بسبب زيسكو

وقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" عقوبة مالية قدرها 40 الف دولار علي النادي الاهلي بالاضافة الي اقامة اول مباراة له علي ارضه في دور الثمانية للنسخة الحالية لدوري ابطال افريقيا بدون جمهور بسبب احداث مباراة زيسكو الاخيرة.
واعلن الكاف السبت العقوبة علي عقب اجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد يوم الجمعة لمناقشة احداث المباراة المثيرة والتي حدثت بالتحديد في شوط المباراة الثاني للقاء زيسكو عندما قامت جماهير الاهلي بإشعال الكثير من الالعاب النارية "الشماريخ" الامر الذي ادى الي اصابة احد لاعبي الفريق الزامبي.
وقررت لجنة الانضباط توقيع غرامة مالية علي الاهلي قدرها 40 الف دولار بالإضافة الي اقامة اول مباراة علي ارضه في دور الثمانية لنسخة العام الحالي لدوري ابطال افريقيا والتي تأهل لها الفريق الاحمر بدون جمهور.
وتأهل الاهلي بصحبة 7 فرق اخرى كان اخرها القطن الكاميروني الي دور الثمانية الذي ستجرى قرعته يوم الاحد في العاصمة المصرية القاهرة.
عقوبات اخرى في دوري الابطال
وبعيدا عن لقاء الاهلي، وقعت لجنة الانضباط العديد من العقوبات علي اندية افريقية اخرى كان ابرزها الافريقي التونسي عقب احداث شغب مباراته الاخيرة امام الهلال السوداني في تونس في اياب دور الـ16 لدوري الابطال.
وقامت اللجنة بتغريم النادي التونسي بمبلغ 80 الف دولار بالإضافة الي اقامة مباراتين له علي ارضه بدون جمهور بسبب اجتياح جماهيره لأرض الملعب بالإضافة الي اشعالها الشماريخ والتعدي علي طاقم التحكيم.
اما اقصي العقوبات فجاءت من نصيب نادي الوداد المغربي الذي تلقى حفنة من العقوبات جراء الافعال التي حدثت من لاعبيه في الكونغو الديمقراطية عقب خروجهم من دوري الابطال علي يد مازيمبي حامل لقب اخر نسختين للبطولة.
وقرر اللجنة ايقاف اللاعب رقم 5 من الوداد لمدة 6 مباريات وتغريمه مبلغ 15 الف دولار بسبب بصقه علي حكم اللقاء، كما اوقفت اللجنة مدرب الفريق 4 مباريات وغرمته مبلغ 10 الاف دولار بسبب الفاظه النابية تجاه الحكم.
كما تم تغريم حارس الفريق مبلغ 10 الاف دولار بسبب تصرفاته التهديدية، في حين وقعت اللجنة غرامة مالية علي مازيمبي قدرها 15 الف دولار بسبب اقتحام جماهيره لأرض الملعب في نهاية اللقاء.
كما تم تغريم نادي الرجاء المغربي مبلغ 15 الف دولار بسبب استخدام جماهيره للألعاب النارية بالاضافة الي "الليزر".
عقوبات في الكونفيدرالية
ولم تنس اللجنة توقيع عقوبات ايضا علي اندية في بطولة الكونفيدرالية وبالتحديد فريق شبيبة القبائل الجزائري والذي غرمته اللجنة مبلغ 50 الف دولار بسبب القاء جماهيره للألعاب النارية داخل الملعب للمرة الرابعة علي التوالي.
وبسبب تكرار افعال الجماهير الجزائرية، حذرت اللجنة الشبيبة بأن اذا تكرر هذا الامر مرة اخرى، فسيتم استبعاد الفريق من بطولات الاندية الافريقية لمدة عام

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=76be7be1458f6e5511bef4a82a8f02e4&t=3197
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: محدث .. 40 الف دولار غرامة للأهلي ومباراة واحدة بدون جمهور بسبب زيسكو الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.