إضافة رد
  #1  
قديم 12-05-2015, 05:17 PM
الصورة الرمزية رحيق الأمل
رحيق الأمل رحيق الأمل غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,200
بمعدل: 1.55 يوميا
الإقامة: مصر
التقييم: 10
رحيق الأمل is on a distinguished road
افتراضي نصائح هامة للمخطوبين

نصائح هامة للمخطوبين

فترة الخطوبة فترة هامة و رائعة بين الفتاة و الشاب
و لكى تكون الخطوبة سعيدة انصحكم بهذه النصائح


نصائح هامة للمخطوبين

تعتبر الخطوبة من الفترات الهامة بين الشريكين في بداية إرتباطهما, وتحتاج إلى تعامل خاص من الطرفين, فهي تعد من أجمل الفترات وأخطرها, وحتى تستمتعي بخطوبتك مع شريك حياتكِ المستقبلي وللاستفادة من هذه الفترة لمعرفة صفاته وحقيقة طباعه، عليكِ إتباع بعض النصائح لتمر فترة الخطوبة بسلام وسعادة.
نقدم لك عدة نصائح لتنعمي بخطوبة سعيدة وفعالة:

- لابد ان يتواجد الحب بينكِ وبين زوج المستقبل, وأن يتعهد كل منكما بالإستمرار لتحقيق حلمكما في حياة سعيدة مهما مررتما بظروف قاسية ولكي يتحقق الحب الحقيقي يجب أن تعرفي خبايا شخصية خطيبك وهل تناسبكِ صفاته وطباعه أم أن الإختلافات بينكما كبيرة جداً، ولن يتحقق ذلك إلا من خلال الصراحة التامة بين الطرفين, فالكذب في فترة الخطوبة عمره قصير وينكشف سريعاً.

- حاولي أن تكون لقاءتكما كثيرة في الخطوبة حتى تتعرفي من خلالها على شخصيته أكثر وهل هو بخيل مادياً, مفرط في الشك, غيور, فكل هذه الصفات تعد من أبشع صفات الرجل ولن تظهر إلا في الخروجات معاً.

- لا تقارني بين خطيبك وأي شخص آخر مهما كانت علاقته بكِ حتى ولو كانت المقارنة في صالحه، فالرجال عموما يفضلون أن يشعروا بأنهم منفردين في كل شئ وكثرة المقارنة بينه وبين غيره تجعل منه شخصاً غاضباً غير محتمل بالإضافة إلى شعوره بالملل منكِ سريعاً وبرغبته في الإنفصال عنكِ.

- لا تلاحقيه بإستمرار وحاولي أن تجعليه يبحث عنكِ دائماً فمثلاً قد تقع العديد من الفتيات في خطأ شائع وهو مطاردة الخطيب بإستمرار على تليفونه لمعرفة ماذا يفعل وهذا الأمر ينفر منه الرجال سريعاً, فالرجال لا تحب أن تشعر بالمراقبة والترصد وإذا شعر في فترة الخطوبة بأنه محور حياتكِ يفقده ذلك الشعور الإشتياق إليكِ وبالتالي قد يتعرض الحب بينكم لحالة من الفتور.

- حاولي التجديد من طريقتكِ في الكلام ما بين الجد والمزاح وتعودي على مناقشة خطيبكِ في كل الموضوعات ولكن احذري من الحديث في موضوع لا تعرفين عنه شيئاً فتبدين أمامه بأنكِ شخصية غير مثقفة ويستمر هذا الإنطباع عنكِ ويصعب تغيره والأفضل حينما يناقشكِ في شئ تجهلينه ليس عيباً أن تسأليه وتطلبي منه أن يشرح لك ما تجهلينه فهذا يجعل الحوار أكثر إمتاعاً.

- عليكِ أن تتجنبي نقده فالرجال عموماً لا يتقبلون النقد بسهولة ولكن هذا لا يعني ألا تخبريه برأيكِ أو أن شيئاً ما لا يعجبكِ في أسلوبه أو تعاملاته مع الآخرين ولكن بشئ من اللباقة والحنكة.

-الثقة بالنفس أهم شئ في علاقتكِ بخطيبكِ فإذا شعر للحظة بأنكِ شخصية مهزوزة وغير راضية عن نفسكِ تلقائياً سينتقل إليه نفس الإحساس .

-لا تشعريه بالإحباط بأن ما يفعله من أجل إتمام زواجكم سريعاً أمر عادي، فمعظم الرجال لا يحبون الإحباط ويفضلون الإرتباط بمن تقدر مجهودهم حتى ولو كان بسيطاً.

-عليكِ أن تحرصي على تبادل الهدايا مع خطيبكِ في كل المناسبات الخاصة بكما لأنها تدل على الحب والإحترام وليس من الضروري أن تكون الهدية باهظة الثمن ولكن من الممكن أن تكون الهدية وردة رقيقة لكنها تعبر عن الكثير

فى امان الله

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=fcf3ce25cc2b715cb4a78e5b2cf642d1&t=31798
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: نصائح هامة للمخطوبين الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.