إضافة رد
  #1  
قديم 11-18-2015, 11:15 PM
الصورة الرمزية رحيق الأمل
رحيق الأمل رحيق الأمل غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
تاريخ التسجيل: Nov 2015
المشاركات: 1,200
بمعدل: 1.56 يوميا
الإقامة: مصر
التقييم: 10
رحيق الأمل is on a distinguished road
افتراضي السبانخ لإطالة الشعر

السبانخ لإطالة الشعر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كى تطيلى شعرك استخدمى السبانخ

فى هذا الموضوع شرح وافى عن اطالة الشعر بالسبانخ

السبانخ لإطالة الشعر

أن إضافة السبانخ إلى نظامك الغذائي يعمل على تحفيز شعرك على النمو؟، وذلك بسبب احتوائها على كميات عالية من فيتامين A وفيتامين C المميزين بقدرتهما على زيادة معدل نمو الشعر، حيث إنهما يشجعان فروة الرأس على إفراز الزيوت المفيدة التي تساعد على نمو الشعر بشكل أسرع.

واليك الطرق المختلفة التي يمكنك اتباعها عند استخدام السبانخ زيادة معدل نمو الشعر: الطريقة الأولى: السبانخ مع العسل والزيوت الطبيعية
امزجي كوبا واحدا من أوراق السبانخ مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من أي زيت طبيعي للشعر، يمكنك استخدام زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت الخروع، ثم اخفقي المزيج في محضر الطعام حتى يصبح كالمعجون، بحيث يكون متوسط القوام، ليس سائلا وليس غليظ القوام، وذلك حتى يسهل عليك استخدامه ويسهل عليك غسل شعرك أيضا بعد الاستخدام.
بعد أن أصبح المزيج جاهزا، ضعيه على شعرك وفروة رأسك، واتركيه لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي شعرك بالشامبو والبلسم بطريقتك المعتادة.
يمكنك استخدام هذه الطريقة مرة أسبوعيا، وبالرغم من أنها قد تسبب لك بعض الفوضى في المطبخ، إلا أن نتائجها رائعة، فهذه الوصفة سوف تساعد على نمو شعرك بشكل أسرع، بالإضافة إلى وقف تساقط الشعر المزعج، كما أن لها القدرة على إصلاح بعض مظاهر التلف الموجودة بشعرك، وبالتالي يصبح ناعما حريريا وشديد الجاذبية.
الطريقة الثانية : السبانخ مع الزيوت الطبيعية
اخفقي نصف كوب من أوراق السبانخ الطازجة أو المسلوقة، ثم امزجيها مع زيت الشعر الخاص بك، ويفضل استخدام زيت الزيتون، وذلك لقدرته على تحفيز الشعر على النمو، ثم ضعي هذا المزيج على شعرك، واتركيه لمدة ساعة تقريبا، ثم اغسليه بالشامبو والبلسم.
يتميز المزيج السابق بقدرته على تحفيز شعرك على النمو، بالإضافة إلى تغذيته إلى حد كبير، كما أنه يساعد على التخلص من جفاف وتجعيدات الشعر، ويمكنك استخدام هذا المزيج مرة أسبوعيا، وبعد فترة ستجدين أن شعرك صار صحيا وجذابا وبالتأكيد أطول.
الطريقة الثالثة : مخفوق السبانخ بالموز والبابايا
إذا كنت لا تحبين وضع ماسكات السبانخ على شعرك، فيمكنك اللجوء إلى الحل البديل وهو شرب عصير السبانخ، ولكن بالتأكيد لا أحد يحب مذاق عصير السبانخ، لذا يمكنك تجربة مخفوق السبانخ اللذيذ بالفواكه، والذي سيجعل مذاق السبانخ غير ظاهر بالمرة.
اخفقي كمية من السبانخ مع الموز والبابايا واللبن في محضر الطعام حتى تحصلي على القوام الذي تفضلينه، واشربي هذا المشروب اللذيذ كل صباح مع إفطارك وستجدي نتائج مبهرة خلال أسبوع تقريبا، فالسبانخ ستجعل شعرك أكثر نعومة وقوة بالإضافة إلى زيادة معدل نموه، كما سيجعل الموز والبابايا بشرتك ناصعة وصحية.
ولكن لا تنسي أنه إلى جانب استخدام السبانخ للإسراع من نمو شعرك، عليك اتباع أنظمة غذائية صحية ومتوازنة، بحيث تحتوي على جميع العناصر الغذائية المهمة، وأكثري من تناول الفواكه والخضروات الطازجة، بالإضافة إلى شرب كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم.

و ان شاء الله
الكل يستفيد من هذا الموضوع

بالتوفيق لكم

السبانخ لإطالة الشعر

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=49d443c41a3329f5f3a4138534339a51&t=31245
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: السبانخ لإطالة الشعر الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.