إضافة رد
  #1  
قديم 10-04-2015, 08:35 AM
برام بودى برام بودى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 287
بمعدل: 0.36 يوميا
التقييم: 10
برام بودى is on a distinguished road
افتراضي أستخدامات ملح الليمون وأضراره

أستخدامات ملح الليمون وأضراره

ويعرف أيضا باسم ملح الليمون الحامض أو الملح . ، هناك العديد من الاشخاص يقبلون على استخدام حمض الستريك لتنظيف الصحون والأطباق حمض الستريك من عناصر طبيعية تماما
حمض الستريك في الأغذية
استخدم حامض الستريك كعنصر في كل شيء تقريبا: الجبن ، والآيس كريم ، والمشروبات الكحولية ، والخبز ، وأكثر من ذلك .بسبب نكهته المميزة اللاذعة ، وغالبا ما يضاف حمض الليمون إلى المشروبات الغازيه والحلوى الحامضة – البيض ، مساحيق الطلاء على الحلوى الحامضة غالبا ما يكون حمض الليمون) .

استخدام حمض الستريك بدلا من عصير الليمون
على الرغم من نكهته الأقل تعقيدا من نكهة الليمون ، وحامض الستريك يمكن أن تكون بديلا حرفيا في أي مكان يستخدم عصير الليمون . وسهلة الاستخدام من حمض الستريك لاستخدامها بدلا من عصير الليمون في عصير الليمون محلية الصنع! تذويب ملعقة صغيرة من حمض الليمون والسكر والتكيف مع الذوق في كوب من الماء .
الحفاظ على الفواكه الطازجة من براوننج مع حمض الستريك
استخدام حمض الستريك على قطع الفاكهة الطازجة والسلع المعلبة عند اتخاذ محلية الصنع بدلا من عصير الليمون . حمض له نفس التأثير كما الليمون في منع الفاكهة الطازجة من براوننج وينظم مستوى الرقم الهيدروجيني في السلع المعلبة لمنع نمو البكتيريا . يمكنك حتى إضافة حمض السيتريك إلى التخليل ، المربي محلية الصنع ، وأكثر من ذلك!

استخدام حمض الستريك بدلا من الملح
إذا كنت نراقب كمية الصوديوم الخاص بك ، حمض الستريك يمكن استخدامها كبديل عن الملح في الخبز الحامض ، مثل العجين المخمر والجاودار . بديلا مبلغ مساو من حمض الليمون الملح لنفس نكهة وأيا من الصوديوم .
إضافته إلى خميرة الحلوى
عندما تصنع الحلوى المحلية ، والانتهاء من تشغيله مع طلاء من حمض الليمون للفم الكلاسيكية التجعيد خميرة . أو إضافته إلى المشروبات الغازية والصودا ليموني على محمل الجد والجير .

استخدام حمض الستريك كعامل مساعد في الأطعمة المحلية الصنع
عندما كنت صنع الآيس كريم محلية الصنع أو الجبن ، وحامض الستريك يساعدك على الوصول إلى نتائج ناجحة . وهو يعمل كمستحلب في الآيس كريم محلية الصنع من قبل الابتعاد كريات الدهون . يضاف إلى الجبن ، وحامض الستريك يساعد على تخثر الحليب ويصلب
.
اضرار حمض الستريك او ملح الليمون
الغثيان ، والتقيؤ ، والإسهال ، و آلام في المعدة قد تحدث . عند خلط ملح الليمون مع الماء أو العصير والاستيلاء عليها بعد وجبات الطعام ، وشرب المزيد من السوائل تساعد على منع هذه الآثار الجانبية .
إذا كان أي من هذه الاثار او ما زالت تتفاقم ، أخبر طبيبك أو الصيدلي فورا .
تذكر ان طبيبك شرع هذا الدواء لانه اذا كان قد يحكم على أن تستفيد لكم اكبر من خطر الآثار الجانبية . كثير من الناس استخدام هذا ملح الليمون ليس لديها آثار جانبية خطيرة
.

نصائح
لأن ملح الليمون يحتوي على الملح (الصوديوم) ، أخبر طبيبك إذا كنت على نظام غذائي محدود من الملح .
خلال فترة الحمل ، يجب أن يستخدم هذا ملح الليمون فقط عند الحاجة بوضوح . هذا ملح الليمون قد يؤدي إلى تفاقم ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل (تسمم الدم من الحمل) .
مناقشة المخاطر والمنافع مع الطبيب ، ومن غير المعروف ما إذا كان هذا ملح الليمون يمر في الثدي الحليب . استشر طبيبك قبل ان الرضاعه الطبيعيه .

قبل اتخاذ ملح الليمون ، أخبر طبيبك أو الصيدلي إذا كان لديك حساسية من ذلك ، أو إذا كان لديك أي دولة أخرى من الحساسية . قد يحتوي هذا المنتج المكونات غير النشطة ، والتي يمكن أن يسبب الحساسية أو مشاكل أخرى . التحدث إلى الصيدلي لمزيد من التفاصيل .
لا ينبغي أن تستخدم ملح الليمون إذا كان لديك بعض الظروف الطبية . قبل استخدام هذا ملح الليمون ، استشر طبيبك أو الصيدلي إذا كان لديك: أمراض الكلى الشديدة (على سبيل المثال ، غير قادر على البول) ، المقيدة الصوديوم الغذائي ، ومستويات عالية من الصوديوم .
قبل استخدام هذا ملح الليمون ، أخبر طبيبك او الصيدلي الخاص بك التاريخ الطبي ، لا سيما من: مشكلة في التنفس المعينة (الرئويوذمة ) ، وانخفاض الكالسيوم المستويات ، ارتفاع ضغط الدم ، القلب مشاكل (على سبيل المثال ، عدم انتظام ضربات القلب ،وفشل القلب ) ، وأمراض الكلى ، تورم الكاحلين ،الساقين ،القدمين بسبب الإبقاء على المياه (وذمة محيطية) .
قد تحتوي على أشكال السائلة من هذا المنتج السكر . وينصح الحذر إذا كان لديك مرض السكري . إسأل طبيبك أو الصيدلي عن استخدام هذا المنتج بأمان .
لأن هذا ملح الليمون يحتوي على الملح (الصوديوم) ، أخبر طبيبك إذا كنت على نظام غذائي محدود الملح .

خلال فترة الحمل ، يجب أن يستخدم هذا ملح الليمون فقط عند الحاجة بوضوح . هذا ملح الليمون قد تفاقم ارتفاع ضغط الدم أثناء الحمل (تسمم الدم من الحمل) . مناقشة المخاطر والمنافع مع الطبيب .
ومن غير المعروف ما إذا كان هذا ملح الليمون يمر في الثدي الحليب . استشر طبيبك قبل ان الرضاعه الطبيعيه .

الفوائد الصحية لحمض الستريك
وقد أظهرت الدراسات أن حمض الستريك يمكن أن يساعد العظام على امتصاص الكالسيوم بشكل أكثر سهولة .
قدرتها على السندات بسهولة مع المعادن لتساعد على امتصاص وهضم المعادن . يمكن حمض الليمون يساعد أيضا في منع حصوات الكلى الصغيرة من التحول إلى أكبر والأحجار الإشكالية . المعاط ، كما ان حمض الستريك يمنع المواد القابلة الالتصاق ويجعلها أكبر .
قد تفكر في الحفاظ على حاوية من حامض الستريك حول الاستفادة من استخدامات حمض الكثيرة!

أستخدامات ملح الليمون وأضراره

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b755c23d1c9ed5be81dc5f1fb65cdb95&t=30534
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أستخدامات ملح الليمون وأضراره الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.