إضافة رد
  #1  
قديم 10-03-2015, 11:29 PM
برام بودى برام بودى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 287
بمعدل: 0.36 يوميا
التقييم: 10
برام بودى is on a distinguished road
افتراضي وصفات طبيعيه لعلاج ألتهابات اللثه

وصفات طبيعيه لعلاج ألتهابات اللثه

كثير من الأوقات الأعراض تكون خفيفة جدا بحيث لا يمكن ملاحظتها ، ولكن الألم يمكن أن تكون حادة! هذا هو العدوى التي يمكن أن تسبب كمية عالية من عدم الراحة وكذلك المزيد من التعقيدات ، إذا تركت دون علاج .
أفضل العلاجات المنزلية لالتهاب اللثة :
يتسبب التهاب اللثة من خلال تراكم الترسبات في الأسنان ، والذي هو في الأساس تراكم البكتيريا . ويمكن الوقاية منها عن طريق تفريش أسنانك ، صحيح! معظمنا مجرد الذهاب من خلال الاقتراحات عندما يتعلق الأمر تنظيف الأسنان لدينا ، ولكن مثل كل شيء آخر ، هناك طريقة! استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية يساعد أيضا في تنظيف فعال . و لا تنسى بالفرشاة يجب أن يتبعه الخيط الصحيح ويجب النظر بتنظيف الأسنان المهنية في بعض الأحيان .

ولكن ماذا لو كان لديك بالفعل التهاب اللثة؟ والذهاب إلى طبيب الأسنان الحل الوحيد؟ قطعا لا! هنا لائحة من أفضل العلاجات المنزلية لالتهاب اللثة التي يمكن أن توفر الإغاثة من هذه الحالة المؤلمة :
1. الغرغرة المالحة :
تحضير محلول من الملح والماء الفاتر . الغرغرة متكررة مع هذا الحل في جميع أنحاء المساعدة يومياً للحد من التورم الناجم بسبب التهاب اللثة

2. هلام الألوة فيرا :
الجراثيم ملتهبة فضلا عن تراكم البكتيريا يمكن علاجها مع تطبيق الألوة فيرا هلام على اللثة . يمكن أن تترك هناك أو مغرغر بالماء . هذا هو واحد من العلاجات المنزلية الأكثر فعالية لالتهاب اللثة .

3. صودا الخبز :
هناك حل من صودا الخبز والماء يمكن تطبيقها على اللثة باستخدام أصابعك . وهذا يقطع شوطا طويلا للتخلص من البكتيريا التي تسبب التهاب اللثة .

4. القرنفل:
إذا كنا نتحدث عن صحة الفم والأسنان ، لا يمكن للقائمة أن تكون كامله من دون ذكر القرنفل! انها فكرة جيدة لتطبيق زيت القرنفل إلى المناطق الملتهبة . ويمكن أيضا أن اثنين أو 3 فصوص من أن تترك بالقرب من اللثة للحصول على بعض الإغاثة من الالتهاب والألم . أخذ فص وفركه برفق على اللثة منتفخة وملتهبة مفيد أيضا في علاج هذا المرض .

5. عصيرالتوت البري:


استهلاك عصير التوت البري خالي من السكر يساعد على الحد من تكاثر البكتيريا وأيضا يتحقق انتشارها ، والحفاظ اللثة من الالتهاب
6. عصير ليمون :
إعداد غسول الفم مع عصير الليمون والماء . هذا هو واحد من أفضل الطرق للتخلص من التهاب اللثة تسبب البكتيريا تقديم الإغاثة على المدى الطويل من هذا المرض .

7. زيت الخردل والملح :
اللثة الملتهبة يمكن ان تهدأ من قبل تدليك لطيف مع خليط من زيت الخردل والملح . هذا ، إذا تكرر مرتين أو ثلاث مرات في اليوم ، ويشفي التهاب اللثة بشكل سريع جدا .

8. مسحوق كايين :
تنظيف الأسنان بشكل منتظم مع خليط من معجون الأسنان وحريف مسحوق يخفف من الانزعاج الناجم عن التهاب اللثة ويمنع أيضا مزيد من مشاكل اللثة عن طريق تقييد نمو البكتيريا

9. المريمية :
مسحوق المريمية المغلي مع الماء ويخلط مع قليل من الملح يشكل عامل تخفيف رائع لتورم اللثة . يمكن تخزين هذا الخليط لمدة التطبيقات المتكررة


وصفات طبيعيه لعلاج ألتهابات اللثه

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c00b105a90d17fb692950095482e97d0&t=30524
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: وصفات طبيعيه لعلاج ألتهابات اللثه الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:25 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.