إضافة رد
  #1  
قديم 10-01-2015, 07:26 PM
برام بودى برام بودى غير متواجد حالياً
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2015
المشاركات: 287
بمعدل: 0.36 يوميا
التقييم: 10
برام بودى is on a distinguished road
افتراضي حقائق خفيه عن الزنجبيل

حقائق خفيه عن الزنجبيل

الكثيرمننا يستعمل الزنجبيل في بعض الأكلات وأنتشرأيضآ وصفاته للتخسيس وأنقصان الوزن لكن ليس هذا كل مايحتوي عليه الزنجبيل من الفوائد تعالوا نتعرف علي الكثيرمن الفوائدالمهمه جدآللزنجبيل

فوائد الزنجبيل لنزلات البرد والزكام

الزنجبيل يهاجم البكتيريا ويقتلها ومسكن للآلام ويوسع الشعب الهوائية ويفتح الرئتين ويعالج التهابات الحلق والحنجرة ويساعد على التكلم بصورة صحيحة في حالات صعوبة التكلم أثناء نزلات البرد كما أنه يعمل على تدفئة الجسم في الطقس البارد كما أنه يعالج السعال والكحة ويطرد البلغم.



فوائد الزنجبيل لعلاج الصداع

ينصح الأطباء بتناول الزنجبيل لمن يعانون من الصداع النصفي لأنه يعالج الإلتهابات التي تصيب الأوعية الدموية والتي تسبب صداع وآلامًا شديدة في الرأس كما أن الزنجبيل يحد من إحساس الغثيان والدوخة والدوار، يمكنك شرب الزنجبيل مغلي او إستخدامه موضعيًا على الرأس مثل الكمادات عن طريق عجن الزنجبيل و وضعه على موضع الصداع على الرأس مباشرةً لمدة ثلاثون دقيقة.


فوائد الزنجبيل للسيدات

كما ذكرنا سلفًا فإن الزنجبيل يقي من سرطان الرحم ومفيد للحامل، ليس ذلك فحسب بل إنه أيضًا يسكن آلام الحيض ومضاد قوي للإلتهابات عن طريق غلي الزنجبيل وشربه مغلي وسيعمل بإذن الله تعالى على تسكين آلام الحيض بشكل كبير.


فوائد الزنجبيل لإنقاص الوزن

الزنجبيل يقوي عملية الهضم ويحسن من أداء الجهاز الهضمي وبالتالي فإنه يحافظ على تناسق الجسم ورشاقته كما أنه يمتص الدهنيات الضارة في الأطعمة التي نتناولها، كما أن الزنجبيل يساعد على حرق دهون منطقة البطن لذلك فإنه عنصر مهم في أنظمة الحمية والرجيم.


فوائد الزنجبيل للبشرة

الزنجبيل يعالج حب الشباب وبقع البشرة وبعض الأمراض الجلدية بإحتواءه على مضادات الأكسدة كما أنه يقي من التجاعيد وآثار الشيخوخة وينعم الجلد والبشرة ويحافظ على نضارة الوجه ويعالج الزنجبيل أيضًا النحقائق خفيه عن الزنجبيلمش، للتمتع بفوائد الزنجبيل للبشرة يمكنك إضافة زيت الزنجبيل إلى الماء الذي تستحم به للحصول على أكبر فائدة.


ملاحظة مهمة:

يُنصح بعدم تناول كميات كبيرة من الزنجبيل لأن له آثارًا جانبية، كما ينصح باللجوء للطبيب قبل تناول الزنجبيل بكميات كبيرة خصوصًا إذا كنت تعاني من مرضٍ مزمن مثل القلب او القرحة او غيره من الأمراض، كما أنه لا يُنصح بصفة عامة بتناول أكثر من عشر جرامات من الزنجبيل يوميًا وهي نسبة جيدة للحصول على فوائد الزنجبيل الصحية دون الإفراط في تناوله.




شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=2300751c49d6045bcdc4565e159d7473&t=30424
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: حقائق خفيه عن الزنجبيل الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.