إضافة رد
  #1  
قديم 08-17-2015, 01:45 AM
هدهد محمد هدهد محمد غير متواجد حالياً
مشرفة عامة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 634
بمعدل: 0.73 يوميا
الإقامة: القاهرة
الوظيفة: مشرفة المنتدي
التقييم: 10
هدهد محمد is on a distinguished road
افتراضي قصة فتاة اعجبتنى

قصة فتاة اعجبتنى

بنت اسمها هدير هي صاحبة القصة ::::
الاثنين 2015\05\24 يوم لن انساه مدي حياتي .....
راودني حلم غريب بالأمس جعلني اخاف كثيرا ، لان معظم احلامي تتحقق ....
حلمت بصديقتي التي تركتني ف الواقع ولكنها كالعاده تغزو احلامي ...
اتت لي بالأمس 4 مرات بنفس الحلم ...
ف قدأ صحوت من المره الاولي ع اذان العصر وانا اردد الشهاده كنت ابكي وابكي وابكي ثم ضحكت ثم رجعت ابكي مره اخري .... جلست ع سريري وبدأت اتذكر حلمي وقد كان كالتالي :
تأتي لي صديقتي وهي مبتسمه وتقول لي :
هدير انزلي بكره اشتري بيشه ...
قولتلها : كدا كدا انا ف نيتي اشتري واحده جديده للنقاب الاول لانه من غير بيشه بس مش ف يوم امتحاني لانه بيكون يوم متعب جداااااا امتحان ودرس وصيام وحر وكدا هجيبها ان شاء الله يوم تاني ...
قالتلي : بكره يا هدير البيشه بكره يا هدير ...
قولتلها اشمعني بكره يابنتي بس فرقت ايه م انا عندي نقاب ببيشه !!
قالتلي : روحي بس سنتر ف شارع كذا ووصفتلي مكان سنتر اول مره اعرفه ...
قولتلها : بس انا مش اعرفه انا في مكان تاني هجيب منه البيشه ...
قالتلي : هو المكان دا هتلاقي مفاجأه فيه مستنياكي 😉
قولتلها : الله مفاجأه طيب هي ايه !!!!؟؟؟
قالتلي :وهتبقي مفاجأه ازاي يا ذكيه 😏
قولتلها : بالله قولي بقي طيب قولي هعرفها ازاي دي اول م اروح هلاقيها ف وشي يعني ... يعني هلاقيها ف السنتر دا ولا مكان قريب منه !!؟؟
قالتلي : بكره يا هدير بكره ...
قولتلها : طيب هعرفها ازااااااي قولي اي حاجه طيب 😞
قالتلي : بصي اول م تلاقي نفسك قلبتي طفله وهبلك وجنانك اشتغل اعرفي انك وصلتي للمفاجأه ... بس خدي بالك يا هدير هي ليكي وف نفس الوقت مش ليكي 😉
قولتلها : نعم عروستي ؟؟!! ايه الالغاز دي يا بنتي فهميني طيب قولي حتي كلمه واحده بس افهم اي حاجه ...
قالتلي : موت ....
قولتلها : موت 😮 المفاجأه موت 😮 انا مش فاهمه حاجه 😞
قالتلي : بكره يا دودو بكره مش تستعجلي ...
قولتلها : طيب دا موتي انا ولا موت حد اعرفه طيب ؟؟!! 😞😞
قالتلي : بكره يا دودو بكره ....
قولتلها : انتي وحشه ورخمه ....
ضحكتك وقالتلي باااردو بكره وقالتلي : اه صحيح دودو قوليلها تدعيلي ..
قولتلها : هي مين دي ؟؟!!!
قالتلي : اوعي تنسي بس قوليلها تدعيلي اكيد يا دودو مش تنسي بالله ....
قولتلها : طيب بس هي مييييييييين فهميني ؟؟!!
قالتلي : بكره يا دودو بكره .... اوعي تنسي البيشه يا دودو بكره وغمزت لي 😉 وبعدها صحوت ع صوت الاذان وانا اردد الشهاده ببكاء شديد وبعدها ضحك تلاه بكاء اشد ....
تكرر الحلم قبل صلاه المغرب وايضا صلاه العشاء بنفس الوتيره اصحو ع صوت الاذان وترديد الشهاده ونفس البكاء والضحك ....
والادهش ان في تلك الاوقات كنت اجلس لاذاكر لامتحاني ولكنني اغفو ولا اشعر بنفسي الا ع صوت الاذان ....
كثره التفكير في هذا الحلم اتعبني وبخاصه انه تكرر ثلاث مرات .....
تعبت نفسي لدرجه انني تقيأت دما 😭😭
لم اشعر بنفسي كنت مجهده جدا تعبت اصدقائي معي بسبب حلمي وشغلتهم كثيرا ..
ظللت هكذا لوقت صلاه القيام ارتحت بعده كثيرا وبعدها غفوت ع سجاده الصلاه لقبل اذان الفجر وحلمت نفس الحلم ويتردد ف اذني لا تنسي قولي لها ان تدعيلي 😞
ذهبت لامتحاني وانا لست مستعده ابدا ولا مهيأه لدخول الامتحان ... ولكنني تحاملت ع نفسي ودعوت ربي بأن يمدني بقوه من عنده ....
مر وقت الامتحان وخرجت ع درس التجويد ... ذهبت كنت احاول ان ابدو طبيعيه ولكن ظهر علي اثر التفكير وعدم النوم ...
سألتني محفظتي ما بي ؟؟!!
فحكيت لها حلمي وان احلامي تتحقق .... 😞
قالت لي انها مثلي تماما ف عندما تحلم حلم يتحقق كثيرا ....
بدأت تهدأني وتقول لي لا تشغلي تفكيرك كثيرا واذهبي للبيت خذي مهدئ ونامي ....
قولتلها لا هشتري الحاجه اللي ف الحلم الاول ....
قالت لي طمنيني ع نفسك بمجرد وصولك المنزل .... قولت لها الله المستعان ....
خرجنا وقد شغل حلمي تفكير وقلق كل من معي ف المقرأReem Mohammed Reem Mohammed كنت اتمني الا تتركني ولكنها عندها عذرها وكانت قد انشغلت علي ف اوصتني بأن اطمئنها ع نفسي ....
عندما اصبحت وحدي وجدت قدماي تذهب تذهب بي للمسجد .... صليت ودعوت الله الله كثيرا بالصبر والثبات ....
وذهبت لاشتري البيشه من ذلك المكان المجهول .... بدأت اسأل ف الشارع الذي دلتني عليه صديقتي عن سنتر للمنتقبات حتي وجدته ... وكلما اقتربت كانت ضربات قلبي تزداد شيئا ف شيئا حتي وصلت اليه ودخلته .....
بمجرد دخولي سألت هل يوجد بيشه ؟؟!!
قالت لي فتاه كانت تضع شيئا ف ركن من المحل ... نعم توجد ....
عندما تحركت الفتاه وجدت خلفها م ادهشني 😮😮
فقد كان هناك نقاب ابيض وقد وضع عليه تاج ..... نقاب لم اري ف حياتي اجمل منه ولا حتي التاج يكملون بعضهم كأنهم صنعوا لبعض .....
وقفت بجانبه وقولت له اريد هذا ... اريد هذا .... انا اريد هذا ....
فضحكت الفتاه وقالت لي انتي مازلتي طفله عليه .... قولت لها بل انا فتاه كبيره ...
ضحكت اكثر وقالت فتاه بشقاوه طفله ....
قولت لها حقا اريده ف انا لم ار مثله ابدا .... كنت اقصد النقاب الابيض والتاج فقد اصبحوا بالنسبه لي كيان واحد ...
قالت لي هل تعلمين ان هذه القطعه الوحيده ولا يوجد مثلها .... واول م دخلت انا كانت تضعهما ف المكان الخاص بهما ....
اي انني اول من رآهم .... وقد وقعت في غرامهم من الوهله الاولي ... حتي انني نسيت امر البيشه .... فهي من ذكرني بها ....
اشتريت النقاب الابيض والبيشه والتاج ورحلت وبداخل تفكيري ... هل هذه هي المفاجأه .... لو كانت هي فكيف انها لي وليست لي ف نفس الوقت ....
هل سأهديها لصديقه لي ... ظللت اسأل نفسي كثيرا حتي اخذتني قدماي ايضا بالقرب من المسجد وانا في طريقي اليه سمعت صرخه فتاه 😮
كانت في شارع قبل المسجد ذهبت لاستكشف الامر فإذا بي اجد فتاه وقد ضايقها شابين واعترضوا طريقها وخلعوا غطاء رأسها عنها وقد ظهر شعرها ورقبتها ،
ويوجد اناس يمرون ولكن للاسف ف تقريبا قد اعتاد الناس ع تلك المشاهد ف هذا يقول انه بسبب لبسها ف تستاهل ... وذاك يقول بلطجيه وخايف ع نفسه ويقول الطيب احسن وانا مالي ....
وانا وقفت بالقرب منهم ابكي ع حالها ف انا منذ 3 شهور كنت مثلها في تبرجها وفي طريقه لبسها ... تخيلت نفسي مكانها وازداد بكائي 😭😭😭
وجدت نفسي اجري نحو المسجد علني اجد احدا استنجد به .... ف وجدت مجموعه من الشباب يستعدون للدخوب لصلاه العصر ف جريت ع احدهم وشددته من كم التيشرت الذي يرتديه .... وكنت ابكي بطريقه هيستريه ...، استغرب الشباب حالي وخاصه من اتعلق بكم تيشرته ولكني كنت اشده ليتتبعني ... وبالفعل تتبعوني جميعهم حتي وصلنا لمكان الفتاه والشابان .... وبمجرد وصولنا تجمع الشباب الذين جلبتهم معي وخلصوا الفتاه من الشابين وانا جريت نحوها واخرجت نقابي الابيض ووضعته حولها واهدأت من روعها وانا مازلت ابكي ... وقولت لها تعي معي نصعد للمسجد لتستري نفسكي جيدا .... اخذت بيديها وضممتها الي وهي ترتعش جدااااا .... صعدنا للمسجد وقولت لها ادخلي توضأي ليزول عنك ما قد ألم بكي .... دخلت ف توضأت وكنت اسندها حتي انتهت وجلست لتصلي فقد كانت قدماها لا تحملانها ع الوقوف ... احضرت لها اسدال صلاه وصلت وبعد انتهائها .... جلسنا نتحدث كثيرا حتي اخرجها مما هي فيه .... وسألتني لماذا ارتديت النقاب ؟؟!!
قولت لها حكايتي مع النقاب تعد روايه من عالم الخيال والاساطير فقد فتاه متبرجه قبل 3 اشهر من الان .... ف استحثتني ع ان احكيها لها .... فقولت لها حكايه طويله عمرها 3 شهور ولكن معجزاتها مازالت تحدث معي .... ولكنها باختصار كانت دعوه بالستر ف سجده ف صلاه فجر ... وبدأت احكيها لها .... وبعدما انتهيت كان الامام اقام لصلاه العصر وصلينا وهي مازالت ترتدي النقاب ....
وهممت بخلع النقاب عنها بعد الصلاه ف كانت متمسكه به وقالت لي ممكن تسيبيني لبساه شويه !!؟؟
ضحكت وقولتلها ماشي افرحيلك بيه شويه دا نقاب ابيض ربنا يرزقك لبسه ياااارب بس ابقي اعزميني وانا البسهولك 😉 فقالت لي انتي بالفعل البستيني اياه ...
قولت لها لا افهم قصدكي ... قالت لي ممكن اطلب طلب ... ؟؟!!
قولت لها بالطبع تفضلي ... قالت لي هب انتي احضرتي هذا النقاب لعرسك ... ؟؟!!
قولت لها لكنني حلمت به .... قالت لي كيف قولت لها موضوع طويل المهم ايه هو الطلب ... ؟؟!!
قالتلي ممكن اشتريه منك حابه اني مش اخرج من هنا غير وانا لابسه النقاب ...
طبعا انا تنحت 😮😮
انتي بتتكلمي جد ؟؟!!! يعني هتلبسي النقاب بجد ؟؟!!! طيب ايه السبب ؟؟!!
قالت لي يكفي انه سترني وايضا تأثرت كثيرا بقصه ارتدائك اياه ....
فقد كنت اتمني لو كنت مكانك وحدث معي مثل تلك القصه الغريبه العجيبه ...
فقولت لها نعم ؟؟!! الا تدركين ان قصتي اعجب من قصتي .... قالت لي لا ف قصتك اعجب ... وظللنا هكذا ونحن نضحك كثيرا ثم سالتني ولكن كيف سأرتديه واخرج من المسجد بلبسي هذا ف قولت لها سوف نستأذن من المشرفه ع المسجد بأخذ الاسدال ثم تردينه لاحقا .... ولكن هناك مشكله ف النقاب الابيض يعد لون ملفت لانه ليس من الاوان الغامقه التي تناسب زي الفتاه المسلمه ..... ولكنني تذكرت البيشه وقد كانت بيشه كبيره وغريبه كالنقاب والتاج لا اعلم هل يوجد لها شبيه ام ماذا لكنني اول مره اجد مثلها في طولها سواء من الخلف او الامام .... فقولت لها سترتدين بيشتي وسوف نذهب الان لشراء نقاب اسود لكي .... وعندما اخرجت البيشه رأت التاج .... فتمسكت به وانا تذكرت الحلم وان المفاجأه لي ولكنها ليست لي ... ف تيقنت ان هذا بفعل القدر فمنحتها اياه وانا راضيه وسعيده جدااااا بداخلي ... واخترت لها اسدال لونه غامق وظبط لها النقاب وعليه البيشه والتاج وضحكت كثيرا ع شكلها فقالت لي هنزل زي الهبله كدا 😃 قولتلها دا انتي عروسه زي القمؤ وربنا وضحكنا حتي تذكرت شيئا فقولت لها :
تعالي هنا يا ذات النقاب الابيض ..... علقتي النقاب الابيض بتاعي وكمان البيشه وفوقيهم التاج ولسه لحد دلوقتي مش عرفت اسمك 😏
قولت لها انا هدير 😉 فقالت لي وانا حياء smile رمز تعبيري
قولتلها نعم هنهزر بقي اسمك ايه بجد والله .....
قالتلي والله حياء انتي ليه مستغربه علشان لبسي يعني 😞😞
قولتلها لا والله العظيم ابدا بس دا لاني اول مره اقابل بنت اسمها حياء كمان دا الاسم اللي بتمني اسميه لبنتي ان شاء الله لما ربنا يرزقني اياها smile رمز تعبيري
ضحكت وقالت لي يا بختها بيكي 😉
قولتلها اتلهي دا انا هبقي ام مجنونه وهكون طفله اكتر من بنتي 😂
قولتلها ربي يرزقك الزوج الصالح والذريه الصالحه ياااارب ....
فظهر ع وجهها الحزن قلت لها م بكي 😞
قالت انها كانت مخطوبه لشخص يدعي عمار وقد وافته المنيه قبل شهور من اليوم في حادث سياره وقد كان صائم ايضا ....
فقولت لها يااااااا بخته يابنتي نحتسبه عند الله شهيد ان شاء الله .....
ع فكره بحب الاسم دا جدا عمار بن ياسر 😜
فضحكت وقالت انها كانت تنادي عليه دائما بهذا الاسم ....
حدثتني عنه وانه كان شخص ملتزم كان يحاول معها كثيرا حتي تغير طريقه لبسها وحياتها .... ولكنها كانت تردد له دائما في جنتك 😉 تقصد منزلهما معا ....
ولكن القدر وكلمه الله كانت فوق كل شئ ....
قالت لي م اكثر دعاء تدعين به لنفسك وتتمنينه ... ؟؟!!
قولت لها : انا اموت شهيده smile رمز تعبيري
فقالت لي كيف لكي بالشهاده هل تنزلين مظاهرات 😃
قولت لها لا ف من موت الشهاده : انت تتوفي وانتي تدافعي عن عرضك او اهل بيتك او كنتي ف طلب العلم وتوفيتي وايضا اذا توفت فتاه ولم تتزوج فهي بإذن الله شهيده والكثير .... فقالت لي ادع لي دائما بمثل ذلك الدعاء ... قولتلها ليه عاوزه تعملي حادثه وتبقي شهيده وكمان بنوته ف تتجوزي عمار ف الجنه 😉😉
فقالت لي بجد ينفع لو مش تزوجت اتزوجه ف الجنه قولتلها ان شاء الله .... يلا بقي موتي علشان سيباه لوحده كل دا 😜😜
قالتلي طيب ادعيلي ... قولتلها دعيتلك خلاص والله ....
ياااارب يا حياء يا بنت طنط ام حياء تتزوجي عمار ف الجنه عاجلا ليس بآجلا علشان نخلص منك ونرتاح 😜😜
ضحكت وقالت امييييين اللهم استجب ....
فقولت لها يلا احجه كدا هتأخر وانا صايمه وكمان ماما هتعلقني يلا ياااادوب نشتري النقاب والبيشه ونشتري لحضرتك جوانتي بس طول م احنا ماشيين خبي ايدك تحت النقاب .... الوجه والكفين امنتقبه 😉😉
فسألتني صائمه انتي لماذا ؟؟!!! قولت لها انهارده الاتنين احجه .... عندك زهايمر ...
قالتلي طيب انا مش اكلت خااالص ينفع انوي الصيام واصوم ...!!؟؟ قولتلها مش ملتزمات علے طريق اللہ.... وقد كانت صديقتي ملتزمات علے طريق اللہ معي ع الهاتف ف سألتها وهي بدورها سألت والدتها فقالت انه ان شاء الله صيام صحيح .... ففرحت جدااا ....
نزلنا من المسجد وكلا منا تحس شعور مختلف .... ف هي لم تعد تلك الفتاه التي صعدت من فتره وجيزه للمسجد ...، وانا هدأ قلبي وارتاح لتفسير الحلم .... وقد فسرت كلمه الموت وربطته بموت خطيبها عمار ....
في طريقنا لشراء النقاب .... مررنا بجوار مستشفي الامريكان .... وكل من يعرفني يعلم بكرهي الشديييييد لتلك المستشفي ف انا اكرهها جدااااا اشم بداخلها وكلما مررت بجانبها رائحه الموت ..... كما انها المكان الذي توفيت فيه جدتي العزيزه مريم 😞😞 ف اصبحت من وقتها اكرهها ....
قالت لي حياء تعالي ندخل نسلم ع لولي اخت عمار هي دكتوره هنا وكمان اوريها المفاجأه دي هتفرح اوي ....
قولتلها بلاش يا حياء مره تانيه انا بكررره المستشفي دي ومش عاوزه اعدي من جانبها اصلا ..... تعالي نعدي الطريق الناحيه التانيه بليييييز ...
قالتلي حاضر حبيبتي خلاص تعالي بس مش تضايقي قولتلها لا مش مضايقه تعالي بقي ناحيه العربيات علشان انا بخاف 😜
قالتلي هههههههه اصغر منك ب سنتين وحسيتك بنتي 😃 قولتلها طيب يلا يا مامتي smile رمز تعبيري
ولسه بنعدي ....
فجأه العبايه لانها طويله دوست بالبلارينه عليا من الضهر ورجعت خطوه لورا وكانت حياء قد تقدمت خطوه للامام كانت تظر لي وتمد لي يدها .... ولكنني فجأه لم اري يدها فقد وجدتها في ظرف ثواني ممده ع الارض 😱
فذهبت مسرعه لاطمئن عليها وقولت لها اانتي بخير .... فضحكت وقالت لي الحمد لله ونزل صاحب السياره ليطمئن عليها ... فقالت له انها تسامحه لان الغلط من عندها فهي كانت تنظر لي ولا تنظر للطريق وقالت له انها بخير فعرض عليها ان يدخلها المستشفي ف رفضت حيث كان معه اطفاله بالسياره .... فرحل وهو يدعو لها ....
بعدها قولت لها حاسه بإيه قالتلي هو في دم قولتلها لا مفيش حبيبتي مش انتي كويسه ؟؟!!!
قالتلي الحمد لله بس مش حاسه بجسمي مش عارفه ليه ؟؟!!
قولتلها طيب يلا ع المستشفي بقي امري لله خلفتك ونسيتك انا 😜
وبدأت اهزر معاها ولكن بمجرد دخولنا المشفي ومع انها كانت تسير ع قدميها الا ان كلمه الموت التي ذكرت ف الحلم ترددت كثيرا في اذني ... وبدأت نبضات قلبي ف الخفقان اكثر واكثر واكثر حتي كاد ان يتوقف قلبي ...
فقولت لها امتأكده انكي بخير حبيبتي ..... ابتسمت لي وقالت انا في احسن حال .... دخلنا سريعه وسألنا ع اخت خطيباها رحمه الله عليه وقد وجدتنا هي بفعل القدر بمجرد دخولنا ولكنها بالطبع لم تتعرف عليا بالنقاب .... ف نادتها حياء وقالت لها انها مفاجأه وضحكت برغم المها الذي اخفته عننا 😞
اندهشت الدكتوره ولكنها فرحت كثيرا واخذتنا للطبيب المختص للكشف عليها ....
وتركتنا لتستأذن قليلا ثم ستاتي الينا وهذا بعد ان طمأنتها حياء بأنها بخير ...
انتظرت وانا ع احر من الجمر تشخيص الطبيب لها واحاول بشده ابعاد رائحه الموت والتفكير فيه عن عقلي .....
حتي اتي الطبيب نحوي وقال لي لم يتبقي لها الكثير لترحل ....
فحمدت الله كثيرا وقولت له يعني هنمشي دلوقتي عادي يعني هي الحمد لله كويسه ؟؟!!
نظر لي نظره حزن وقال لي فلتدخلي لها لتنطقيها الشهادتين بما انكما مسلمتان ...
اقول لها الشهاده ؟؟؟!!! لا افهم شئ الم تقول لي اننا سنرحل ؟؟!!!
قال لي بل قولت لكي لم يتبق ع رحيلها سوي القليل ....
قولت له كيف هذا فهي ليس بها شئ ... قال لي ربنا يصبرك ويصبر اهلها ....
دخلت اجري اليك يا حبيبتي وانا ابكي لا اعرف كيف بكيت ولا متي .... ولكن دموعي غلبتني ..... قولتلي لي لماذا تبكي يا دودو ..... دودو !!؟؟؟
تذكرت تذكرت حياء لا تنسي صديقتي التي جائتني ف الحلم بالدعاء ادع لها الان ....
فدعت لها بصوت مهموس لم اسمع منه شئ ... فقولت لها بماذا دعوتي قالت لي : الدعوه بظهر الغيب افضل يا مناقبه وغمزت لي ....
قولت لها حياء بماذا تشعرين قالت لي اتعلمين انكي عندما قولتي لي ان يوم ارتدائك النقاب لاول مره احسستي بأن قد انزل الملائكه للارض لتهنأكي ....
انا ايضا احسست بأن الله قد انزل الملائكه لتزفني عروس منتقبه الي عمار ف الجنه
هدير الم تكن هذه دعوتك لي .......
بكيت اكثر واكثر وقولت لها انتي لا تتألمين ولا تتوجعين من شئ ..😭😭😭
قالت لي : هل هذا معناه ان الله قد رضي عني يا هدير فلم يجعلني اتألم وايضا ارسلكي لي بنقاب ابيض وايضا تاج .... هل انا احلم يا هدير .... ؟؟!!!
قولت لها لا تأتي بسيره الاحلام امامي ف انا لا اريد احلاما 😭😭😭😭
قولت لكي احبك ف الله حبيبتي 😭😭😭😭
رددتي وانا ايضا .....
وبدأتي بعدها ترددين اسمه .... اسم من ينتظرك ع احر من الجمر ف الجنه لتزفي له ...
ظللتي ترددي اسم عمار ....
حتي تيقنت من اقتراب الاجل فضممتك الي صدري وقولت لكي وانا ابكي بشده رددي الشهاده خلفي يا حبيبتي .... 😭😭😭😭
قولي اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
وقد كانت تنظر لي وتبتسم ..... وانا اقول لها وانا ابكي :
حياء بالله عليكي رددي خلفي يا حبيبتي 😭😭😭😭
كررتها اكثر من مره حتي وجدتها تقول لي ..... اراه حقا اراه وتزداد ابتسامتها وانا اكرر لها رددي خلفي
اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله
نظرت لي وقالت ربي يسترك كما سترتيني سأذكرك عند ربي
اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله ....
وهنا فاضت الروح الي خالقها 😭😭😭 توفت وهي صائمه وترتدي رداء امهات المؤمنين ..... توفت وقد زفتها الملائكه عروس الي جنه والي عمار 😭😭😭😭
توفيت حياء وقد تبدلت في اقل من ساعتين ..... ف احسن الله خاتمتها 😭😭😭
وهنا دخلت الطبيه اخت عمار وابتسمت وقالت انها كانت تحس بذلك فقد اتاها اخيها في منامها .... وهي كانت تنتظر حياء ....
خرجت اجررري من ذلك المكان وكانت الطبيبه قد اتصلت بوالديها ....
اعذريني يا حياء ف انا لا اقدر ع تحمل كل هذا ..... اعذريني يا حبيبتي وبالله عليكي اذكريني دائما عند ربك .... لن انساكي ابدا م حييت 😭😭😭
ماذا فعلت يا عمار وماذا فعلتي انتي ايضا يا حياء لتنالوا كل هذا 😭😭
احتسبكما عند الله شهيدين ... يا اجمل عروسين ف الجنه الان 😭😭😭
هنيئا لك يا عمار عروسك المنتقبه الشهيده بإذن الله حياء

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=9a257d2d40aa38b07e72fbebaa0923be&t=29568
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: قصة فتاة اعجبتنى الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.