إضافة رد
  #1  
قديم 05-13-2011, 01:17 PM
koky koky غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 630
بمعدل: 0.26 يوميا
التقييم: 10
koky is on a distinguished road
افتراضي اشهر اخطاء الموضه

اشهر اخطاء الموضه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشهر اخطاء الموضه
=========
عند بداية كل موسم، يسيطر على الفتاة شاغل ملح وهو كيف تبدو بشكل مميز في هذا الموسم، وكيف تصبح في أجمل صورة. وقد تفكر الكثيرات في تغيير الستايل تماماً وتبدأ في شراء ملابس مختلفة لمظهرها الجديد خصوصاً خلال الانتقال من موسم الشتاء إلى الربيع والصيف والعكس. لكن مهما كنتِ خبيرة في الموضة ولديكِ معلومات جيدة عنها، فإن ذلك لا يحميك من الوقوع في بعض الأخطاء التي تفسد أناقتك حتى وإن كنت فتاة تعمل بالموضة.. ونحن على مشارف موسمي الربيع والصيف، إليك أكثر الأخطاء الشائعة لتنتبهي إليها عند تجديد مظهرك..

1- أن تكوني ضحية الموضة..!
قد تكونين من الفتيات اللاتي تأتي الموضة على رأس اهتماماتهن. فتتابع الأخبار أولاً بأول، وتعرف تطورات الموديلات والاتجاهات المختلفة وأحدث الصيحات من كل بيوت الأزياء، وذلك عن طريق مواقع الموضة والمجلات وعروض الأزياء ومشاهدة الحفلات والمهرجانات العالمية مثل جولدن جلوب لرؤية أناقة أشهر الفاتنات على البساط الأحمر.
ولكن رغم متابعتك الجيدة، قد تكونين بسبب ذلك ضحية للموضة. فكل العروض تقدم لكِ مجموعات أزياء وإكسسوار بشكل مغرٍ يجعلك تريدين شراء كل ذلك وتقررين تجديد خزانة ملابسك. لكنك لن تلاحظي أن تلك الملابس تُقدم لك بمصاحبة إكسسوار محدد يناسب الموديل أو الفتاة عارضة الأزياء مع ما يرافق ذلك من أضواء ومؤثرات تجعلك ترغبين أن تكوني بهذا الشكل ومثل تلك الفتاة. في حين أنه ليس ما يصلح لفتاة، يتناسب مع فتاة أخرى.

2- شراء ملابس غير مناسبة
في بداية الموسم، تقوم بعض الفتيات بتحدي أنفسهن كي يلتزمن بنظام ريجيم ويفقدن بضعة كيلو جرامات لشراء ملابس أقل من مقاسهن بدرجة أو درجتين.
ولكنهن قد لا ينتبهن إلى أن لكل جسم طريقته الخاصة في فقدان الوزن وقد لا يكون فقدان الوزن متسقا مع كل أجزاء الجسم. في هذه الحال، قد تجد الفتاة أن الجاكيت الذي اشترته مناسباً عند الخصر لكنه غير مناسب للكتف والذراعين أو العكس. الأفضل أن تقومي بعمل الريجيم مع الرياضة أولاً للوصول بالجسم لشكل متناسق ثم اشتري ما تريدين من ملابس. أما إذا كنت في حاجة لشراء فستان لحضور حفل زفاف أو سهرة، فاشتري ما يناسب مقاسك ويمكنك ضبط مقاساته فيما بعد.

3- الأوكازيون
تقوم بعض المحال في بداية الموسم أو نهايته بعمل تخفيضات كبيرة حيث تجدين نفسك قد خرجت بمجموعة من قطع الملابس التي لا تتسق مع بعضها ولا مع ما لديك في خزانة ملابسك بدافع أنك قد تحتاجينها يوماً ما.
لكي تستفيدي جيداً من عروض موسم التخفيضات، قومي بعمل فرز لخزانة ملابسك وإكسسوارك وحقائبك، واكتبي قائمة بالقطع والألوان التي يجب شراؤها لتكون إضافة جيدة ومناسبة لمظهرك، وحتى لا تتحول خزانتك إلى مجموعات من القطع المتفرقة التى لا يمكنك ارتداؤها.

4- الألوان السادة
تقع الكثير من الفتيات اللاتي لازلن يدرسن أو يعملن ويعتمدن على الستايل الكاجوال أو الرسمي في خطأ الإكثار من الألوان السادة خصوصاً المحايدة. فإن نظرتِ الآن إلى خزانة ملابسك ووجدت الألوان تنحصر بين الرمادي والأسود والأبيض والبيج بدرجاتها، فستعرفين أنك مهما أضفتِ إليها من إكسسوار أو حقائب مختلفة فلن يجعل ذلك مظهرك مشرقاً.
لكي يمكنك الاستمتاع بمظهر جديد ومبهج، ابدئي بالبلوزات واشتري ألوانا زاهية وبلوزات متعددة الألوان والنقوش مع الاحتفاظ بالتنورة أو البنطلون سادة. ستلاحظين الفرق بنفسك وسيكون له تأثير إيجابي عليكِ.

5- الحذاء الرياضي
لأنه مريح، ولأنه يسهل عليكِ الحركة ويساعدك في الخطوات السريعة، تفضل الفتيات ارتداء الحذاء الرياضي (الكوتش) مع الملابس الكاجوال. لكنه صنع لكي تذهبي به إلى النادي وتمارسي الرياضة ويسيء إلى مظهرك خصوصاً إن كان أبيض اللون وكان مقاسك فوق 37.
قللي من ارتدائك الحذاء الرياضي حتى مع الملابس الكاجوال بالبدائل التالية: صنادل بدون كعب، أحذية بالرينا، أحذية مطاطية شبيهة بالحذاء الرياضي لكن بدون أربطة وبألوان داكنة ونعل أسود.







شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=dd5bebf8ed9a07c787b96a121d931138&t=2911
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اشهر اخطاء الموضه الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:18 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.