إضافة رد
  #1  
قديم 06-06-2015, 12:02 PM
قمر الزمان قمر الزمان غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
برنامج الربح من المنتدي
مشترك (1 مارس 2015)
تاريخ التسجيل: Jan 2015
المشاركات: 343
بمعدل: 0.33 يوميا
الإقامة: مصر
الوظيفة: لا اعمل
التقييم: 10
قمر الزمان is on a distinguished road
افتراضي نصائح لتخفيف الكرش

نصائح لتخفيف الكرش

الكثير منا يبحث عن حل لمشكلة الكرش يوميا وهناك طرق كثيرة للتخلص من مشكلة الكرش نهائيا الا انه يجب اتباع بعض النصائح التى فقدمها لكم لتحصلوا على جسم جميل ورشيق وباقل التمرينات والزبادى من اكثر الاشياء المساعدة فى التخلص من الكرش


نصائح لتخفيف الكرش
إن ممارسة الأنشطة الرياضية مثل ركوب الدراجة الهوائية أمر رائع وكفيل بإزالة الترهلات من على منطقة البطن وشده، بالإضافة لتمارين البطن المعروفة وهي التي أثبتت فعاليتها على مر العصور .


إن أهم شيء يجب أن يدركه المرء عند الرغبة في الحصول على جسد رشيق ومشدود وصحي يخفف عنه آلام ومتاعب الحياة الغير صحية هو عدم شراء الأجهزة الرياضية والحصول على أنظمة غذائية ثم نسيان الأمر، وتركه لمدة من الزمن ثم العودة من جديد لفترة قصيرة وهكذا . يجب أن يتحلى الانسان بالعزيمة والاصرار ، حتى يتجنب الأمراض.


إن التمارين الرياضية أمر هام وسهل ، ولكن الكثير من الناس يقعون في نفس الأخطاء ففي الوقت الذي يقررون فيه ممارسة التمارين الرياضية يجهدون أنفسهم بشكل كبير فتبدوا لهم الرياضة مصدر عذاب وتعب ، لا مصدر راحة، وهنا يجب ممارسة الرياضة باعتدال نصف ساعة يوميا أو حتى ربع ساعة . وتنويع الأنشطة ، مع الحفاظ على رياضة شد البطن وهي الرياضة التقليدية وتكون بالاستلقاء على الظهر ورفع الاكتاف والصدر والانحناء على منطقة البطن، وفي وقتنا هذا يوجد جهاز يسهل هذه التمارين لكنه لا يفرق كثيرا عن القيام بها من دونه، وهو متوفر في الأسواق وثمنه ليس مبالغ فيه .


إن تمرين الاستلقاء على الظهر ورفع الأرجل للهواء وتحريكها كأن الشخص يقود دراجة ، تمرين جيد لشد الأرداف والبطن ، وهو تمرين ممتع ، في البداية 3 دقائق يومي ومن ثم تتم زيادة الوقت .


بجميع الأحوال إذا كان الشخص قد أجرى عملية ما ، عليه استشارة الطبيب قبل القيام بأي نشاط راضي ، ومعرفة ماهي الأنشطة المناسبة ، وتلك التي يجب تجنبها .

ويجب أن لا تبدأ ممارسة الرياضة من البداية بنصف ساعة ، إن المعدل اليومي هو نصف ساعة ، لكن بالنسبة للأشخاص الذين لا يتمرنون نهائيا يجب أن يبدءوا بمعدل 10 دقائق يوميا لمدة 3 أيام ثم تتم زيادة الدقائق بالتدريج حتى تصبح نصف ساعة يومي . إن وضع شريط رياضي يشجع على زيادة الحركة ، لأن الموسيقى المرحة بشكل عام تعطي شعور بالنشاط والرغبة في الحركة .


إذا كان جهاز المشي أو غيره متوفر يفضل أو يجب أن يكون في مكان حي كأن يكون في غرفة الجلوس أو غيرها من الأماكن التي يتم فيها قضاء وقت أكثر ، فوضع الجهاز في مكان بعيد يعطي شعور بالكسل والعجز .

إن تناول علبة لبن زبادي يوميا كفيل بإذابة الدهون ، مع الانتظام بالتمارين الرياضية والابتعاد عن المأكولات الغير صحية ، خاصة المشبعة بالدهون والزيوت .

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=6a175967dace0cb9284e89dd1bc793e5&t=28615
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: نصائح لتخفيف الكرش الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.