إضافة رد
  #1  
قديم 04-24-2015, 08:17 PM
rere nour rere nour غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
برنامج الربح من المنتدي
مشترك (8 فبراير 2015)
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 998
بمعدل: 0.96 يوميا
الإقامة: مصر
الوظيفة: نفسي الاقي وظيفة
التقييم: 10
rere nour is on a distinguished road
افتراضي تسمم جماعي بالشرقية لاكثرمن 1400 شخص والمحافظة تعلن حالة الطوارئ 2015

تسمم جماعي بالشرقية لاكثرمن 1400 شخص والمحافظة تعلن حالة الطوارئ 2015

تفاصيل تسمم مواطنيين بالابراهيمية بمحافظة الشرقية2015، المياه تتسبب في تسمم المئات بالشرقية، الفوسفات يسمم محافظة الشرقية 2015، اليورانيوم المشع يصل لمياه محافظة الشرقية 2015




مستشفيات محافظة الشرقية اليوم الجمعة تستقبل حالة من الطوارئ بعد إصابة العشرات بحالات تسمم، بمدينة الإبراهيمية، في الوقت الذي خصص فيه مرفق الإسعاف عشرات السيارات لنقل المصابين للمستشفيات، نتيجة لإصابتهم بأعراض القىء والإسهال والمغص المعوى الشديد.


وقال محمد شحاتة، من أسرة أحد المصابين، إنهم فوجئوا بابنتهم التى لايزيد عمرها عن 10 سنوات مصابة بحالة من القىء والإسهال الشديد مصاحب بمغص معوى أسفر عنه بكاء الطفلة، ثم علمنا أن سيارات الاسعاف نقلت العشرات من أهالي المدينة للمستشفيات مصابين بنفس الأعراض، وقال شحاتة إن زوجته أصيبت بنفس الأعراض وتم نقلها للمستشفي أيضًا.

وأرجع حسن عبد المعطي، أحد أهالي مدينة الإبراهيمية سبب ظهور حالات التسمم والتى أكد أنها تزيد عن 1400حالة تم نقلها للمستشفيات وفي تزايد مستمر، أن مياه الشرب هي السبب الوحيد، مؤكدًا أن أعراض التسمم لم تنتج عن وجبة بين الأهالي في حفل زفاف، ولكنها نتجت عن تناول مياه الشرب التى ظهرت لها رائحة غير طبيعية، على حد قوله.

وأضاف إبراهيم عبد العظيم، من أهالي الإبراهيمية أن بعض المساجد حذرت المواطنين من تناول المياه، معتبرين إنها مشبعة بمواد سامة في الوقت الذي انتقد الصمت الحكومى الممثل في المسئولين بالشرقية، وعلي رأسهم الدكتور رضا عبد السلام محافظ الإقليم.
وقال الدكتور شريف ماكين، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إن المستشفيات القريبة من مدينة الإبراهيمية في حالة طوارئ عامة، وعلي أتم استعداد لتلقي المصابين بأعراض القىء والاسهال، مشيرًا إلى أنه أمر بأخذ عينات من المرضي وإرسالها إلي المعامل للوقوف علي أسباب ومعرفة سبب إصابتهم بأعراض التسمم.

وأكد مصدر بمرفق إسعاف الشرقية، أن عشرات السيارات هرعت بعدما تلقينا بلاغات عديدة من أماكن متعددة بمدينة الإبراهيمية مصابة بأعرض التسمم، وتم نقلهم لعدد من المستشفيات العامة وبعضهم تم نقله إلي مستشفيات أخرى خاصة بناء علي طلب الأهالي.

وأضاف المصدر، أن المرفق تمكن من نقل 117 شخصًا بعضهم أطفال ونساء ورجال يزيد عمرهم عن 40 عامًا، وقال إن العدد لا يشمل آخرين تم نقلهم عبر سيارات المواطنين الخاصة، مؤكدًا أن عدد المصابين قد يتجاوز 140 مصابًا حتى الساعة العاشرة من صباح الجمعة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=a6c428ba50073697aca618632ccdf33f&t=28320
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تسمم جماعي بالشرقية لاكثرمن 1400 شخص والمحافظة تعلن حالة الطوارئ 2015 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.