إضافة رد
  #1  
قديم 04-03-2015, 09:48 PM
rere nour rere nour غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
برنامج الربح من المنتدي
مشترك (8 فبراير 2015)
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 998
بمعدل: 0.96 يوميا
الإقامة: مصر
الوظيفة: نفسي الاقي وظيفة
التقييم: 10
rere nour is on a distinguished road
افتراضي برج الاسد مواصفات برج الاسد الرومانسية صفات شريك برج الاسد 2015

برج الاسد مواصفات برج الاسد الرومانسية صفات شريك برج الاسد 2015

برج الاسد والحب اذا كان شريكك برج الاسد فانت محظوظ، مواصفات برج الاسد الرومانسية، الابراج والحب تعرف علي برج الاسد ومواصفاته بالنسبة للحب



يتميّز برج الأسد بأنّه إيجابي، مباشر ومنفتح. كما أنّه ملفت للأنظار ويجذب اهتمام الجميع أينما وجد، وتكمن جاذبيته في إبداعه وثقته بنفسه، ما يخلق لديه سحر لا يقاوم. ويقدم لك موقع "أنوثة" ابرز صفات مواليد برج الأسد في الحب.
*

*
يعتبر برج الأسد برج الحب، وذلك لأنّه يمثّل الدفء، القوة والتجدّد. فيمنح من يحبّ الحياة السعيدة، العناية والنشاط. يحبّ الرومانسية، لكنّ تلك التي تدخل فيها المغامرة، التسلية واللهو. وبما أنّه يملك القدرة على الإبداع، وبالتالي تدفق في المشاعر، لديه رغبة في التعبير عن مشاعره.
لذلك، إذا تعتبرين نفسك في حاجة إلى الشعور بالحبّ والدفىء، الأسد هو الأفضل لك. وبالمقابل، تغلب على برج الأسد نزعة البحث عن شريك في علاقة عاطفية والاهتداء إليه. يمثل هذا أحد اهتماماته الرئيسية، وربما يكون أيضًا أهم عوامل تطوره.
*
مولود برج الثور ملك في الحب... ولكن!
*
المساندة العاطفية
*
مولود الأسد مقدام، جريء وشديد الجاذبية. لذلك، إذا ما وقع بصره على من يجذبه إليه ويسعده، سيسعى لجعل هذه الجاذبية متبادلة. يتميّز بأنّ المسافات لا تعيقه ويتحدى مخاطر جمَّة.
يسعده أن يضفي على حياة الغير مذاقاً لا يجدونه مع شخص آخر. ومن هذا المنطلق لا بد أن يكون لهم المصدر الرئيسي للمساندة العاطفية. كما يتمتع برج الأسد بإحساس رفيع بالشرف ولا يبخل على الحبيب بشيء. يجد سعادة في إنارة حياة أحبائه، فيبذل كل ما بوسعه لضمان وجود المتعة. المتعة والاسترخاء والترفيه عناصر أساسية في شخصيته، وبالتالي يحبّ الرحلات والإجازات.
*
حب بلا حدود
*
قد يتعجّل مولود برج الاسد بقطع وعود صادقة في حينها، لأنها نابعة من محبة خالصة. ولكن الزمن والظروف قد يحولان دون الوفاء بها في لحظة الحسم.* كما يمكنه أن يجعل أي إنسان يرى فيه نجماً ساطعاً إذا قرر ذلك. ولا يستمتع بلذة المطاردة وحسب، بل يرغب في أن يكون الفائز بحكم طبيعته التنافسية. فيصبح الربح هدفه الرئيسيّ، ما يزيد من انفعاله وإثارته.
بالإضافة إلى أنّه بحاجة إلى شريك يحبه حباً بلا حدود، ويستطيع التعامل مع أحاسيس عدم الأمان الصبيانية التي تراوده. كما يجب أن يقف بجانبه ويقيّمه بصدق ولا يجامله عشوائياً حتى يرضي غروره المتأنق. إلى جانب إيمان شريكه بحريته وحاجته إلى الانفصال بين حين وآخر.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=9a071a8fa1ed07e7108c8af3f6d67cf8&t=27662
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: برج الاسد مواصفات برج الاسد الرومانسية صفات شريك برج الاسد 2015 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.