إضافة رد
  #1  
قديم 05-12-2011, 04:46 PM
noha2011 noha2011 غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 700
بمعدل: 0.29 يوميا
التقييم: 10
noha2011 is on a distinguished road
افتراضي مقابلة- مدرب الزمالك مشغول بفريق غير مشارك في كأس العالم للأندية لليد

مقابلة- مدرب الزمالك مشغول بفريق غير مشارك في كأس العالم للأندية لليد

من أسامة خيري
القاهرة 12 مايو ايار (خدمة رويترز الرياضية العربية) - يركز الزمالك على مواجهة حاسمة في كأس العالم للأندية لكرة اليد مع فريق السد القطري مستضيف البطولة لكن مدربه أيمن صلاح يدرس فريق فيزبريم المجري استعدادا للقاء.
وتنطلق كأس العالم للأندية في قطر يوم السبت بمباراة الزمالك بطل افريقيا مع ثيوداد ريال الاسباني حامل لقب بطولة العالم قبل أن يلعب الفريق المصري مع السد في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة في اليوم التالي للتنافس على الأرجح على المركز الثاني ثم يختتم مشوار دور المجموعتين أمام ساذرن ستارز الاسترالي يوم الاثنين.
ووفقا للنظام الجديد للبطولة التي تقام بمشاركة ثمانية فرق قسمت على مجموعتين فإن صاحبي الصدارة سيلعبان معا يوم الأربعاء المقبل في النهائي بينما يلعب صاحبا المركزين الثاني على تحديد المركز الثالث وهكذا بلعب كل فريق لقاء تحديد مركز مع نظيره في المجموعة الأخرى.
وقال صلاح مدرب الزمالك في مقابلة مع رويترز أمس الأربعاء " علمت من مصريين في قطر أن السد تعاقد مع بطل الدوري المجري فيزبريم وسيلعب باسم السد القطري."
وأضاف حارس مرمى منتخب مصر السابق "هذا الفريق كان يواجه برشلونة الاسباني في دور الستة عشر ببطولة اوروبا وفاز على أرضه وخسر خارج أرضه لكنه خرج في مجموع المباراتين."
وبلغ برشلونة قبل نهائي بطولة اوروبا بعد تغلبه على كييل الألماني بطل اوروبا الذي يلعب في المجموعة الأولى لكأس العالم للأندية مع السد اللبناني بطل اسيا والريان القطري وبنيروس البرازيلي.
وتابع الحارس الذي اعتزل عام 2002 وعمل فترة كمدرب لحراس المرمى "بدلا من تعاقد (السد) مع لاعب من كل ناد فإنه تعاقد مع فريق اعتاد على اللعب معا. المباراة ليست سهلة.. فريق فيزبريم يضم لاعبين من منتخبات صربيا وسلوفينيا وكوبا والمجر."
وكان الزمالك شارك في بطولة العالم العام الماضي في قطر وخسر مباراتين أمام ثيوداد ريال والسد القطري واحتل في النهاية المركز الثالث لكنه سيكون من الصعب أن يحقق المركز ذاته في هذه البطولة إذا خسر أمامهما في ظل النظام الجديد للمسابقة.
واستبعد صلاح إمكانية الفوز على ثيوداد وقال "بصراحة ووضوح كان ثيوداد ريال بطلا للعالم.. ويعتبر أحسن فريق في العالم."
وأضاف المدرب الذي قاد الزمالك للفوز مؤخرا ببطولتي افريقيا وكأس السوبر "من الصعب الفوز على ثيوداد لكننا لن نخوض المباراة بروح انهزامية. استعد للقاء السد.. شاهدت الفريق المجري وعرفت ان هناك محاولات لضم أيضا نيكولا كارابيتيتش احسن ظهير ايسر في العالم ."
واستعان الزمالك بلاعب واحد فقط لخوض كأس العالم هو محمد سند لاعب هليوبوليس الذي شارك مع الفريق في البطولة العالمية العام الماضي.
وقال صلاح "سند انضم العام الماضي للفريق في البطولة وكنت أحاول اشراكه في بطولة افريقيا لكنه كان موقوفا وقمت بضم عماد عبد الوهاب لاعب اتحاد الشرطة."
ورغم أن الأهلي القطب الثاني لكرة اليد في مصر يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين فإن صلاح أكد صعوبة استعارة أي من لاعبيه وقال "اكيد هناك حساسية ولو طلبت من الاهلي سيتم الرفض. بحكم احتكاكي بالمسؤولين لكرة اليد في الاهلي فإني أعرف انهم سيرفضون."
وأكد أحد أفضل حراس مرمى مصر على مدار تاريخها أن دور الحارس يكون حاسما في المباريات المتقاربة وقال "يكون الحارس 65 بالمئة من الفريق عندما يكون في قمة مستواه."
وأضاف صلاح أن الحارس كريم هنداوي ساهم بشكل كبير بتألقه في الفوز على النجم الساحلي التونسي في كأس السوبر الافريقية بينما كان الحارس الآخر حمادة الروبي وهو زميله السابق في الزمالك ومنتخب مصر صاحب الفضل الأكبر في الفوز في نهائي بطولة افريقيا.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=61dbc907767714e295a57b74e8dab8c9&t=2764

التعديل الأخير تم بواسطة noha2011 ; 07-04-2011 الساعة 04:29 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: مقابلة- مدرب الزمالك مشغول بفريق غير مشارك في كأس العالم للأندية لليد الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.