إضافة رد
  #1  
قديم 05-12-2011, 04:42 PM
noha2011 noha2011 غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 700
بمعدل: 0.29 يوميا
التقييم: 10
noha2011 is on a distinguished road
افتراضي هاميلتون: "كأننا نعيش حقبة شوماخر مجددا"

هاميلتون: "كأننا نعيش حقبة شوماخر مجددا"

لندن (ا ف ب) - قارن سائق ماكلارين-مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون ما شهده موسم 2011 من بطولة العالم لسباقات فورمولا واحد حتى الان بحقبة الالماني الاسطورة ميكايل شوماخر الذي فرض هيمنته خلال خمسة مواسم متتالية مع فيراري.
ويأتي تصريح هاميلتون بعدما اكد سائق ريد بول-رينو الالماني الاخر سيباستيان فيتل انه لا يقهر هذا الموسم بعدما خرج فائزا من ثلاثة سباقات من اصل اربعة حتى الان، اخرها الاحد الماضي على حلبة اسطنبول التركية حيث تفوق على الجميع منذ البداية حتى خط النهاية كما كانت الحال في السباقين الاولين في استراليا وماليزيا، ما تسبب بابتعاده بفارق 34 نقطة عن هاميلتون الثاني الذي كسر احتكار بطل العالم بفوزه على حلبة شنغهاي الصينية، فيما حل الاخير ثانيا.
وشبه هاميلتون فيتل بمواطنه شوماخر الذي قضى على المنافسين خلال خمسة مواسم متتالية بين 2000 و2004، مضيفا "34 نقطة يعتبر فارقا كبيرا جدا في الوقت الحالي. لكن ما بامكاني فعله؟ نحن لا نتنافس معه فعلا، نحن نتنافس مع السائقين الاخرين: (مارك) ويبر وجنسون (باتون) فرناندو (الونسو) و(فيليبي) ماسا. في الوقت الحالي الوضع مشابه تماما للحقبة التي فرض خلالها شوماخر هيمنته".
وتابع "سيباستيان يسيطر الان - انطلق من المركز الاول في السباقات الاربعة وكاد ان يفوز بالاربعة ايضا".
ورغم هيمنة فيتل وفريقه ريد بول الذي احرز الثنائية في تركيا بحلول الاسترالي مارك ويبر ثانيا، اعرب هاميلتون عن ثقته بقدرة فريقه على تقليص الهوة التي تفصله عن ابطال العالم والتفوق عليهم، مضيفا "لا اشكك بامكانية حصول هذا الامر، انه امر ممكن. من الممكن ان نتمكن من اللحاق بهم والتفوق عليهم كما من الممكن ان يتكرر الامر ذاته في السباق المقبل (في اسبانيا) لانه من المحتمل ان يدخلوا تعديلات على سياراتهم اكثر منا".
وتابع "الفارق الذي يفصلنا عنهم هو سباق تقريبا. فلو فشلوا على سبيل المثال في تقديم سباق جيد في برشلونة وفزنا نحن به فسنعود الى دائرة المنافسة. من السهل القول ان الامور سيئة في الوقت الحالي، لكن الوضع ليس كذلك على الاطلاق. لا يزال هناك الكثير من السباقات. نحن لسنا بعيدين كثيرا عنهم في السباق، بل مشكلتنا تكمن في التجارب التأهيلية. اذا تمكنا من وضع سيارتنا في صدارة الانطلاق فالابتسامة ستعود الي".

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=f98e466f0c35a642216be7dba7a2d524&t=2758

التعديل الأخير تم بواسطة noha2011 ; 07-04-2011 الساعة 04:30 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: هاميلتون: "كأننا نعيش حقبة شوماخر مجددا" الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.