إضافة رد
  #1  
قديم 05-12-2011, 04:17 PM
noha2011 noha2011 غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 700
بمعدل: 0.29 يوميا
التقييم: 10
noha2011 is on a distinguished road
افتراضي الأهلي بروح "العودة التاريخية" يواجه الاتحاد.. لتهديد قمة الزمالك

الأهلي بروح "العودة التاريخية" يواجه الاتحاد.. لتهديد قمة الزمالك

كتب : محمد نبيل
.ff { font:bold 0.91em/150% arial; font-family: arial; font-size: 18px; font-weight: 400; line-height: 23px; text-align: right; direction: rtl; background-color: transparent; color:Black; font-style: normal; } منح الزمالك غريمه التقليدي الأهلي فرصة لا تعوض من أجل تضييق الخناق عليه في الصدارة، تلك الفرصة التي يدخل من أجل إستغلالها الفريق الأحمر مباراة الاتحاد السكندري مساء الخميس.

فسيحتضن استاد القاهرة لقاء ختام الجولة 20 من الدوري المصري، وهي الجولة التي أشتعلت فيها المنافسة على القمة بخسارة الزمالك أمام الجونة يوم الثلاثاء الماضي.

ويبدو ان الجونة لعبت بشكل غير مباشر دوراً كبيراً في إشتعال الصراع على صدارة الدوري، بعد ان فاز عليها الاهلي في مباراة الجولة 19 بهدف نظيف وفازت على الزمالك في لقاء الجولة 20 بهدفين لهدف.

وقام جمهور الأهلي بخطوة تحفيزية للاعبي فريقهم برفع لافتات قبل مباراة الجونة، ولتذكرهم بعودة فريق القلعة الحمراء "التاريخية" موسم 1996، والذي كاد ان يخسر فيه الأحمر الدوري لصالح الزمالك بهزيمته أمام المنصورة، قبل ان يعدل من أوضاعه ليحصد الدرع في ذلك الموسم بطريقة تتفائل تلك الجماهير بأن يكررها مرة أخرى في الموسم الحالي.

الأهلي بروح "العودة التاريخية" يواجه الاتحاد.. لتهديد قمة الزمالك

ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري برصيد 36 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن الزمالك المتصدر، مع إمكانية تقليل الفارق لنقطة وحيدة في حالة الفوز.

وسيعود للأهلي في تلك المباراة، كل من الثلاثي وائل جمعة واحمد فتحي ومحمد بركات وهؤلاء اللاعبون غابوا عن مباراة الجونة لأسباب مختلفة سواء للإيقاف او الإصابة، فيما يستمر غياب محمد أبو تريكة بسبب الاصابة التي لحقت به في السمانة خلال مباراة المصري.

ومن المتوقع ان يستمر اعتماد المدير الفني جوزية إلى جانب ثلاثي الخبرة العائد، على مفاتيح اللعب التي يدفع بها في المباريات الاخيرة بالدوري ، سواء الجزائري أمير سعيود والمهاجم اسامة حسني في الخط الأمامي، وذلك إلى جانب محمد شوقي الذي يستغله البرتغالي مؤخراً كمساعد في الأداء الهجومي للاحمر.

وعلى الرغم من تحفز الأهلي للفوز على الاتحاد، إلا أن الأهلي سيجد امامه مساء الخميس مباراة صعبة خاصة ان زعيم الثغر يحارب من أجل هدف أخر، وهو البقاء في دوري الأضواء.

وقد أكد ذلك مانويل جوزية بنفسه، عندما صرح قبل المباراة بأن المباراة مهمة وصعبة لكن فريقه سيلعب للفوز وإحراز النقاط الثلاث لمواصلة المشوار نحو السعى إلى قمة الدورى.

فسيدخل الاتحاد السكندري المباراة، منتشياً بعودته للإنتصارات وذلك بعدما أنتصر في المباراة الأخيرة له بالدوري على المصري بثلاثة أهداف لهدف.

وضم محمد عامر المدير الفني للفريق السكندري، كل أسلحته في تلك المباراة، خاصة بعد إنضمام المهاجم اوتوبونج إلى القائمة، والذي كان سيغيب عن المباراة بسبب الاصابة في لقاء المصري.

ويآمل محمد عامر تحقيق نتيجة إيجابية امام الأهلي سواء تحقيق نفس نتيجة الدور الأول والتي انتهت بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق او الفوز للخروج بنقاط تعينه على مشوار الهروب من منطقة الهبوط.

ويقبع الاتحاد السكندري في مؤخرة جدول ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطه، بالفوز في ثلاثة مباريات فقط وتعادل في سته وخسارة في عشرة.

وسيدير المباراة تحكيمياً، جهاد جريشة كحكم ساحة، على أن يعاونه، ناصر صادق كمساعد اول، ومحمد عبدالمطلب كمساعد ثان.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=60a97d3f9c5ff7c12cdf7d3d5849b04d&t=2748
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الأهلي بروح "العودة التاريخية" يواجه الاتحاد.. لتهديد قمة الزمالك الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.