إضافة رد
  #1  
قديم 05-11-2011, 07:37 PM
noha2011 noha2011 غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 700
بمعدل: 0.29 يوميا
التقييم: 10
noha2011 is on a distinguished road
افتراضي هبة قطب: الثورة ضاعفت القوة الجنسية للمصريين

هبة قطب: الثورة ضاعفت القوة الجنسية للمصريين

هبة قطب: الثورة ضاعفت القوة الجنسية للمصريين
هبة قطب: الثورة ضاعفت القوة الجنسية للمصريين


اعترضت الدكتورة هبة قطب اختصاصية العلاقات الزوجية على نتائج دراسة قالت إن 64% من الرجال في مصر مصابون بالعجز الجنسي، مؤكدةً أنه لا توجد قاعدة بيانات موثقة يمكن الاعتماد عليها لتوضيح أية نسبة للإصابة بالعجز الجنسي. وقالت خبيرة العلاقات الزوجية مداعبة : ده كان قبل الثورة لكن دلوقتي .. صحة المصريين الجنسية فوووول مارك ...
وقالت، في حوارها مع "صباح الخير يا عرب": "إذا قسنا هذه المشكلة طبقًا لأعداد الناس الذين يترددون على الأطباء والصيدليات؛ فربما تبلغ نسبتهم 90%، لكن في الحقيقة النسبة لا تصل إلى هذا الحد".
وكانت دراسة أجريت مؤخرًا قد كشفت أن 64% من الرجال في مصر مصابون بالضعف الجنسي في الفئة العمرية بين 35 و70 عامًا. وأوضح الخبراء أن 150 مليون رجل على مستوى العالم يعانون من الضعف الجنسي.
وأكدت الدكتورة هبة أهمية الفصل بين الأوضاع الاقتصادية والحياة الزوجية. وأشارت إلى أن الوضع الاقتصادي يجب ألا يؤثر إطلاقًا في العلاقة الزوجية؛ لأن جميع الطبقات الاقتصادية والاجتماعية يمكن أن تعاني من الضعف الجنسي، فيما قد تنشغل الطبقات الأعلى بأشياء أخرى كثيرة قد تستحوذ على تفكير الرجل وتجعله يهمل العلاقة الزوجية.

وأضافت أن العلاقة الزوجية من شأنها تحسين الحالة النفسية، ناصحةً بالفصل بين ظروف الحياة والعلاقة الحميمة. ودعت الأزواج إلى عدم الانجراف في دوامة العمل والحياة أو الانشغال والبحث عن الرزق؛ "لأن الدنيا مليئة بالهموم، ولا يجب أن نترك أنفسنا للهموم، فننشغل أو ننصرف عما يسعدنا".
وتحدثت خبيرة العلاقات الزوجية عن بعض الشباب الذين يدمنون مشاهدة الفيديوهات الإباحية عبر الفضائيات أو الحاسب الآلي. وقالت: "العادات السيئة من هذا النوع بدأت توجد بين المتزوجين أيضًا. وعدم الزواج لا يشكل عذرًا لمشاهدة هذه المواد".
وأشارت د. هبة إلى أن الضعف الجنسي قد يصيب الرجال في الفئة العمرية التي تبدأ من 35 عامًا أو أقل منها؛ بسبب طريقة الحياة النمطية، وقلة الحركة التي صارت شبه منعدمة، وساعات العمل الطويلة، وعدم ممارسة الرياضة، وتناول طعام يحتوي على مواد حافظة



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c19f17c381aed153acfa91698fe43864&t=2730
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: هبة قطب: الثورة ضاعفت القوة الجنسية للمصريين الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.