إضافة رد
  #1  
قديم 03-09-2015, 08:57 PM
قمر الزمان قمر الزمان غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
برنامج الربح من المنتدي
مشترك (1 مارس 2015)
تاريخ التسجيل: Jan 2015
المشاركات: 343
بمعدل: 0.33 يوميا
الإقامة: مصر
الوظيفة: لا اعمل
التقييم: 10
قمر الزمان is on a distinguished road
افتراضي حرق دهون البطن بخطوات بسيطة وسهلة

حرق دهون البطن بخطوات بسيطة وسهلة

كثير منا يعاني من تكتل الدهون في منطقة البطن وهذا ما يضايق الكثير والكثير منا ويسبب له الكثير من الحرج وعدم الثقه بالنفس ...للرجال والسيدات علي حدا سواء ... وللتخلص من دهون البطن عليكم تتبع الخطوات الاتية


أول الخطوات التي يجب أن نتبعها لحرق دهون البطن ، هي المواظبة علي شرب الماء بكثرة وبشكل دائم لما له قدرة عالية علي تنظيف الجسم من السموم والدهون العالقة ، عند شعور الإنسان في الجوع من الطبيعي أن يتجه للأكل حتى يشبع جوعه إذا شعرت بالجوع عليك بشرب كميه كبيرة من الماء لا تقل عن ثمانية أكواب من الماء فهي كفيلة بإشعارك بالشبع .فالشرب الماء كفيل في حرق دهون البطن وإرجاعه نحيفا ومشدودا.للماء الدافئ مع الليمون تأثير فعال لحرق الدهون و ذلك من خلال شرب كوب منه قبل وجبة الإفطار وكوب أخر قبل النوم فالماء الدافئ يساعد علي امتصاص الليمون مما يجعله قادر علي تذويب الدهون المتراكمة في الجسم.
للمشروبات الغازية أثار سلبية علي جسم الإنسان لما تضيفه من سعرات حرارية عالية للجسم من دون إضافة أي قيمة غذائية، كما تحتوي المشروبات الغذائية علي نسب كبيرة من السكريات التي يصعب التخلص منها ومن ثم يقوم الجسم إلي تحويلها إلي دهون تترسب حول البطن.في سبيل حرق دهون البطن عليك الإقلال من تناول المشروبات الغذائية.
للتخلص من دهون البطن بشكل كلي ، عليك أن تتبع طعام صحي وتبتعد عن الأغذية التي تحتوي علي الكربوهيدرات مثل الخبز الأبيض والأرز بل عليك الإكثار من تناول الخضرة والفواكه الطازجة مثل التفاح والجزر والطماطم والسبانخ، تناول طعام يحتوي علي نسبة كافية البروتينات.
من أهم الطرق التي تعمل علي حرق دهون البطن هو عدم تناول الطعام بشكل سريع، حيث أن تناول الطعام بشكل بطيء يعمل علي سرعة الإحساس بالشبع مما يحسن من أداء الجهاز الهضمي وفي نفس الوقت تحرق الدهون ولا تتراكم.
ممارسة التمارين الرياضية وكثرة الحركة بشكل يومي من الطرق الكفيلة بحرق الدهون في البطن وفي الجسم كله، فيجب علي الشخص أن يمارس رياضة المشي أو الجري الخفيف أو السباحة الرياضة الخفيفة.
النوم الكافي لفترة تتراوح ما بين السبع والثمن ساعات يوميا كفيلة من زيادة نسبة حرق الدهون المتراكمة علي البطن، حيث أن قلة النوم تؤدي إلي إبطاء عملية التمثيل الغذائي في الجسم مما يساعد ذلك علي تخزين الدهون في منطقة وسط الجسم والتي تعتبر أهمها البطن والخصر والأرداف ، لذلك يجب أن يحرص الشخص علي الحصول علي قسط كافي من النوم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c1902915af96a7c12b93c2a570547091&t=26770
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: حرق دهون البطن بخطوات بسيطة وسهلة الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.