إضافة رد
  #1  
قديم 03-08-2015, 12:17 AM
nada alaa nada alaa غير متواجد حالياً
كاتبة في مول نت
 
برنامج الربح من المنتدي
مشترك (5 مارس 2015)
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 1,800
بمعدل: 1.77 يوميا
الإقامة: مصر
التقييم: 10
nada alaa is on a distinguished road
افتراضي افكار معبرة وجميلة وسهلة لعيد الام

افكار معبرة وجميلة وسهلة لعيد الام

الأم هي مصدر الحنان ، هي الشمعة التي تنير الماضي ، والحاضر ، والمستقبل . فالأم تتعب لكي ترتاح ، تقلق لكي تهنأبراحتك ، هي ببساطة مصدر الحنان ، لا تريد شيئا من أبنائها سوى التمتع بصحة الجيدة والمعاملة الحسنة اللطيفة

وعيد الام وهو عبارة عن يوم محدد يحتفل فيه العالم كله بأهمية الأم ، وفضلها على الأبناء ، وقد حدد بأول يوم في الربيع 21/3 من كل عام .

وهناك عدة افكار يمكنكم القيام بها للتعبير عن حبك لوالدك فى عيد الام ومنها :-

لا تزال الزهور هي الهدية الأكثر شعبية في عيد الأم . حتي لو كان الشخص بعيد عن والدته يقوم بإرسال باقة من الزهور لها ، ولكن يجب أن تفكر في المزيد من الهدايا التي تسعدها غير الزهور حتي تشعر بالتميز . حيث أن هدية عيد الأم هي عبارة عن شكر لا نهاية له . شكر للمرأة التي ضحت وتضحي من أجلك . والتي أحبتك دون مقابل . بعض الهدايا يمكنك شراؤها من علي الإنترنت و بالتالي لا تحتاج منك المزيد من الوقت .

قد رأيت إستفتاء علي موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك يقترح فيه الكثير الهدايا التي قد يقدموها في عيد الأم و أيضاً كان هناك سؤال مطروح للأمهات ماذا يفضلن في عيد الأم . لذلك قمنا بتحديد بعض المشتريات التي تناسب الإحتفال بعيد الأم .
افكار معبرة وجميلة وسهلة لعيد الام
ومثلاً كان هناك إختلاف عند الأمهات حول طريقة تقديم الإفطار في السرير كأحد هدايا عيد الأم . البعض يفضل هذه الطريقة و البعض لا . و أيضاً فضلت الكثير من الأمهات النوم كثيراً في عيد الأم و الراحة التامة و ظهر هناك إقتراح بالخروج إلي نزهة في عيد الأم

لذلك ، تمهل عند إختيارك الهدية المناسبة لوالدتك في عيد الأم حتي تروق لها وفكر جيداً فيما يتناسب معاها فمثلا الورد يمكنك عمل تشكيلة رائعة لوالدتك . ويمكنك الجمع بين أكثر من فكرة وخاصة أن أسعار هذه الأفكار بسيطة ومن ضمن هذة الافكار :-

1- تقديم مجوهرات واكسسوارات مناسبة للأم :-
المقصود بالمجوهرات هنا ليس الألماس إنها إسوار من الفضة . وإضافة لمسة خاصة عليها بحفر الأسماء علي كل جزء منها سواء إسم والدتك أو أسماء العائلة كلها. فهذه الإسوار يمكن أن تعبر عن حبك لوالدتك .

2- كتابة مشاعرك:-
قد تكون هذه الهدية أفضل هدية تقدمها لوالدتك في عيد الأم . لأنك تقوم بكتابة ما مدي حبك لوالدتك وماذا تعني لك العائلة وكل المشاعر التي توجد في قلبك بخط يدك وقد يصاب الأم البكاء عند قرأة هذه الكلمات .

3- الخروج للتنزهة مع والدتك:-
هذه الهدية كنوع من تغير الروتين اليومي الذي تعتاد عليه الأم ، ولكي تشعر بالإختلاف في عيد الأم . يمكنك الخروج معاها إلي النادي أو مطعم و تناول العشاء معاً .

4- صنع هدايا يدوية فى عيد الام:-
قم بزيارة مكتبة لبيع الأدوات اللازمة للمصنوعات اليدوية لشراء بعض الأدوات البسيطة التي تساعد في عمل لوحة تعبر فيها حبك إلي والدتك فقد تحتاج إلي الورق المقوي و الضمع والقص واللاصق و الملصقات الورقية و الملمع و أقلام التلوين. ثم قص الحجم المناسب من الورق للكتابة عليه بأقلام التلوين ” أحبك أمي ”

5- شراء اغراض منزلية تحتاجها والدتك :-
تفضل جميع الأمهات ملابس الأطفال لذلك يمكنك شراء لحاف مصنوع من ملابس أطفال فهو يعطي شكل رائع

6- اعطائها المال اللازم لشراء هدية مناسبة لها :-
إذا لم يكن لديك وقت كافي لشراء هدية في عيد الأم . يمكنك إعطاء والدتك النقود اللازمة ولكن بطريقة مختلفة فمثلاً كتابة ورقة وإعتذار لها عن عدم تقديم الهدية و وضع النقود معها في علبة أمام باب المنزل .

7- الهدايا الابدية:-
يقصد بها هى الهدايا التى تستمر مدى الحياة مثل زرع شجرة او زهور فى حديقة المنزل ويفضل اختيار نوع النبات او الورد المعين التى تحبه الام وتقوم انت بالاهتمام والاعتناء به للتعبير عن حب والدتك لها

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=fadc21d6c95c8f9ea1b6185c7162d67e&t=26636
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: افكار معبرة وجميلة وسهلة لعيد الام الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:47 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.