إضافة رد
  #1  
قديم 05-11-2011, 05:58 PM
noha2011 noha2011 غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 700
بمعدل: 0.29 يوميا
التقييم: 10
noha2011 is on a distinguished road
افتراضي سر فقد دهون البطن دون الحاجة إلى حمية غذائية

سر فقد دهون البطن دون الحاجة إلى حمية غذائية

سر فقد دهون البطن دون الحاجة إلى حمية غذائية


دائما ما نقوم باتباع حمية غذائية راغبين في فقد شحوم البطن , لكن غالبا ما نفشل وتزداد هذه الشحوم , إذا كيف تتخلص من شحوم البطن ؟
إذا كنت ترغب / ترغبي في معرفة كيفية فقدان الدهون من البطن من دون اتباع نظام غذائي ، النصائح التالية لفقدان الوزن ستحصل بها على بداية جيدة. ومع ذلك ، بعد برنامج انقاص الوزن أو اتباع نظام غذائي للتخلص من دهون البطن وسوف يساعد بالتأكيد على ظهور أسرع للنتائج. التخلص من الدهون في البطن يتطلب تغييرا في عادات الأكل وكذلك زيادة في النشاط البدني. ستتدرك أن بعض التغييرات الصغيرة في وقت قصير ستساعدك على تحقيق أهدافك وفقدان الوزن.

إبدأ من خلال إنقاص 100 سعرة حرارية اضافية من السعرات اليومية فى طعامك ، ومن ثم إضافة نشاط بدنى يحرق 100 سعرة حرارية يوميا. وبالإستمرار على هذا، سوف يكون التخلص من الدهون في البطن سهل وتقوم بإحياء عملية الأيض وتنشيطها.

أبطىء عند تناولك الطعام !!
قم بضبط الاستوبووتش وأبطىء وأنت تتناول الطعام بوتيرة أكثر استرخاءا. يمكن أن تكون هذه خطوة واحدة بسيطة ولكن قد تكون هي أفضل وسيلة لانقاص الدهون في البطن وهى فعالة للغاية لفقدان الوزن. خذ وقتك وانت تأكل وتمتع بكل قطمه لتتمتع بالطعام الذى تأكله. تناول وجبتك على مدى 20 دقيقة سيوفر وسيلة جيدة لتذوق وجبة الطعام الخاصة بك على مدى فترة زمنية أطول ، وهذا سوف يسمح لك بالإحساس بالمزيد من المتعة في حين تتناول أجزاء صغيرة ، وسوف يؤدي ذلك إلى إفراز الهرمونات التى تجعلك تحس بالشبع.



نقص شحوم البطن بزيادة فترة النوم أكثر وفقا لباحث في جامعة ميشيغان ، فإن النوم ساعة واحدة فقط كل ليلة اضافية يمكن أن تساعدك على فقدان ما يصل إلى 14 باوند في عام واحد. وقد أجريت هذه الدراسة على النظام الغذائي يعادل 2500 من السعرات الحرارية . ويظهر البحث أن أي شخص يمكن أن يخفض السعرات الحرارية اليومية بنسبة 6 ? ، فقط من خلال زيادة عدد ساعات النوم لأنك ستكون قد حولت ساعات الخمول إلى نوم. وعندما يكون الشخص خاملا ، فإن الإحساس بالجوع يزداد . ومع ذلك ، هناك أيضا أدلة تشير إلى أن شهيتك قد تزيد عند النوم فترات قصيرة ، مما يجعلك تحس بالجوع بشدة.




تناول المزيد من الخضروات
تتناول ثلاثة أنواع مختلفة من الخضار مع العشاء ، بدلا من واحدة ، سوف تأكل بشكل طبيعي خضار أكثر. ببساطة عن طريق وضع تشكيله أكبر من الخضار، يمكنك خداع نفسك في تناول المزيد من الأطعمة التي تكون مفيده لك ، ونحن نعلم جميعا أن كميات كبيرة من الفواكه والخضروات تعتبر وسيلة ممتازة لفقدان الدهون من البطن وإنقاص الوزن. كذلك ، فإن الأطعمة التى تحتوى كمية كبيرة من الماء والألياف تساعد على ملء البطن والإحساس بالشبع وفى نفس الوقت الحصول على سعرات حرارية أقل. وتأكد من طهي الخضار بدون إضافة الدهون ، ويفضل أن يكون مطهو بالبخار أو فى الفرن للحفاظ على معظم المواد المغذية فيه. الموسم مع القليل من عصير الليمون والأعشاب ، وتجنب إضافة الزبدة وغيرها لانها عالية الدهون.



أهتم بتناول الحساء أو الشوربة مع الاكل
يمكن إضافة كمية بسيطة من الحساء أو المرق كل يوم يقوم بمساعدتك في ملء البطن مع عدد أقل من السعرات الحرارية وزيادة الفرصه في فقدان الدهون في البطن. إهتم بالشوربات مثل شوربة الخضر. إن تناول طبق من الحساء قبل وجبتك تساعدك على إبطاء الأكل فضلا عن الحد من شهيتك. تناول الحساء بكمية قليلة من الملح وأضف الخضار الطازج. ابتعد عن الحساء الكريمى الذى يحتوى كمية عاليه من السعرات الحرارية والدهون


تجنب دائما شرب المياه الغازية
حاول عدم تناول المشوربات الغازيه والتى تحتوى كمية كبيرة من السكريات واستبدلها بالماء واهتم بشرب الفروالة والليمون.



أكثر من تناول الشاي الاخضر
شرب الشاي الأخضر وقد ثبتت فوائده الصحية الكثيرة ، وهو أيضا وسيلة فعالة لزيادة فقدان الوزن. الشاي الأخضر يمكن أن يزيد من عملية الأيض ويساعد الجسم على حرق مزيد من السعرات الحرارية وحرق الدهون في البطن.


قلل من تناول اللحوم وأهتم بتناول الخضروات
وتشير البحوث إلى أن تناول الوجبات النباتية يمكن أن تساعد في التخلص من الدهون الزائده في البطن وتساعدك على فقدان الوزن. النباتيون يقلون فى الوزن حوالي 20 ? أقل ممن الذين يأكلون اللحوم. ، وتلعب البقوليات دور رئيسي لكونها مليئه بالألياف. كما أن الألياف لها فائدة إضافية لمساعدة تشعر بالشبع مع سعرات حرارية أقل.
مضغ العلكة أو اللبان يزيل الإحساس بالجوع

حرق 100 سعرة حرارية إضافية
ببساطة عن طريق حرق 100 سعرة حرارية إضافية كل يوم ، يمكن أن تخسر 10 مليون باوند في عام واحد حتى دون اتباع نظام غذائي. وفيما يلي بعض الأنشطة لذلك :
للنساء تنظيف المنزل لمدة 30 دقيقة.
السير لمدة 20 دقيقة يوميا.
الجرى لمدة 10 دقائق.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=142d818decf4974f4b77cae43ec03857&t=2651
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: سر فقد دهون البطن دون الحاجة إلى حمية غذائية الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.