إضافة رد
  #1  
قديم 03-04-2015, 08:09 AM
باساب باساب غير متواجد حالياً
ممنوع من المشاركة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2015
المشاركات: 24
بمعدل: 0.02 يوميا
التقييم: 10
باساب is on a distinguished road
افتراضي الحكم في قضية كلب بشبرا الخيمة يوم 11 مارس

الحكم في قضية كلب بشبرا الخيمة يوم 11 مارس

11 مارس .. الحكم فى قضية المتهمين بتعذيب الكلب "ماكس" بشبرا الخيمة

حجزت محكمة جنح شبرا الخيمة، برئاسة المستشار معتز الحناوى، قضية المتهمين بتعذيب الكلب "ماكس" للنطق بالحكم لجلسة 11 مارس مع استمرار حبس المتهمين. كان المستشار عمرو سامى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب القليوبية، قد أمر بإحالة المتهمين الأربعة بتعذيب كلب "شارع الأهرام" فى شبرا الخيمة إلى محكمة الجنح، فحددت جلسة اليوم الأربعاء لنظر أولى الجلسات، وحضر المتهمون الثلاثة وسط إجراءات أمنية مشددة، بينما تغيب عن الجلسة المتهم الرابع "صاحب الكلب". كان المستشار مصطفى المتناوى، رئيس نيابة قسم أول شبرا الخيمة، قد أمر بحبس المتهمين وبينهم صاحب الكلب لاشتراكهم فى تعذيب الكلب 4 أيام على ذمة التحقيق، ووجه لهم تهم قتل حيوان عمدا والبلطجة وحيازة سلاح أبيض وإثارة الرعب فى نفوس المواطنين.

وكشفت التحقيقات أن "نادر" صاحب الكلب وصديقه توجها إلى أحد المحلات وبصحبتهما الكلب لسرقته، وعندما تدخل شخص للدفاع عن صاحب المحل عقره الكلب فى خصيته، فحرر محضرا ضد صاحبه وانتهت المشكلة فى جلسة عرفية بأن يحصل المتهم على الكلب ويقتله مقابل التنازل عن المحضر، وعليه ربط "نادر" الكلب بنفسه فى عمود إنارة، وشارك المتهمين فى ضربه وبعدها تعدى المتهمون عليه بالسنج والسكاكين حتى مات. كان الرائد محمد سرحان، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، قد تلقى بلاغا من "محمد حمدى محمد فرغلى وشهرته "بسه" 29 سنة جزار، اتهم فيه كلا من"محمد سيد محمد عبد الصمد" 21 سنة، و"نادر محمد يحيى محمد السيد" 32 سنة، باصطحاب كلب عقره فى منطقة الخصية وعقر شخصا آخر. وتنازل الشاكى عن المحضر، بعد اتفاقه مع المتهمين فى جلسة عرفية على أن يسلماه الكلب كى يذبحه، وعقب تسلمه استعان بكل من عمرو إبراهيم عطا إبراهيم وشهرته "الجزار" 28 سنة جزار، وأحمد عزت عبد الحميد عبد المعطى 32 سنة، وربط "نادر" الكلب فى عمود إنارة وضربوه بالسنج والشوم حتى مات على مرأى ومسمع من المارة.

وعقب ذلك تقدم أحمد مدبولى عبد اللطيف مدبولى 31 سنة، محام وكيلاً عن إيهاب مكرم عبد الملك ساويرس رئيس جمعية الجايبر شايبر للرفق بالحيوان، ببلاغ اتهم فيه المذكورين بتعذيب الكلب حتى الموت مخالفين القوانين الحامية للحيوانات، فألقت الشرطة القبض عليهم واعترفوا بارتكابهم الواقعة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=bcfe450c70b26bda4d724c90df670253&t=26453
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الحكم في قضية كلب بشبرا الخيمة يوم 11 مارس الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.