إضافة رد
  #1  
قديم 02-22-2015, 04:38 PM
نوفل رحال نوفل رحال غير متواجد حالياً
ممنوع من المشاركة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 28
بمعدل: 0.03 يوميا
التقييم: 10
نوفل رحال is on a distinguished road
افتراضي الإندونسية تانيا روميمبير تتوج بلقب بطولة كأس سمو الأمير للبولينج

الإندونسية تانيا روميمبير تتوج بلقب بطولة كأس سمو الأمير للبولينج

الإندونيسية تانيا تتوج بلقب بطولة كأس سمو الأمير للبولينج

توجت الإندونسية تانيا روميمبير بلقب بطولة كأس سمو الأمير للبولينج التي اختتمت منافساتها اليوم، وذلك بعد فوزها على القطري خالد الدوسري وجمعت تانيا 516 نقطة مقابل 430 نقطة للدوسري في المباراة النهائية للبطولة. وجاءت في المركز الثالث اللاعبة الأمريكية دانييل مكي وحل في المركز الرابع اللاعب الإماراتي نايف عقاب.
وتبلغ جوائز البطولة 102 ألف دولار ينالها الفائزون بأول 32 مركزا ، وحصل الفائز بالمركز الاول على 25 الف دولار ، والوصيف على 12 الف دولار، و 6000 دولار للمركزين الثالث والرابع ، و 2700 دولار للمراكز من الخامس وحتى الثامن، و 2300 دولار للمراكز من التاسع وحتى الثاني عشر، و 2100 دولار للمراكز من الثالث عشر وحتى السادس عشر، و 1800 دولار للمراكز من السابع عشر وحتى الحادي والعشرين، و 1300 دولار للمراكز من الثاني والعشرين وحتى الثاني والثلاثين.
وشهدت مباريات الدور نصف النهائي التي جرت اليوم فوز القطري خالد الدوسري على الامريكية دانييل 441 - 405 ، والإندونيسية تانيا على الاماراتي نايف عقاب 437 - 428.
وحل في المركز الخامس الأمريكي ويس مالوت برصيد 1077 نقطة تلاه في المركز السادس اللاعبة السنغافورية شيري تان برصيد 1068 نقطة ، واحتلت المركز السابع اللاعبة الأمريكية ميسي باركي برصيد 1066 نقطة ، وجاء في المركز الثامن اللاعب الفنلندي أوسكو بالميرا برصيد 1059 نقطة ، وفي المركز التاسع اللاعب الأمريكي سين راش برصيد 1048 نقطة ، وفي المركز العاشر اللاعب الكولومبي أندرس جوميس برصيد 1047 نقطة.
وقال خالد الدوسري وصيف بطولة كأس الأمير " لقد كنت أطمح للفوز باللقب خاصة بعد تأهلي الى المباراة النهائية ولكن في الشوط الأول واجهت بعد الصعوبات، ولكنني وفقت في الشوط الثاني أن أصحح وضعي واتجاوز تلك الصعوبات بفضل توجيهات المدرب وحققت نتيجة جيدة، وأن الحصول على المركز الثاني في بطولة الامير التي يشارك فيها أفضل المصنفين في العالم يعد انجازا جيدا".
ومن جانبها عبرت الاندونسية تانيا روميمبير عن سعادتها الكبيرة بفوزها بلقبها الأول في هذه البطولة التي تشارك فيها للمرة الأولى وقالت " لقد لعبت مباريات قوية خلال هذه البطولة التي تحظى بمشاركة كبيرة من افضل المصنفين في العالم " ، وأوضحت أنها ستحرص في كل عام على التواجد في هذه البطولة التي تتميز بدقة التنظيم وبالجوائز العالية وتصنيفها العالمي ، بجانب أنها تمنح نقاطا تصنيفية في الاتحاد الدولي للعبة.
وتابعت " لقد زرت قطر من قبل في عام 2006 خلال دورة الالعاب الآسيوية / اسياد 2006 / وعندها كان عمري 16 سنة ولقد كانت نتيجتي جيدة ، وعندما حضرت هذا العام كانت في ذاكرتي ذكريات تلك البطولة الجميلة".
ومن ناحيتها قالت الأمريكية دانييل مكي الفائزة بالمركز الثالث في البطولة " للمرة الأول أشارك في هذه البطولة لكنها المرة الثانية لي في قطر، حيث شاركت في بطولة قطر المفتوحة خلال شهر نوفمبر من العام الماضي وكانت نتيجتي فيها جيدة ، وما حققته اليوم بحصولي على المركز الثالث سيكون دافعا لي للتواجد في البطولات التي ينظمها الاتحاد القطري في الاعوام المقبلة ".. وامتدحت التنظيم الجيد للبطولة والتسهيلات الكبيرة التي يقدمها الاتحاد القطري للمشاركين في كل البطولات التي ينظمها، واضافت ان المستوى الفني للبطولة عال جدا وأن المنافسات لم تكن سهلة وتقدمت بالتهنئة الى أصحاب المراكز الأولى.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=bcfe450c70b26bda4d724c90df670253&t=26113
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الإندونسية تانيا روميمبير تتوج بلقب بطولة كأس سمو الأمير للبولينج الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.