إضافة رد
  #1  
قديم 02-15-2015, 05:23 PM
Princess zoza Princess zoza غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 166
بمعدل: 0.16 يوميا
التقييم: 10
Princess zoza is on a distinguished road
افتراضي جرائم حدثت يوم عيد الحب

جرائم حدثت يوم عيد الحب

شهدت مصر خلال الإحتفال العالمي بعيد الحب ''‏Valentine's Day''، العديد من الجرائم بمختلف المحافظات، فبدلاً من تقديم الهدايا والورود كانت البعض له رأي آخر في استغلال هذا اليوم، حيث شهد عيد الحب بعض قضايا الانتحار والتعدي الجنسي، وخطف لرضيع من قبل والدته، علاوة على قضية دعارة.

حيث أقدم شاب في العشرينات من عمره بمنطقة الزاوية الحمراء، على الانتحار بسبب مروره بأزمة نفسية، قام على إثرها بشنق نفسه عن طريق حبل معلق بسقف غرفته.. وبعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وسؤال والد المجني عليه الذي أكد ان نجله يعاني من ازمة نفسية منذ فترة، قررت النيابة التصريح بتسليم الجثة لذويها والتصريح بدفنها.

وفي الأسكندرية؛ ألقى ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة القبض على كلًا من ''ألفت.م.أ'' 45 سنة بدون عمل، و''إيصال.ع.أ'' 24 سنة، ربة منزل، حال قيام الأولى بتسهيل دعارة الثانية، للرجال راغبى المتعة الجنسية الحرام بدون تمييز مقابل أجر مادي، تتقاضاه مقابل ذلك.

وشهدت محافظة الوادي الجديد حادث إعتداء جنسي، حيث أقدم بائع خضار على الاعتداء جنسيًا على طفل معاق بمدينة الخارجة، وبعد اكتشاف شقيق المجني عليه الواقعة، قام بتحرير محضر يتهم فيه أحد بائعي الخضروات بالتعدي جنسيًا على شقيقه ''ع.م '' البالغ من العمر 15 عامًا، مُستغلاً إعاقته الذهنية، وتمكنت القوات الأمنية من القبض على المتهم بعد تعرف المجني عليه على المتهم.

وإلى بني سويف؛ حيث ألقت قوات الأمن القبض على ربة منزل قامت بالتحريض على خطف رضيعها من والده انتقامًا منه بسبب وجود مشاكل مالية بينهم، وبإجراء التحريات تبين قيام والدة الطفل بتدبير واقعة خطفه بالاشتراك مع كل من ''أمير.م.ف'' جارها الذي استعان بصديقه ''أحمد.ع.ف'' وذلك لوجود خلافات مالية بين الأم وزوجها الذى تعيش معه، وأنها اتفقت مع جارها على طلب فدية مالية من زوجها تقدر بـ 10 آلاف جنيه وإعطائه جزءا من الفدية.

وأمام النيابة اعترفت الأم بارتكاب الواقعة لوجود خلافات مالية بينها وبين زوجها، فقررت النيابة حبسها 4 ايام على ذمة التحقيق.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=dd5bebf8ed9a07c787b96a121d931138&t=25916
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: جرائم حدثت يوم عيد الحب الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.