إضافة رد
  #1  
قديم 02-15-2015, 01:39 PM
Princess zoza Princess zoza غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 166
بمعدل: 0.16 يوميا
التقييم: 10
Princess zoza is on a distinguished road
افتراضي كيفية تنقية الوجه طبيعيا 2015

كيفية تنقية الوجه طبيعيا 2015

الطريقه الافضل والانسب لتنقيه الوجه في المنزل
تحبّ كل سيّدة أن تحظى بوجه جميل وبشرة ناعمة ونقيّة صافية، وخالية من الشوائب والعيوب. ولذلك فإنّ الكثيرات من يستخدمن مختلف أنواع الكريمات والخلطات الطبيعيّة والماسكات ومستحضرات التجميل للحصول على وجه خال من الشوائب. هناك الكثير من العوامل التي تؤثر على جمال البشرة وتسّبب فيها بعض العيوب، كالإلتهابات الجلديّة أو حبوب الشباب، أو البثور والرؤوس السوداء. وللحصول على هذا الوجه النقيّ الذي تحلمين به إليك عزيزتي بعض الطرق والخلطات التي تساعدك في تحقيق ما ترمين إليه.

إنّ الخطوة الأولى للحصول على وجه نقيّ وتحمي بشرتك من أيّة آثار مضرّة عليه، هي أن تقومي بتنظيف وجهك يوميّاً بالماء والصابون المناسب لنوعيّة بشرتك. فالبشرة تتعرّض للكثير من العوامل المضرّة فيها كلّ يوم، كالرياح الباردة، وإشعاعات الشمس، والغبار والأتربة، وذلك فإنّ تنظيف البشرة هي عمليّة وخطوة مهمّة في الحفاظ على نقاوتها، لتخليصها من الشوائب.

ولتظيف بشرتك بطريقة طبيعيّة وبعيدة عن إستخدام المستحضرات الكيميائيّة التي قد لا تناسب بشرتك وتؤذيها، أذكر لك بعض الخلطات الطبيعيّة التي تعتبر من أفضل منظفات البشرة. فمثلاّ "خليط الحمص والحليب" يعتبر من أفضل الخلطات المستخدمة لتنظيف بشرة الوجة والرقبة، وتناسب البشرة المختلطة والبشرة الدهنيّة، ويحضّر الخليط بإحضار نصف كوب من الحمص المطحون ونصف كوب من الحليب مع القليل من الكركم.

ولدينا أيضا خليط الخيار واللبن الزبادي، حيث تساعد هذه الوصفة على تفتيح البشرة وعلى إزالة الرؤوس السوداء، ويمكننا إضافة الشوفان للخلطة للمساعدة في تقشير البشرة والتخلص من الجلد الميّت الذي يظهر على الوجه. ولدينا أيضاً خليط اللبن الزبادي مع العسل والذي يستخدم أيضاً كأحد الخلطات المستخدمة في تنظيف البشرة.

كما أنّ خليط صفار بيضة واحدة مع معلقتين كبيرتين من اللوز المطحون والمضاف إليه العسل يستخدم لفرك بشرة الوجه، وهذه الخلطة مناسبة لنوعيّة البشرة الجافة. ولدينا كذلك خليط ماء الورد وزيته مع الجليسرين، حيث تساعد هذه الخلطة على تضييق مسام البشرة وحمايتها من حبّ الشباب، وتساعد في تنظيف البشرة وتنقيتها.

ومن الخلطات المساعدة أيضاً في تنقية البشرة طبيعيّاً خليط الأزر المسحوق مع الزبادي، والذي يساعد في تفتيح لون البشرة، وكذلك خليط الشاي الأخضر مع النعناع وأوراقه، وخليط الجزر المهروس مع القليل من النشا وبياض بيضة واحدة والقليل من العسل، حيث أنّ هذا الخليط يساعد في إمتصاص زيوت البشرة الزائدة، وهو مفيد جدّاً للبشرة الدهنيّة وحمايتها من حبوب الشباب وآثارها.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=76be7be1458f6e5511bef4a82a8f02e4&t=25902
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: كيفية تنقية الوجه طبيعيا 2015 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.