إضافة رد
  #1  
قديم 02-14-2015, 09:35 PM
Princess zoza Princess zoza غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 166
بمعدل: 0.16 يوميا
التقييم: 10
Princess zoza is on a distinguished road
افتراضي طريقة استخدام واقي الشمس 2015

طريقة استخدام واقي الشمس 2015

نقدم لكم الطريقه الافضل والامثل لاستخدام واقي الشمس ،،
كثيراً ما نعاني في الصّيف من الحرارة العالية و أشعة الشّمس التي تبدأ من فترة الصّباح الباكر مع الذّهاب و الخروج للعمل أو إلى أي مكان آخر و التّنقل خلال فترة النّهار. تشع الشّمس بجانب فيامين د و الأشعة الدافئة أيضاً أشعة خطرة تسبب السّرطانات للجلد و تسبب أيضاً الحروق الخطرة للبشرة و للجلد مثل تغير لون البشرة ، و لمنع صبغة الجلد الذي يتحول للون البني عند تعرضه للشمس نلجأ لاستخدام كريمات الشّمس الواقية و التي تمنع امتصاص هذه الأشعة الخطرة ، و لذلك عند وضع الكريمات الواقية من أشعة الشّمس هناك خطوات و طريقة صحيحة لوضع كريم واقي الشّمس .
بداية من المفاهيم الخاطئة عند بعضهم إن كريم واقي الشّمس لا يستخدم إلا في فصل الصّيف ، و هذه المعلومة خاطئة إنّما يستعمل واقي الشّمس في فصل الشّتاء حتى عند عدم وجود الشّمس . يستخدم هذا النوع من الكريم بعد غسل الوجه بالماء و الصّابون حتى تتفتح مسامات الجلد و تمتص بفعالية مكونات كريم واقي الشّمس .
عند وضع كريم واقي الشّمس تكون الكمية التي نضعها كمية تتراوح حجمها بمقدار ملعقة صغيرة يدهن بها الوجه و الرقبة و نراعي في ذلك إذا كان هذا الكريم يغطي مساحة ممكنة أو سميك لا يغطي جيداً عنجها نحن من نتحكم بالكمية و نحرص على دهن كامل الوجه.
عند وضع كريم واقي الشّمس على الوجه ننتظر مدة تتراوح من عشرة دقائق إلى عشرون دقيقة حتى تمتصه مسامات البشرة جيداً و تجنب التّعرض المباشر للشمس، و ينصح أيضا قبل الخروج يفضل وضع كمية كريم واقي الشّمس في الصّباح قبل الخروج خارج المنزل حتى يمتصه بفعالية .
ينصح أيضاً باستخدام كريم واقي الشّمس مرتين في اليوم حسب مدة الخروج من المنزل، و في العمل مرتين مرة في الصّباح قبل الذّهاب إلى العمل و قبل مغادرة العمل يتم وضع كريم واقي للشمس.
تجنب الخروج في وقت ذروة إشعاع الشّمس التي تبدأ من وقت الظّهيرة و بداية وقت العصر أي مدة ثلاث ساعات من الظّهيرة لأنه لا يوجد كريم شمس يقي فعلياً من الأشعة البنفسجية السّامة التي تخترق الجلد في هذ الوقت.
عند اختيار كريم واقي للشمس يجب استشارة الطّبيب المختص بالجلدية أو أخصائي العناية بالبشرة لأن نوعية الكريمات في الصيدليات تختلف حسب الدّرجة و حسب نوع البشرة لذلك يفضل استشارة الأخصائيين في استعمال كريم واقي للشمس.
يفضل عند إزالة كريم واقي للشمس غسله بغسول الوجه الخاص بإزالة آثار الماكياج و الكريمات فالماء وحده لا يكفي في إزالة أثر كريمات الشّمس و إنما مستحضرات بغسول الوجه و يفضل إزالة الكريم قبل النّوم .
ينصح أيضاً بتجديد الكريم الذي نستخدمه سنوياً أي لا يجوز استعمال الكريم مرتين لعامين لذلك يفضل تغييره كل عام للحصول على أفضل النّتائج .

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=f081a0b03c948ab7d65c8e495670c371&t=25836
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: طريقة استخدام واقي الشمس 2015 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.