إضافة رد
  #1  
قديم 02-14-2015, 09:13 PM
Princess zoza Princess zoza غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 166
بمعدل: 0.16 يوميا
التقييم: 10
Princess zoza is on a distinguished road
افتراضي ما هو حل تساقط الشعر 2015

ما هو حل تساقط الشعر 2015

نقدم لكم اليوم مجموعه حلول مميزه لعلاج تساقط الشعر بشكل نهائي
إن~ تساقط الشعر ليس بالأمر الممتع وخاصّة عندما تقوم بتنظيف مكنسة المنزل الكهربائية لتجد أن الشعر قد ملئ البكرة إنه لأمر مرعب معرفتك بأنّ كرات الشعر هذه قد تساقطت عن رأسك ، مخلفة وراءها شعراً يتصف بالخفة والضعف . وخاصةً إذ كان شعرك ذو طبيعية وراثية ضعيفة فتكونين أكثر عرضة لتساقط الشعر كلما تقدم العمر .
النظام الغذائي:أنت ما تأكله - وهذا صحيح لشعرك أيضا. وإتباع نظام غذائي يحتوي على معظم الأطعمة ، وخاصة تناول قشرة بعض النباتات مثل الخيار والبطاطا، والفلفل، وحتى براعم الفاصوليا الغنية في السيليكا المعدنية يساهم في تقوية الشعر. إضافة إلى تناول الأطعمة مثل اللحوم الخالية من الدهن و المحتوية على نسبة عالية من الحديد تعد ضرورية لبناء اللبنات الأساسية التي يحتاجها البروتين المساعد على نمو الشعر.
وهنا نذكر مجموعة من المواد المغذية للشعر :
1.الجنكة بيلوبا : وتعرف هذه العشبة الشائعة بقدرتها على تحسين الدورة الدموية في الدماغ والجلد. ويعتقد المعالجون بالأعشاب أن زيادة تدفق الدم إلى منطقة فروة الرأس يعزز نمو الشعر عن طريق تقديم المواد المغذية إلى بصيلات الشعر.
2.الشاي الأخضر:وقد تبين أن المواد الكيميائية الطبيعية (مضادات الاكسدة) الموجودة في الشاي الأخضر تمنع النوع الأول من إنزيم 5 ألفا من اختزال الانزيم الذي يحول التستوستيرون إلى قاتل لشعر. و في آراء بعض الخبراء، يمكن منع سلسلة من النشاط الهرموني التي تعد مساهمة في تساقط الشعر.
3.نبات القراص الاذع :سر الجدة يعود للحياة من جديد إن المعالجين بالأعشاب الحديثة يعتقدون [ان شرب الشاي المصنوع من هذه النبات قادر على الحد من تساقط الشعر. حيث تتواجد فيه الكثير من المواد الكيميائية الموجودة في الشاي الأخضر والتي تمنع التستوستيرون من أن يتحول إلى انزيم قاتل للشعر . وكما يقال بأن نبات القراص الاذع قادر على محاربة هذه العملية والحفاظ على شعر كثيف وصحي.
4.الفلفل الأحمر :وقد تم استخدامه على مر العصور ، ويعمل هذا كمهيج جلدي شائع لجذب الدم والمواد المغذية لفروة الرأس وأيضا يشجع على إطلاق سراح الهيستامين التي تحفز انقسام الخلايا ونمو الشعر .
5.البصل : دراسة نشرت في مجلة الأمراض الجلدية لفحص النتائج لتجربة استخدام الناس لعصير البصل مع داء الثعلبة. ثلاثة وعشرين شخصا قاموا بخوض هذه التجربة وكان ذلك بوضع عصير البصل مباشرة على فروة الرأس مرتين يوميا لمدة شهرين. و بدأ المشاركون لتجربة برؤية نمو الشعر الجديد بعد أسبوعين فقط من بدء التجربة . و في أربعة أسابيع كان يمكن رؤية الشعر الجديد ينموا ل 17 شخصا من اللذين خاضوا التجربة وفي ستة أسابيع كانت نتائج نمو الشعر الجديد قد باتت واضحة عند 20 شخصاً.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=a8cde6696daa864690f823685b84bd9e&t=25826
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: ما هو حل تساقط الشعر 2015 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.