إضافة رد
  #1  
قديم 02-14-2015, 08:48 PM
Princess zoza Princess zoza غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 166
بمعدل: 0.16 يوميا
التقييم: 10
Princess zoza is on a distinguished road
افتراضي فوائد حبة البركة للتخسيس

فوائد حبة البركة للتخسيس

من منّا لا يحلم بجسد صحي ، جميل و متناسق ؟ ولا يتحقّق ذلك إلا من خلال الحصول على الوزن المثالي ، هنالك عدّة وصفات و طرق للحصول على الوزن المثالي و تخفيض الوزن و منهم حبّة البركة ، حبّة البركة تحتوي على مضادّات أكسدة ومادة الكاروتين المضادّة للسرطان وتعتبر من الحبوب المدرّة للبول و تحتوي على الأرجنين و هو حمض مهم فى فترات نمو الأطفال و تحتوي أيضاً على إنزيمات مهضّمة و مضادّات للحموضة و مواد مهدّئة، فملعقة صغيرة من زيت حبّة البركة على فنجان القهوة تساعد فى تهدئة الأعصاب و إزالة التوتّر.
ويستخدم زيت حبة البركة فى حالات السّعال و الرّبو حيث يدهن منه على الصّدر والظّهر ثلاث مرّات يوميّاً ، و تخلط ملعقة من حبّة البركة على ملعقة من عسل النّحل على كوب من الماء السّاخن ويشرب على الرّيق لعلاج حصوات الكلى و المثانة.
ويشرب زيت حبّة البركة بإستمرار على المشروبات السّاخنة للمساعدة فى توسيع الشرايين و الأوردة و علاج ضيق الأوعية الدمويّة ولعلاج الحموضة يتم تناول ملعقة من حبّة البركة و معلقة من زيت حبّة البركة على كوب من الحليب ثلاث مرات يوميّاً لمعالجة الحموضة وآلام المعدة.
و لعلاج الصّداع تؤخذ ملعقة من حبّة البركة المطحونة و نصف ملعقة ينسون و نص ملعقة قرنفل على كوب زبادي و يتم تناوله ،أو دهن منطقة الرأس بزيت حبّة البركة و لإذابة الدّهون يؤخذ ملعقة كبيرة من حبّة البركة على كوب ماء مغلي و يترك لمدّة ربع ساعة ثم يشرب فهو يساعد على إستهلاك الجسم للدّهون المتراكمة أو يؤخذ ملعقة حبّة البركة المطحونة و ملعقة يانسون و ملعقة من الشّبت المجفّف و تضاف المكوّنات على كوب ماء مغلي و يوضع في الثلاجة و يؤخذ منه ملعقة على كوب ماء كل يوم ثلاثة مرّات ،أو يؤخذ ملعقة صغيرة من حبّة البركة المطحونة على كوب ماء و يشرب على الرّيق يوميّاً و تؤخذ ملعقة من حبّة البركة و تناولها دون ماء و ذلك بعد تناول وجبة العشاء.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c19f17c381aed153acfa91698fe43864&t=25814
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: فوائد حبة البركة للتخسيس الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.