إضافة رد
  #1  
قديم 02-14-2015, 08:31 PM
Princess zoza Princess zoza غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 166
بمعدل: 0.16 يوميا
التقييم: 10
Princess zoza is on a distinguished road
افتراضي تسريحات للشعر الخفيف

تسريحات للشعر الخفيف

أي تمشيط الشعر بطريقة معاكسة، إعملي على تكثيف شعرك عن قرص الرأس بواسطة كعكة صغيرة، وخبّئيها بخصل من شعرك الخفيف. كما يمكنك يمكنك لفّ ضفيرة رفيعة العقدة وتثبيتها بالدبابيس التي ستعمل أيضاً على زيادة حجم الشعر.

تسريحة الدايغراديه :ومما لا شكّ فيه أنّ قصّة الشعر تعمل على إبراز كثافة شعرك، إلّا أنّ تسريحة الديغراديه هي الأكثر نجاحاً في هذا المجال. تناسب شعرك الخفيف تسريحة الشعر الديغراديه، خاصّةً إذا سرّحتها إلى الأمام بتدرّجات الخصل من القصير إلى الطويل.

قصة الكاريه ذات الغرة الجانبية الطويلة: من أفضل التصفيفات لإخفاء الشعر الخفيف، قصة كاريه مع إضفاء غرة جانبية طويلة، فعلى الرغم من بساطتها إلا أنها تزيد من كثافة شعرك بشكل واضح وملحوظ، كما يمكنك أن تعززي من كثافة منطقة تاج الرأس عن طريق تمشيط الطبقات السفلي عكس اتجاه نمو الشعر مع تمشيط الطبقة الخارجية بشكل عادي في اتجاه النمو.

طبّقي تسريحة الرفعة العالية والعفوية بالخصل غير المصففة بدقّة. زيّني الرفعة بأكسسوارات الشعر كالرباط المزدوج الذي سيزيد من حجم شعرك بسبب فصله للشعر إلى قسمين بطريقة أنيقة وجذابة.

اعتمدي قصة قصيرة وهي قصة طويلة من الأمام وقصيرة من الخلف، وهذا الأسلوب يعطي إطاراً للوجه ويضفي امتلاءاً في الجزء الخلفي من الرأس. إنه أمر سهل، وهو بريق يظهر بأفضل حلّة، فقصة فيكتوريا بيكهام الشهيرة هي المفضلة للشعر الرقيق.

قصة الكاريه ذات الجانبين: هذه القصة موضة جدًا هذه الأيام عن طريق قص الشعر كاريه مع ترك جانب طويل وآخر أقصر قليلا، فهذه القصة بسيطة جدًا وعملية في نفس الوقت حيث تناسب الأوقات النهارية خاصة في أوقات الجامعة أو العمل علاوة على قدرتها في إضفاء كثافة مميزة للشعر.

اتبعي تصفيفة مجعدة إن قص شعرك بطول متفاوت وتجعيده سميك وناعم يضفي عليه كثافة حول الرأس ويغطي الفراغات. احصلي على إطلالة تشارليز ثيرون عبر استخدام لفافات الشعر الساخنة أو مشبك لتجعيد الشعر ثم مرري أصابعك بينها لتفريقها والحصول على إطلالة طبيعية.

استخدام اللفات الساخنة للف الشعر وبعد الانتهاء من وقتها المحدد فكى الشعر مع خفض راسك قليلا وتفتيح خصلات الشعر الملفوفة باصابعك.

بعد الإستحمام،قومي بتنشيف شعركِ جيّداً بواسطة المجفّف من فوق إلى أسفل وذلك بشكل متزامن مع تمرير أصابعكِ داخل الخصلات. بعدها، وزّعي كميّة كافية من رغوة تصفيف الشعر. إبدأي بالخصلات القريبة من وجهكِ: قسّميها إلى أجزاء صغيرة ولفّيها حول فير التجعيد بشكل مائل وقريب من فروة الرأس. بواسط مشبك الشعر، أفصلي الخصلات التي سبق ولففتها وطبّقي عليها الرذاذ المثبّت ثمّ إنتقلي إلى الشعر المتبقّي مع لفّه إبتداءاً من الخطّ الموازي لحدود الأذن العلويّة وذلك بشكل عاموديّ. أسدلي كلّ الخصلات ورشيّ القليل من رذاذ الشعر للمحافظة على التموّجات، وها أنتِ جاهزة للإنطلاق!

تجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي يمنحه حجما مناسبا، يمكنك القيام بذلك بفرشاة كبيرة. ويكمن السر في تحريك الفرشاة مع جذور الشعر إلى الأعلى وتجفيف الشعر بالمجفف الكهربائي بالهواء الساخن، ثم تتبعها بهبات من الهواء البارد لتثبيت الشكل.

تقصير خصلات الشعر بمنطقة تاج الرأس: تعتبر منطقة تاج الرأس من أكثر الأماكن التي تبرز كثافة أو خفة الشعر، لذلك إذا أردت لشعرك مظهرا أكثر كثافةً فلا تترددي في تقصير شعرك في تلك المنطقة فقط مع إبقاء باقي الشعر أكثر طولًا.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c11c8d97f8c7b3bf0e4ba8f2d6c89138&t=25803
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تسريحات للشعر الخفيف الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.