إضافة رد
  #1  
قديم 02-14-2015, 08:29 PM
Princess zoza Princess zoza غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 166
بمعدل: 0.16 يوميا
التقييم: 10
Princess zoza is on a distinguished road
افتراضي احدث القصات للشعر القصير

احدث القصات للشعر القصير

الشعر القصير له جاذبيه خاصة لدى معظم الفتيات وهو جميل جداً لكن الفتيات لا يعرفن كيف يصففنه او يقصوه بشكل جميل لذا يتعقدون من إن كل يوم يقصون نفس القصة ولا يعرفون القصات الاخرى الجميلة وانا اليوم سأحدثكم عن احدث هذه القصات واجملها :
تشهد التسريحة "اكسبليسيت" رواجاً كبيراً في الوقت الحالي، وفيها يكون الشعر أملساً ومستقراً على الرأس، بينما تكون القُصّة مائلة على الجانب وتتخذ شكل حرف v. ولإضفاء بعض التغيير على هذه التسريحة، يمكن تصفيف الشعر بواسطة المجفف ليكون أشعثاً مع تصفيف أطراف الشعر بعيداً عن الرأس، أي باتجاه الخارج.
تعد التسريحة "شورتي" أحد أشكال تسريحة "بيكسي" الرائجة حالياً، وفيها يكون الشعر قصيراً ومتدرجاً بشدة على الرأس بأكملها، كما يبدو شعر المقدمة كما لو كان مقصوصاً للداخل..
ويمكن للمرأة خلال المناسبات المسائية تصفيف شعر المقدمة إلى الأمام ثم رفعه إلى أعلى وتعتبر هذه التسريحة الأكثر أناقة حديثاً
قصة البوب مع الغرة الاماميه الحادة :
تأتي الغرة الأمامية الكثيفة والحادة الأطراف على عرش الموضة مع قصة البوب الشهيرة التى يكون فيها الشعر متفاوتا فى الطول من الأمام عن الخلف بحيث تكون خصلات الشعر الأمامية أطول قليلا عن الخصلات الخلفية. وقد اشتهرت بهذه القصة النجمة فيكتوريا بيكهام.
ولا شك ان الغرة الأمامية الكثيفة تظل عنوانا صريحا للشباب والحيوية، فهى تبرز سحر العينين وتساعد على إخفاء تجاعيد الجبهة مما يجعلك تبدين أصغر سنا مما أنت عليه بالفعل، والأهم من كل هذا أنها تأسر العيون ويمكنك تنفيذها مع جميع أطوال الشعر. لكن مع موضة 2012 يمكنك تنفيذها مع قصة البوب القصيرة التى تنسدل حول الوجه وتنتهي أطراف الشعر فيها عند الذقن.
"قصة البوب الجانبيه":
تتصدر أيضا قائمة القصات القصيرة المنتشرة فى 2012، قصة البوب الجانبية، وهي تعتمد على تكثيف الشعيرات الامامية وإسدالها على جانب الوجه مع الحفاظ على طول الشعر عند الذقن أو أسفله بقليل، وهذه القصة تتناسب تماما مع المرأة الجريئة المتعطشة لإبراز المزيد من الأنوثة والجاذبية.
"قصة الشعر المتدرج مع الغرة الاماميه":
تستمر موضة قصة الشعر المتدرج معنا فى عام 2012 مع إدخال بعض اللمسات العصرية عليها مثل قص غرة أمامية كثيفة أو إضافة مزيد من الخصلات المتناثرة على الجوانب، ويكون الشعر فيها أملس وقصيرا من الأمام وأطول من الخلف وتنتهي أطرافه عند الكتف على الأكثر.
وتتيمز هذه القصة بأنها تمنح الشعر مزيدا من الحيوية والحركة وترسم ملامح الوجه وتساعد على إكسابك لوك منعشا وأكثر نعومة.
"قصة الشعر متفاوت الطول":
الموديلات الغريبة التى انتشرت أيضا هذا العام قصات الشعر القصير التى تكون فيها أطراف الشعر متفاوتة فى الطول ومتناثرة حول الوجه، وقد يتم تهذيبها بشكل منتظم أو تشكيلها بعشوائية وعفوية، وهى قصات تناسب المرأه المغامرة التى تعشق الخروج عن المألوف وتجربة كل ما هو جديد وغير مألوف
"القصة القصيرة للغايه":
تدخل أيضا القصة القصيرة جدا قائمة أحدث قصات الشعر لعام 2012، خاصة تلك التى تزداد فيها كثافة الخصلات العلوية مع توجيهها للأمام لتغطية الجبهة بشكل عشوائي. ومن المعروف أن هذه القصة تتبناها دائما المرأه الواثقة جدا من نفسها والعملية التى تحب التفرد، لذا ستكون الخيار الأمثل للفتاة التى تحسب نفسها ضمن هذا التصنيف من أنواع المرأه.
وأخيرا، نصيحتنا لك سيدتي أن تتبني مبدأ التغيير فى حياتك دائما وأن تكوني متجددة وأنيقة ومجربة لكل ما هو جديد سواء بنتسريحة جديدة أو بماكياج مختلف فهذه الأمور ستجعلك حقا تشعرين بأنوثتك وجمالك أمام نفسك قبل أن يكون أمام الآخرين.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=71a95c6d72a222c61a017f445fdcb51d&t=25802
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: احدث القصات للشعر القصير الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.