إضافة رد
  #1  
قديم 02-13-2015, 04:24 PM
Princess zoza Princess zoza غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 166
بمعدل: 0.16 يوميا
التقييم: 10
Princess zoza is on a distinguished road
افتراضي نظام رجيم سريع جدا 2015

نظام رجيم سريع جدا 2015

تعرفوا معنا اليوم عن احدث نظم الرجيم واسرعهم في عمليه التخسيس ،،إن الرجيم هو من أكثر المواضيع التي يتم الحديث فيها بين الناس وخاصة النساء ، والرجيم كلمة تعني نظام غذائي متوازن ولا تعني عدم تناول الطعام كما تظن بعض النساء ، والغذاء السليم والمتوازن هو في حد ذاته رجيم ، ولكن بالاضافة إلى ذلك هناك العديد أنظمة الرجيم الفعالة والتي تعطي نتائج مبهرة خلال أسابيع بل وأيام فمثلا هناك برنامج الرجيم الألماني الذي يعتمد على توزيع الوجبات الخفيفة والتي في الوقت ذاته تعطي شعورا عميقا بالشبع ومغذية بشكل كبير وأهم ما فيها أنها لا تحتوي على الزيوت والدهون ، وتحتوي على أطعمة مشوية ، وسلطات غنية بالخضار ، خالية من التوابل ، ومن المعروف أن التوابل تضر بالصحة وخاصة المعدة التي هي بيت الداء والدواء لجسم الانسان.

تناول الأسماك أو على الأقل معلبات التونة غذاء هام جدا ويجب تناولها 3 مرات في الاسبوع ، بالاضافة الى السلطات الغنية بالألياف الطبيعية كالخس ، والشوربات التي يجب أن تكون طبق رئيسي دائما لأنها تسهل عملية الهضم ، وبالطبع يجب شرب المياه بكثرة ، لكن يجب ألا شرب المياه بعد تناول الطعام مباشرة .

الفاكهة تعد من أساسيات النظام الغذائي الصحي ، ويجب الحفاظ على تناولها باستمرار بمعدل حبتين إلى ثلاث يوميا أو شربها كعصير .
ويجب أن يرافق أي نظام غذائي يتم اختياره ممارسة للأنشطة الرياضية ، لان خسارة الوزن بدون ممارسة الرياضة يؤدي إلى ترهل الجلد .
النوم بموعده وعدم السهر وشرب القهوة بكميات كبيرة ، والامتناع عن التدخين يساعد النظام الغذائي الصحي ، يجب أن نعرف أن بعض الأجسام لديها قابلية لتخزين الدهون وهنا يجب اتباع نظام غذائي صارم ومراقبة الأغذية التي يتم تناولها بشكل مستمر ، وقراءة المواد المكتوبة على العلب الغذائية ، وكمية الدهون فيها ، والتقليل من الأطعمة المشبعة بالدهون والزيوت المهدرجة ، كالشوكلاته ، والشيبس .

في النهاية الوقاية هي خير رجيم ، أما تناول الطعام بإفراط ، ومن ثم البحث عن وصفات وخلطات وأدوية للتخفيف من الوزن هي عملية عبثية ، لن تأتي بنتائج مرضية أبدا .

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=550e83141cf764e40cb58d7edae36f93&t=25769
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: نظام رجيم سريع جدا 2015 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.