إضافة رد
  #1  
قديم 02-13-2015, 02:50 PM
Princess zoza Princess zoza غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 166
بمعدل: 0.16 يوميا
التقييم: 10
Princess zoza is on a distinguished road
افتراضي خلطات هنديه لتسمين الوجه في اسبوع

خلطات هنديه لتسمين الوجه في اسبوع

تعرفي معنا اليوم علي مجموعه وصفات هنديه من وحي الطبيعه لتسمين الوجه بشكبل سريع تجعلك جميله ووجهك بحجم ملائم ،،
ترغب أي سيدة في أن تظهر بأجمل حلّة لها ، و أن تجذب أنظار الجميع بقامتها الممشوقة و وجها الجميل ، و بعض السيدات لهم أوجه صغيرة أو نحيفة لذلك يلجأن إلى أن يغطين هذه العيوب ، و ذلك عن طريق استعمال وصفات طبيعية لتسمين الوجه و خصوصاً الخدين لأنهما يستغلان معظم مساحة الوجوه ، إليك سيدتي مجموعة من الخلطات الطبيعية التي سوف تساعدك على تسمين وجهك و إظهارك بأجمل طلّة لك .

قومي بخلط مزيج من الزيوت الثلاثة التالية ، زيت العنبر وزيت اللّوز وزيت الذره و ذلك بنسب متساوية ، و استخدميه على شكل ماسك لوجهك لمدّة ربع ساعة ، و بعد دهنه قومي بوضع فوطه ساخنه على وجهك ثلاث مرّات في اليوم ، ويمكنك أيضاً عمل ماسك من خلاصة الصبار مع العسل ، وبعدها ادهني وجهك بزيت الذرة وزيت اللّوز ثلاث مرات يومياً .
امزجي ملعقة من الحلبة المطحونة في الماء ، و بعدها ضعيها على نار هادئة ، واستمرّي بالتّحريك لمدّة خمس دقائق ، و بعدها اتركي المزيج حتى يبرد بشكل كامل ، و بعدها اخلطي القليل من الخميرة في المزيج جيّداً، و بعدها استخدميه كماسك و دلّكي وجهك ، و إن أحسست بجفاف الماسك اغمسي يديك بالماء و استمري بالتّدليك لمدّة عشرة دقائق ، و بعدها اشطفي وجهك بالماء و امسحيه بماء الورد .

ملعقة صغيرة من عصير اللّيمون و ملعقة صغيرة من عسل النحل الطبيعي اخلطي ملعقة صغيرة خميرة ، مع الماء الناتج من الزبادي ، مع ملعقتى زبادى ، و ضعي الخليط على وجهك لمدة نصف ساعة ، و بعدها اغسلي وجهك بالماء الدافىء و بعدها ضعي أي مرطب وجه خاص بك .
قومي بخلط ثلاث قطع من التّفاح، و ثلاث شرائح من الجزر، مع نصف كوب من عصير اللّيمون، و اشربي هذا الخليط كل صباح ، فهو يساعدك على تسمين وجهك .

قومي بمزج كوب من الحليب، مع ملعقة صغيرة عسل نحل، و قطعة صغيرة من الجّبن و ملعقة واحدة كبيرة من الشوفان، ثم قومي بتناول هذا الخليط مع كوب من عصير البرتقال بانتظام للحصول على وجه ممتلىء .
اعملي خليط ملعقة صغيرة عسل نحل، مع ملعقة صغيرة من معجون البابايا، و ضعيه على وجهك لمدّة لا تقل عن عشر دقائق ثم اشطفيه جيّداً ، فهذا الخليط سوف يجعل بشرتك تبدو ناعمة وطريّة بالإضافة إلى جعلها ممتلئة .

للحصول على وجه ممتلىء خلال أسبوع، يمكنك فرم تفاحة كاملة وامزجيها مع بودرة ، ثم دلّكيها على وجهك عن طريق بشكل لطيف وستلاحظين الفرق خلال فترة قصيرة .
الحصول على وجه ممتلىء ليس بالأمر الصّعب لكن المداومة و الإرادة هي الأمر الصّعب ، فعليك سيدتي أن تداومي على هذه الوصفات حتى تحصلين على النتيجة المرجوّة .

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3d6e1e95a2842edc130dab5b4fcf08bd&t=25755
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: خلطات هنديه لتسمين الوجه في اسبوع الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.