إضافة رد
  #1  
قديم 02-13-2015, 02:46 PM
Princess zoza Princess zoza غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 166
بمعدل: 0.16 يوميا
التقييم: 10
Princess zoza is on a distinguished road
افتراضي وصفات سحريه لـتفتيح الركب والاكواع

وصفات سحريه لـتفتيح الركب والاكواع

تعرفي معنا اليوم سيدتي علي مجموعه مميزه من الوصفات السحريه تفتيح الركب والأكواع في أسبوع ،،
إن الغطاء الجلدي فوق مفاصل الركب والأكواع حساس جداً، وهو مطاط قابل للثني والفرد، لذلك يصبح بيئة خصبة لاحتواء الأوساخ، والفطريات، والبكتيريا، وخلايا الجلد الميتة، كما أن الإحتكاك المستمر بالملابس يعطي الجلد والبشرة فوق الأكواع والركب، لوناً داكناً، أو أغمق من لون الجلد الاصلي بدرجة أو درجتين...

وإن اهتمام المرأة بنظافة هذه المنطقة أولاً بأول يحميها من اسودادها، إلا أنه يصعب عليها أحياناً، بسبب طبيعة الحياة اليومية الممتلئة بالأشغال والأعباء، وهنا أوردنا لكِ بعض الطرق السريعة والسهلة لتفتيح منطقة الركب والأكواع.
خلطة زيت الزيتون:استخدمي زيت الزيتون مع عصير الليمون في دهن منطقة الركب والأكواع قبل ذهابك للنوم في فراشك، واستمري بالقيام بذلك حتى يختفي الاسمرار تماماً.
الفازلين:قومي بوضع معلقتين من الفازلين في حمام مائي، ثم اخلطيه مع قليل من عصير الليمون وملعقتي جلسرين، واصنعي منه خليط كريمي وضعيه في علبة فارغة واستخدميه كدهان يومي؛ لإخفاء مناطق الاسمرار عند الركب والأكواع.
الفلفل الأسود:اخلطي ملعقة من الفلفل الأسود مع ملعقتين من أي كريم مرطب متوافر عندك، ثم اعصري نصف ليمون واخلطي بها المزيج ثم ضعيه على الركب والأكواع واتركيه لعشر دقائق، أو ربع ساعة، ثم اغسلي بالماء الدافئ، وافركي الركب والأكواع -بعد غسيلهما- بنصف ليمونة، وستحصلين على نتيجة مدهشة.
الجلسرين:اخلطي بمقدار ملعقة من كل من (فازلينن جلسرين، فكسن زيت زيتون) وغطي بها الركب والأكواع لفترة ساعتين، ثم اغسليهم بالماء الدافئ.
ملح:قومي بأخد ملعقتين من الملح الخشن وامزجيه بقليل من زيت الزيتون ثم قشري به خلايا الجلد الميتة فوق الركب و الأكواع، ثم مرري نصف ليمونة فوق جلدك، واغسليه بالماء الدافئ.
سكر وعسل:امزجي ملعقة من السكر البني الخشن بملعقة من العسل، ثم افركي بها منطقة الركب و الأكواع، بحركات دائرية مستمرة حتى تلاحظي تقشير خلايا الجلد الميتة، ثم قومي بلف الركب بقطعة قماش قطنية، لفترة عشر دقائق حتى تترطب الخلايا وتمتص رطوبة العسل، ثم فكي القماش، وقومي بغسل المنطقة بالماء الدافئ، سوف تودعين فوراً اسمرار المنطقة.
بودرة جونسون:وهذه البودرة مخصصة للأطفال إلا أن بوسعك أن تستخدميها في تفتيح منطقة الركب والأكواع، فاحضري كريم جليوسليد الأحمر، مع بودرة جونسون للأطفال مع كبسولات فيتامين e، قومي بإفراغ الكبسولة واخلطي المكونات وامسحي ركبك وأكواعك، قبل الاستحمام وقبل النوم.
وهناك بعض الملاحظات التي يجب أن تنتبهي لها وهي:
إذا وضعت خلطة ما، أو كريم على ركبك وأوكواعك، فقومي بتغطيتهما ولفما بقطعة قماش، وذلك حتى تتسرب المواد التي تحتوي على فائدة للجلد إلى داخله.
اصنعي الغطاء الخاص بهما من سيقان الجوارب، قومي بقص مقدمة الجراب حتى تحتفظي بجزئه العلوي، وارتديه كل مرة تضعين خلطة أو كريم، أو بإمكانك وضع القماش على شكل ضمادة حول الركبة أو الكوع.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=aec66c5863c97dc7f5bac75c454e5e3c&t=25754
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: وصفات سحريه لـتفتيح الركب والاكواع الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.