إضافة رد
  #1  
قديم 05-10-2011, 07:57 PM
noha2011 noha2011 غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 700
بمعدل: 0.29 يوميا
التقييم: 10
noha2011 is on a distinguished road
افتراضي 8 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك

8 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك

8 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك

1 بسم الله الرححمن الرحيم
2 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
3 اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد وصلي على ابراهيم وعلى ال ابراهيم
4 اقدم لكم سبب عزوبية البنت والولد ب 8 اشياء او اخطاء



هل غالبا ما تنتهي حياتك العاطفية بعد اللقاء الأول أو الثاني على الاكثر؟ قد يكون السبب تسرعك العاطفي أو احد هذه الاخطاء التسعة التي سنتحدث عنها.

التذمر من عملك:
عندما يبدأ أي موضوع للنقاش غالبا ما ينتهي بتذمرك من عملك ومشاغلك، أو زملائك أو ازمة المرور من وإلى عملك وحتى موقف السيارة. يقول جيمس وادلي مؤلف كتاب: " Would You Marry You? "، التذمر يسب طاقة سلبية، لذا تخلصي من مشاعر التذمر والاضطهاد قبل الخروج من المنزل أو بعد الانتهاء من العمل وقابلي الآخرين بوجه ضاحك وطاقة إيجابية.

تستفسرين عن خططه للمستقبل:
التحدث عن المستقبل في الواقت الراهن قد يبدو كتهديد له، لأنك ستلزميه بخطوات سابقة لآوانها. لذا حاولي البقاء في الحاضر والاستفادة منه قدر الامكان. معرفة ما سيفعل في مستقبله الوظيفي الآن قد يشتت تفكيره ويبقيه بعيدا.

التفكير في أن العزوبية مشكلة كبيرة:
هذا النوع من التفكير يمكن أن يقود النساء للإعتقاد بأنهن صعبات الإرضاء أو متطلبات، تقول كارين أندرسن، دكتوراه، مؤلف " It Just Hasn't Happened Yet " ، الشعور بأن هناك مشكلة في شخصيتك وعدم الثقة بنفسك يمكن أن يؤدي الى تقمص شخصية أخرى أكثر جاذبية باعتقادك، وعندما تقدمي نفسك بهذه الشخصية المزيفة فلن تحصلي على نتائج جيدة لأنك على الارجح ستجذبين الرجال الخطأ.

عدم مصادقة نساء عازبات مثلك:
تقول كايت غالفن، من فيلاديلفيا. الحصول على صديقات وصداقات جديدة يجعلك شخصية محببة على عكس ما تتصورين. عندما يكون لديك مجموعة من الصديقات العازبات مثلك يمكنك الاستمتاع بوقتك أكثر دون الشعور بأنك غير مرغوبة به وسط صديقاتك المتزوجات أو المرتبطات.

مشاهدة الكثير من الافلام الرومانسية:
البحث عن الرجل المثالي في الافلام غير منطقي ولن يحدث أبدا. هذه الشخصيات خيالية ومن نسيج خيال شخص ما، ابتعدي عن الافلام الرومانسية التي تصور الرجال على انهم مخلوقات مثالية لأن الواقع ليس كذلك. لا يوجد شخص كامل الاوصاف.

الخروج ضمن مجموعة ضخمة من الناس:
تقول شانون فوكس، مؤلفة " Last One Down the Aisle Wins " ، أفضل مجموعة من الاصدقاء يجب أن لا تتعدى الثلاثة، الخروج لوحدك قد يدعو الرجال للتحدث معك لكن فقط لأنك تبدين هدفا سهلا. إثنتان سيخل بالتوازن ...

نسيج خيال شخص ما، ابتعدي عن الافلام الرومانسية التي تصور الرجال على انهم مخلوقات مثالية لأن الواقع ليس كذلك. لا يوجد شخص كامل الاوصاف.

الخروج ضمن مجموعة ضخمة من الناس:
تقول شانون فوكس، مؤلفة " Last One Down the Aisle Wins " ، أفضل مجموعة من الاصدقاء يجب أن لا تتعدى الثلاثة، الخروج لوحدك قد يدعو الرجال للتحدث معك لكن فقط لأنك تبدين هدفا سهلا. إثنتان سيخل بالتوازن أيضا بسهولة، (لن يقوم شخص لطيف بالتحدث معك وإهمال صديقتك)، كما أن أربعة امر صعب، فلا يوجد شخص عاقل يعرض نفسه للاحراج امام هذه المجموعة. لذا فالرقم السحري هو 3.

البحث عن شخصية مثالية:
لا تحصري اختياراتك بشخص أو شخصية معينة. الشخصية المثالية بالنسبة لك قد تكون في الحقيقة أنانية، متسلطة، متقلبة المزاج. البقاء ضمن هذه الدائرة من الاختيارات سيفوت عليك فرص كثيرة.

طلب النصائح العاطفية من الاصدقاء:
عندما يواجهك موقف عاطفي صعب أو اختيار وتلجئي لعشرين شخصا بحثا عن نصيحة فلن تجدي أي اجابة مقنعة. إذا كنت محتارة اطلبي نصيحة شخصان تثقين بهما فقط. أو اسألي نفسك إذا كنت بحاجة حقا للنصيحة – على الارجح بأن عقلك وقلبك الاقرب لك والادرى بمصلحتك.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=63d9312c7823ea5fa6ef41786ac26370&t=2563
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: 8 أخطاء يمكن أن تكون السبب في عزوبيتك الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.