إضافة رد
  #1  
قديم 02-06-2015, 12:57 PM
NORAHAN NORAHAN غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 3
بمعدل: 0.00 يوميا
التقييم: 10
NORAHAN is on a distinguished road
افتراضي 10 خطوات لصبغ شعرك في البيت

10 خطوات لصبغ شعرك في البيت

10 خطوات لصبغ شعرك في البيت
ان بعض النساء يحبون التغيير فى كل شئ وبالاخص فى مظهرن وفى شكل الشعر والعنايةبالبشرة وان كثيرا من النساء يشعرن بالملل من مظهرهن ويبحثن دائما عن كل ما هو جديد ومبهر لفعله من أجل التجديد والإحساس بالجمال، ولهذا نجد أن أكثرهن يلجئن إلى التغيير من مظهرهن عن طريق تغيير لون الشعر وصبغه بلون آخر، ولكن لعل أول عائق قد يقف أمامهن في القيام بهذا الأمر هو التكلفة الزائدة لصبغ الشعر في صالونات التجميل المتخصصة والتي قد تكون تكلفتها باهظة بالنسبة للعديد من السيدات، لذلك قد يفكرن في صبغه بأنفسهن في المنزل سواء لإنفاق مبلغ أقل، أو مجرد السيطرة على اللون. ومن خلال السطور القادمة سوف نخبرك ببعض الخطوات الذكية التي سوف تمكنك من توفير الوقت والمال الذي تنفقينه عند مصفف الشعر، فصبغ شعرك في المنزل سوف يصبح أسهل وأكثر متعة طالما كنتِ تعرفين ما تقومين به.

الخطوة الأولى: اختاري اللون المناسب
تتمثل الخطوة الأولى من صبغ الشعر في المنزل هو في اختيار اللون المناسب لبشرتك، ويمكن أن نذكرك في هذا الشأن أن تصفيفات الشعر الجميلة تبدو أكثر جمالا مع اللون المناسب، لذلك تحري كثيرا عن اللون المناسب، وتأكدي من قراءة ما على العبوة لمعرفة النصائح المرتبطة بالشراء .

الخطوة الثانية من صبغ الشعر بالمنزل
فتتمثل في إعدادك لشعرك جديا عن طريق غسله في اليوم السابق للصبغ، ويتم تجفيفه بالمنشفة جيدا، قومي باستخدام الشامبو المناسب لنوع شعرك، وتأكدي من تنظيفه جيدا، وتذكري لا تستخدمي البلسم . وهكذا فإن شعرك سيكون في حالة أفضل لاستقبال الصبغة.

الخطوة الثالثة
بعد ذلك فتتمثل في وضع الصبغة على الشعر الجاف، كون الشعر المبلل لا يمتص اللون أيضا، وإذا غسلت شعرك في اليوم السابق، كل ما يحتاجه قبل التطبيق هو تفريش جيد بالفرشاة.

الخطوة الرابعة: لا تغسلي شعرك
وهنا ننصحك بعدم غسل الشعر بعد وضع الصبغة، حيث ستزيل الصبغة الأوساخ وتنظف شعرك، لذلك لا تحتاجين لغسل شعرك بعد الصبغ. وفي الواقع فإن غسله مباشرة يتسبب بإزالة بعض من اللون، وجعله أقل لمعانا وحيوية ، يمكنك فقط شطفه بالماء ويمكنك وضع المرطب حتى لا يفقد شعرك بريقه الجديد.

الخطوة الخامسة: الغطاء
غطي كل شيء حولك وقومي باستخدام منشفة خفيفة غير باهظة الثمن. لتجنب الصبغ اللون بشكل سيئ وعنيد على جبينك، حاولي تطبيق كمية صغيرة من الفازلين على خط الشعر .

الخطوة السادسة: الماء الدافئ
احرصي على شطف شعرك بماء دافئ وليس ساخنا حتى يمسي اللون واضحا. يمكن لاستخدام الماء الساخن تجفيف الشعر وتركه ضعيفا ومتكسرا، كما أن ترك اللون في الشعر يعني أن شعرك سيصبغ كل ما يلامسه ويصبح جافا وقاسيا ودبقا! من الجدير التأكد من غسله بشكل متكامل.

الخطوة السابعة: اغسليه مرة أخرى
إذا كان اللون أغمق مما كنت تأملين، جربي غسل شعرك مرة أخرى باستخدام شامبو عادي، ولكن تأكدي من أنك تركت شعرك يجف أولا، لأن لون الشعر الرطب مختلف تماما عن الشعر الجاف. لا تنسي استخدام منتجات ترطيب جيدة بعد ذلك.

الخطوة الثامنة: الشامبو والبلسم
بعد صبغ شعرك والحصول على اللون المطلوب قومي باستخدام شامبو وبلسم آمنين على اللون في غسيله بعد ذلك، مما سوف يطيل فترة بقاء اللون ويقوم بحماية شعرك من قسوة الأصباغ .

الخطوة التاسعة: لا تصبغيه كثيرا
اتركي حدا أدنى أسبوعين بين كل صبغة، وإلا فإنك تخاطرين بإثقال شعرك وتركه ضعيفا وسيئ الحالة! احرصي على استخدام مرطب عادة ما يأتي مع الصبغة، لأنه يشكل وقاية وشفاء. وبين الحين والآخر قومي باستخدام منتج لتعزيز جمال شعرك .

الخطوة العاشرة: لا لاستخدام المجفف
كلما استطعت، اتركي شعرك ليجف طبيعيا، دون استخدام مجفف الشعر. فالمنتجات القائمة على الحرارة تجفف وتضر الشعر ناهيك عن تلاشي اللون

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=52368e12299b3335b360f6e45438b363&t=25581

التعديل الأخير تم بواسطة NORAHAN ; 02-06-2015 الساعة 01:12 PM
رد مع اقتباس
قديم 02-08-2015, 08:10 AM   #2
rere nour
عضو ماسي
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 998
بمعدل: 0.96 يوميا
الإقامة: مصر
الوظيفة: نفسي الاقي وظيفة
معدل تقييم المستوى: 3
rere nour is on a distinguished road
برنامج الربح من المنتدي
مشترك (8 فبراير 2015)
افتراضي رد: 10 خطوات لصبغ شعرك في البيت

بجد كنت محتاجة هذه النصائح مشكورة علي الموضوع
rere nour غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: 10 خطوات لصبغ شعرك في البيت الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.