إضافة رد
  #1  
قديم 05-10-2011, 05:11 PM
mohamedmido mohamedmido غير متواجد حالياً
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 767
بمعدل: 0.32 يوميا
التقييم: 10
mohamedmido is on a distinguished road
افتراضي الجونة يشعل صراع القمة بفوز على الزمالك لصالح الأهلي

الجونة يشعل صراع القمة بفوز على الزمالك لصالح الأهلي

الجونة يشعل صراع القمة بفوز على الزمالك لصالح الأهلي



فاز الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد على الزمالك في المباراة التي تقام على ملعب استاد الجونة في إطار منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 40 في المركز الأول متصدراً قائمة المسابقة، فيما ارتفع رصيد الجونة إلى النقطة 22.


وأتاح ذلك الفوز فرصة للأهلي صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب ان يقلص فارق النقاط بينه وبين الزمالك المتصدر إلى نقطة وحيدة، وذلك إذا فاز صاحب الـ36 نقطة بمباراة يوم الخميس القادم امام الاتحاد السكندري في ختام مباريات الجولة 20.


الشوط الأول :

تشهد مدرجات استاد الجونة حضور عدد كبير من الجماهير، التي حضرت لتشجيع النادي الأبيض، وكذلك جماهير الجونة، وبعض من جماهير الأهلي، وبدأ اللقاء بضغط من الفريقين في وسط الملعب، وفي الدقيقة 8 جاءت محاولة من محمد إبراهيم لإختراق مرمى محمد عبد المنصف حارس الجونة الذي أمسك الكرة قبل ان تولى مرماه.


وفي الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول يحرز حسن جمعة الهدف الأول في مرمى عبد الواحد السيد من ركلة حره يسددها بقوة على يمين حارس الزمالك.


وبدأ الزمالك في التفاعل مع المباراة بعد الهدف الذي ولى شباكهم، في محاولات من أجل إحراز هدف التعادل مبكراً، وسدد حسين ياسر كرة بعيدة تماماً عن المرمى التقطها حارس الجونة بسهولة، وأهدر أحمد حسن دروجبا هدف محقق لفريقه في الدقيقة 16، كما أضاع شيكابالا كرة في الدقيقة 20 من ركلة حرة غير مباشرة.


وفشل حسن مصطفى في إحراز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 23، بعد أن التفط كرة من شيكابالا سددها لمرمى عبد المنصف ولكنها اصطدمت بالقائم، وسدد حسن جمعة صاحب هدف الجونة كرة بعيدة على مرمى عبد الواحد من ركلة حرة في الدقيقة 28.


وقرر حسام حسن المدير الفني للزمالك الدفع بالبلدوزر عمرو زكي في الدقيقة 34 بدلاً من محمد إبراهيم، وسدد شيكابالا كرة اعتلت عارضة مرمى محمد عبد المنصف ليفشل في تحويلها إلى هدف تعادل، لينتهي الشوط الأول بفوز الجونة بهدف نظيف.


الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني بمحاولات من لاعبي الزمالك في إحراز هدف التعادل سريعاً، وسدد إبراهيم صلاح كرة بعيدة جائت في يد حارس الجونة في الدقيقة 49، وأجرى حسام حسن تغيير في الدقيقة 56 بنزول حازم إمام بدلاً من حسن مصطفى.

وأحرز شيكابالا هدف التعادل للزمالك في الدقيقة 65 من تسديدة طولية، بعد أن مرر له عمرو زكي تمريرة من الناحية اليمين.


وأجرى أنور سلامة مدرب الجونة تبديلاً بنزول شوقي السعيد في الدقيقة 69 بدلاً من رامي عادل، وواصل الزمالك محاولاته الهجومية على مرمى محمد عبد المنصف من أجل العودة إلى اللقاء بإحراز هدف الفوز.


وفي الدقيقة 75 أجرى أنور سلامة تغييراً بنزول دانيال بدلاً من عرفة السيد، وأحرز صامويل أوكران الهدف الثاني للجونة في الدقيقة 80، وأجرى العميد تغييراً في الدقيقة 82 بنزول محمد أمين عودية بدلاً من عمر جابر، وكاد أوكران أن يحرز الهدف الثالث للجونة في الدقيقة 87 من كرة عرضية سددها ناحية مرمى عبد الواحد لكنها مرت بجانب المرمى.


وأجرى أنور سلامة في الدقيقة تغييراً 88 بنزول حسين علي بدلاً من أحمد عادل، واستمر ضغط الأبيض لمحاولة إحراز هدف التعادل، غير أن كافة المحاولات قد بائت بالفشل، لينتهي اللقاء بفوز الجونة بهدفين مقابل هدف وحيد للزمالك.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=71a95c6d72a222c61a017f445fdcb51d&t=2412

التعديل الأخير تم بواسطة mohamedmido ; 05-30-2011 الساعة 12:59 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الجونة يشعل صراع القمة بفوز على الزمالك لصالح الأهلي الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.