إضافة رد
  #1  
قديم 12-05-2014, 05:30 PM
نور هيما نور هيما غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2014
المشاركات: 7
بمعدل: 0.01 يوميا
التقييم: 10
نور هيما is on a distinguished road
افتراضي فتاة احلام كل رجل

فتاة احلام كل رجل

عزيزتي حواء اهلا وسهلا النهاردة هنتكلم علي صفات مهمة جدا كل رجل يحب ان يجدها في حبيبته هنعرف مع بعض ايه هي صفات دي
1-الرجل بيحب الانثي اللي تقدر تجعله مبتسم ويكون بها روح دعابة
2-العفوية لابد ان تتميز بها الانثي حتي لاتصاب علاقة بالفشل
3-التواضع
4-الذكاء يحب ان تتعامل معه المراة بذكاء
5-الطموح يحب الرجل المراة الطموحة التي تشجعه فالمثل يقول وراء كل رجل عظيم امراة عظيمة
6-يحب المراة التي تسطتيع ان تمتص غضبه
7-يحب الانثي التي تسمع كلامه وتحترمه
هذه اهم 7 اشياء يحبها الرجل في المراة لكي تنجح علاقة ولا يمل ابدا من حبيبته مهما حدث من مشاكل

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=49d443c41a3329f5f3a4138534339a51&t=23649
رد مع اقتباس
قديم 12-09-2014, 02:34 PM   #2
شيماء
الصورة الرمزية شيماء
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 3,149
بمعدل: 2.68 يوميا
العمر: 24
الإقامة: الجزائر
الوظيفة: كاتبة
معدل تقييم المستوى: 7
شيماء is on a distinguished road
برنامج الربح من المنتدي
مشترك (1 فبراير 2015)
Wink رد: فتاة احلام كل رجل

شكرا لك اختي على الموضوع المفيد
التوقيع رد: فتاة احلام كل رجل

التعديل الأخير تم بواسطة شيماء ; 12-09-2014 الساعة 02:40 PM
شيماء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2015, 03:07 AM   #3
sarita
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 200
بمعدل: 0.20 يوميا
معدل تقييم المستوى: 3
sarita is on a distinguished road
برنامج الربح من المنتدي
مشترك (21 فبراير 2015)
افتراضي رد: فتاة احلام كل رجل

شكرا لك , موضوع مفيد
sarita غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-23-2015, 01:24 AM   #4
sarita
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2015
المشاركات: 200
بمعدل: 0.20 يوميا
معدل تقييم المستوى: 3
sarita is on a distinguished road
برنامج الربح من المنتدي
مشترك (21 فبراير 2015)
افتراضي رد: فتاة احلام كل رجل

رد: فتاة احلام كل رجل
sarita غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: فتاة احلام كل رجل الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.