إضافة رد
  #1  
قديم 05-08-2011, 05:11 PM
eeed5678 eeed5678 غير متواجد حالياً
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 303
بمعدل: 0.12 يوميا
التقييم: 10
eeed5678 is on a distinguished road
افتراضي جلال إبراهيم: عقد شيكابالا مع عباس "باطل" واعتماده مستحيل

جلال إبراهيم: عقد شيكابالا مع عباس "باطل" واعتماده مستحيل

أكد جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك أن عقد اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا مع مجلس إدارة النادي السابق بقيادة ممدوح عباس يعتبر باطل، وذلك لأن هناك بنود غير قانونية.

وتؤكد تصريحات جلال إبراهيم للخبر الذي نشره (GoalFmRadio.com) قبل عدة أسابيع وفقا لأحد المصادر الموثوق فيها داخل النادي، والتي أكدت بطلان عقد اللاعب مع المجلس السابق، لمخالفته لبعض اللوائح والقوانين.

وكانت مصادر قد أشارت إلى أن عقد شيكابالا مع ممدوح عباس باطل لعدة أسباب أولها البند الذي ينص على حصول اللاعب على 2 مليون مقابل الإعلانات، حتى ولم يقوم بأي إعلانات، والبند الثاني الذي ينص على حصول شيكابالا على مكافأة كبيرة في حال فوز الزمالك بالدوري الممتاز، فضلاً عن القيمة المالية الباهظة التي مفترض أن يحصل عليها اللاعب سنوياً.

وأوضح جلال إبراهيم أنه بعد دراسة كافة بنود العقد المبرم بين ممدوح عباس وشيكابالا، قد تبين لهم إستحالة اعتماده، لأن في حدوث ذلك سيكون النادي معرض لتوجيه التهم إليه، ومن ثم توقيع عقوبات، لأن بنود العقد تخالف اللوائح والقوانين، مشدداً على إستحالة اعتماد هذا العقد، نظراً لأن مجلس الإدارة السابق أيضاً قد رفض اعتماده في أكثر من جلسة تم مناقشته فيها.

بالإضافة إلى أن هذا العقد هو الذى تعامل به شيكابالا بداية العام الجارى عندما طلب الانتقال إلى اندرلخت ووقع للنادى البلجيكى حيث اعتمد على هذا العقد وقتها.

وأكد رئيس الزمالك لمراسل (GoalFmRadio.com) أن الحل الوحيد الأن هو الدخول في مفاوضات مع اللاعب من أجل توقيع عقد جديد، ومن ثم إنهاء هذه الأزمة بشكل سريع، مشيراً إلى أن عبد الله جورج عضو مجلس إدارة النادي قد تحدث مع اللاعب بالفعل في مكالمة هاتفية بالأمس، من اجل إقناعه في تجديد عقده مع النادي الأبيض.

وكان (GoalFmRadio.com) قد أكد فى خبر سابق ان عقد شيكابالا مع ممدوح عباس باطل على لسان مصدر بالنادي الأبيض، وهذا ما تأكد بالفعل حيث أسرد المصدر اسباب بطلان العقد.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=52368e12299b3335b360f6e45438b363&t=2282
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: جلال إبراهيم: عقد شيكابالا مع عباس "باطل" واعتماده مستحيل الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.