بالفيديو تفاصيل حقيقة فيديو ولادة سيدة في الشارع بكفر الدوار - اخبار مصر

مستشفى كفرالدوار, ولادة سيدة في الشارع, وائل الإبراشي

إضافة رد
  #1  
قديم 10-20-2014, 12:32 AM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي بالفيديو تفاصيل حقيقة فيديو ولادة سيدة في الشارع بكفر الدوار

بالفيديو تفاصيل حقيقة فيديو ولادة سيدة في الشارع بكفر الدوار


انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى فيديو سيدة تلد فى الشارع على باب مستشفى فى كفر الدوار

ياترى ما هى حقيقة فيديو ولادة سيدة في الشارع بكفر الدوار؟


ما هى حقيقة فيديو الولادة أمام مستشفى كفرالدوار؟ وهل حقا رفضت المستشفى دخول السيدة للولادة بالمستشفى؟ ما حدث تعرفوا معنا بالفيديو على تفاصيل حادثة ولادة سيدة في الشارع بكفر الدوار

تفاصيل حادثة ولادة سيدة في الشارع بكفر الدوار

كان مستخدمو موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» قد تداولوا مقطع فيديو مدته 3 دقائق و13 ثانية، لسيدة تضع مولودها في العراء، ومغطاة بـ«بطانية»، ويحيط بها مجموعة من السيدات، وصوت رجل يتكلم بصوت عالٍ، داخل أسوار مستشفى كفر الدوار العام بجوار قسم الاستقبال، ويظهر في مقطع الفيديو 2 من السيدات ترتديان زي التمريض، و«ترولي» مستشفى.

كان الشخص الذي يقوم بتصوير الفيديو يردد عبارات: «أهي ولدت طبيعي أهي والدكتور قال لازم تولد قيصري، أنا قدمت بلاغ في مدير المستشفى إمبارح، مراتي في المستشفى جوه مش لاقية علاج، مين هيروح النيابة يشهد معايا، شوفوا يا بتوع حقوق الإنسان ملائكة الرحمة في كفر الدوار بتولدها في الشارع تحت بطانية»، كما ورد في الفيديو.


تعليق وكيل وزارة الصحة بالبحيرة على واقعة الفيديو
من جانبه، قال الدكتور محمد نعمة الله، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن «واقعة الفيديو» المنتشرة على الإنترنت «قديمة»، وحدثت في 10 أكتوبر الجاري، مؤكدًا أن الواقعة برمتها تمت إحالتها إلى النيابة الإدارية، للتحقيق فيها.

تعليق زوج السيدة
على واقعة الفيديو
يقول أحمد عبدالفتاح عمر، زوج السيدة، ويعمل محامٍ: «زوجتي كانت تتابع حالة الحمل مع طبيبة خارج المستشفى، ويوم الجمعة 10 أكتوبر الماضي اشتد عليها الألم، وذهبت لمستشفى كفر الدوار العام، وصعدنا لقسم أمراض النساء، وطلب منا العامل الانتظار بجواره قرب باب القسم لحين تواجد طبيب، لأنه لا يوجد غير طبيب واحد في المستشفى، ويقوم بعمل عملية قيصرية بقسم الجراحة».

وأضاف: «كانت زوجتى تصرخ وأغمى عليها، فسمح العامل بإدخالها إلى أحد أسّرة القسم، بينما ذهبت أنا للبحث في كل الأقسام عن طبيب، وكل قسم كنت أدخله يخبرني المرضى الموجودون بأنهم يبحثون عن طبيب».

وتابع: «بعد نصف ساعة، أتى طبيب، وقام بالكشف على زوجتي، وقال (الحالة صعبة ومش هتولد هنا، شوف عربية ووديها مستشفى الشاطبي)، وطلبت منه والدتي طلب إحالة، فرفض، وقال اذهبوا كأنكم جايين من البيت عليهم مباشرة».

واستطرد عمر قائلًا: «لم يقوموا بتحويل زوجتي عن طريق إسعاف، لذا اضطررت إلى النزول للبحث عن تاكسي، والاتصال بعدة سائقين، ونزلت لانتظار وصول سائق التاكسي، وبعدما وجدت سائقا قريبا من المكان، عدت إلى المستشفى، لأجد أن زوجتى قاموا بإنزالها من قسم النساء بالأسانسير، وتصرخ حينًا ويغمى عليها حينًا آخر، وجبت (الترولي) الموجود في الفيلم لتجلس عليه زوجتي، لحين وصول التاكسي، وتجمع عدد كبير من الناس من الموجودين بالمستشفى».

وأضاف: «أثناء وقوف زوجتي بدأت تصرخ أنا بولد، وبدأ الطفل في النزول، وطلب الناس المتجمعون الممرضات لمساعدتها، فجاءت ممرضتان، وحدث ما ورد في مقطع الفيديو (أهي ولدت طبيعى أهيه، مش قيصري زى ما قال الدكتور)، وصعدوا بزوجتي للمستشفى مرة أخرى، فحاولت مقابلة الطبيب، لأقول له (قلت هتولد قيصري، ولكنها ولدت طبيعي، فمنعوني من الدخول)، ولكن زوجتى كانت أصيبت بشرخ في الرحم إلى الشرج، نتيجة الولادة على الوقف، ولكن الطبيب فضل ركنها من العصر حتى العشاء، ولم يقم بعمل الخياطة اللازمة للشرخ، وكانت الممرضات يقولون مالهاش لازمة البلبلة اللي عملتوها كنتوا رحتوا الشاطبي على طول»، حسب قوله.

ويؤكد عمر أنه في غاية الاستياء مما نشر واعتبر أنه (اتفضح)، وأنه كان يوجد 3 أشخاص يقومون بالتصوير، وليس فقط صاحب الفيديو الذي نشره على اليوتيوب، والذى أوضح أنه لم يكن يعرفه سوى في المستشفى، ولكنه يريد فقط ألا يتكرر الأمر مع آخرين، مشيراً إلى أنه قام بتحرير محضر رقم 4954 إدارى قسم كفر الدوار، بتاريخ 12 أكتوبر، وأن وكيل النيابة العامة القائم بالتحقيق طلب منه تحرير آخر في النيابة الإدارية، فقام بتحرير محضر رقم 2867 بتاريخ 15 أكتوبر.

تعليق مصور الفيديو
ومن جانبه، قال حسنين جمال، موظف: «قمت بتصوير الفيديو، ولدي فيديو آخر للسيدة قبل الولادة، يؤكد عدم وجود طبيب في المستشفى»، موضحًا أنه كان موجودًا في المستشفى مع زوجته، ولم يجد في المستشفى طبيب مسالك بولية لحالتها من بعد صلاة الجمعة وحتى المغرب، وأنه قبلها بيوم كان في المستشفى مع حماته، وكاد ابنه يموت نتيجة أسلاك الكهرباء العارية في حمام المستشفى. وأكد أنه قام بتحرير محضر رقم 4955 إدارى قسم كفر الدوار، عن سوء الأحوال الإدارية والإهمال الصحى داخل المستشفى ووجود أسلاك عارية داخل المستشفى.

فيديو ولادة سيدة في الشارع بكفر الدوار




فيديو تعليق وائل الإبراشي على فضيحة ولادة سيدة في الشارع أمام المستشفى بعد طردها من الأطباء




شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=aec66c5863c97dc7f5bac75c454e5e3c&t=22591
رد مع اقتباس
قديم 10-20-2014, 03:08 PM   #2
شيماء
الصورة الرمزية شيماء
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 3,149
بمعدل: 2.68 يوميا
العمر: 24
الإقامة: الجزائر
الوظيفة: كاتبة
معدل تقييم المستوى: 7
شيماء is on a distinguished road
برنامج الربح من المنتدي
مشترك (1 فبراير 2015)
افتراضي رد: بالفيديو تفاصيل حقيقة فيديو ولادة سيدة في الشارع بكفر الدوار

حرام ليش هما مااهتموا بالمرأه وخلوها بالشارع قدام كل الناس
سترك يارب

التوقيع رد: بالفيديو تفاصيل حقيقة فيديو ولادة سيدة في الشارع بكفر الدوار
شيماء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: بالفيديو تفاصيل حقيقة فيديو ولادة سيدة في الشارع بكفر الدوار الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.