ماذا تقول بشرة حواء عن صحتها؟ - عيادة مـــول نت

لون البشرة, البشرة, العناية بالبشرة, بشرة حواء, صحة البشرة, صحة حواء, صحتك من لون بشرتك

إضافة رد
  #1  
قديم 10-16-2014, 09:06 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي ماذا تقول بشرة حواء عن صحتها؟

ماذا تقول بشرة حواء عن صحتها؟


العناية بالبشرة دائما تهتم بها حواء لتكون دائما حواء الجميلة والجذابة ببشرة مشرقه , ولكن هل تعلمين عزيزتى حواء انك باهتمامك بشكل ولون البشرة تهتمين ايضا بصحتك , البشرة تقول لك الكثير والكثير عن صحتك , ولذلك اليوم من خلال هذه المقاله هنا فى منتديات مول نت نتعرف سويا على صحة حواء عن طريق شكل ولون البشرة

ماذا تقول لنا لون البشرة عن الصحة ؟


الوقاية من الامراض , صحتك من لون بشرتك

البشرة والعناية بها أفهم ماذا تقول لك بشرتك عن صحتك ؟

ماذا تقول بشرة حواء عن صحتها؟



العيون الصفراء :

العيون التي يوجد بها اللون الأصفر تسمي هذه الحالة باليرقان الجامد ، و التي ربما تشير إلي أن الكبد لا يعمل بشكل صحيح كما يذكر أطباء الأمراض الجلدية .

وجود أكياس منتفخة تحت العين :

عند تناول أطعمة بها كمية عالية من الصوديوم و نظام غذائي بالملح يمكن أن يؤدي إلي إحتباس الماء في جميع أنحاء الجسم . بما في ذلك ، منطقة العين . و يقول الطبيب المتخصص بأنه يمكن أن تظهر حساسية مزمنة علي البشرة الحساسة تحت عينيك و تمدد الأوعية الدموية و إنتفاخ تحت العينين بالإضافة إلي الهالات السوداء.

علامات زرقاء في السيقان أو اللثة :

إذا كان لديك أجزاء معينة في الجسم مثل السيقان أو اللثة ، يظهر فيها مناطق زرقاء ، قد يكون ذلك رد فعل لتناول دواء معين . و يقول سميزر طبيب الأمراض الجلدية بأن تحول البشرة إلي اللون الأزرق الرمادي قد يكون نتيجة التعرض لكميات كبيرة من الرصاص .

فرط التصبغ و تغير اللون :

يعد التعرض للشمس ليس السبب الوحيد لحدوث فرط التصبغ . فعند ظهور بقع رمادية و بنية اللون علي الرقبة و الإبط قد يكون علامة مبكرة للإصابة بمرض السكري و يمكن أن تظهر علي الفخذ أيضاً .

الجلد الرمادي :

يمكن أن يظهر الجلد رمادي اللون نتيجة العديد من الأسباب . فقد يكون لسبب عدم وصول الأوكسجين إلي الدم لديك و قد يؤدي أيضاً إلي إنتفاخ الرئة . كما أنه قد يشير إلي وشك قدوم نوبة قلبية . و الحالات الأخري التي يمكن أن تشير إليها تشمل ما يلي : السل الرئوي ، الإلتهاباب الرئوي ، و بعض أنواع السرطات . و هناك سبب غير معروف نوعاً ما لوجود اللون الرمادي يمكن أن يكون بسبب إلتهاب الصفاق ، و إلتهاب طبقة رقيقة من الأنسجة داخل البطن ، التي تسببها البكتريا أو الفطريات .

جفاف الجلد أو الأظافر :

إذا أًصبح الجلد جاف و الشعر و الأظافر تصبح هشة ، و هذا قد يشير إلي وجود مشكلة في الغدة الدرقية. و ذلك لأن الجلد يجب أن يظهر دائماً ناعم مع عدم وجود أي طفح جلدي أو تورم . و قد يكون جفاف الجلد بسبب عدم وجود ما يكفي من فيتامين أ و الأحماض الدهنية الضرورية مثل أوميغا 3 أو الزنك .

الحساسية المفرطة للشمس :

الجلد حساس للغاية و خاصة عند التعرض لأشعة الشمس ، قد يكون علامة مرض الذئبة الحامي للمناعة الذاتية .كما يذكر أطباء الجلدية .

الحكة و الطفح الجلدي :

يعرف هذا المرض بإسم إلتهاب الجلد الحلئي . و هو علامة مرض الإضطرابات الهضمية. و ذلك لأن الجهاز الهضمي حساس للجلوتين ، كما يذكر الأطباء ومكن أن تظهر الأفات في أي مكان و لكن هذا غالباً ما يحدث في أغلب الأحيان حول الركبتين و المرفقين و فروة الرأس و الظهر و الأرداف و يمكن أن يسبقها حرقان جديد .

البشرة برتقالية اللون :

إذا تحول لون بشرتك إلي اللون البرتقالي قد يكون نتيجة تناول الكثير من الجزر أو غيرها من الكاروتين .

إسمرار البشرة :

إذا تحول اللون إلي البشرة البرونزية قد يكون نتيجة أثار الشمس و الإستحمام . و قد يكون هناك مشاكل وراثية تؤدي إلي الأصبغة الدموية .

شعر الوجه الزائد :


قد يتواجد الشعر الغير مرغوب فيه عند النساء علي الذقن و أعلي الشفاه . فهذا قد يكون من أعراض تكيس المبيض و خلل في الهرمونات .

الشفاه المتشققة :


عندما توجد شقوق جافة حول الفم ، قد يشير إلي نقص فيتامين ب مثل النياسين ، و الريبوفلافين، فيتامين ب 6 . و يمكنك الحصول علي النياسين في التونة المعلبة و الحصول علي الريبوفلافين في السبانخ و فيتامين ب 6 في الحمص .



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=632420d7d644d7acdad1e4b440fc21b0&t=22525

التعديل الأخير تم بواسطة همس القلوب ; 10-17-2014 الساعة 10:13 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: ماذا تقول بشرة حواء عن صحتها؟ الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:48 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.