7 نصائح لتتجنب حواء الظهور بشكل اكبر من سنها الحقيقى - مملكـــة حواء

الهالات السوداء, البشرة, الكبر فى السن, سن حواء, سنك الحقيقي

إضافة رد
  #1  
قديم 10-15-2014, 11:56 PM
نسرين سليمان نسرين سليمان غير متواجد حالياً
عضو مثالي
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 3,440
بمعدل: 2.29 يوميا
التقييم: 10
نسرين سليمان is on a distinguished road
افتراضي 7 نصائح لتتجنب حواء الظهور بشكل اكبر من سنها الحقيقى

7 نصائح لتتجنب حواء الظهور بشكل اكبر من سنها الحقيقى

نصائح وافكار لكل سيدة وفتاة لتبدوا اصغر سنا

الأسباب التي تجعلك تبدين أكبر من سنك الحقيقي

نصائح الخبراء لتجنب ان تبدين أكبر من سنك الحقيقي

السن بالنسبة لحواء من الاشياء التى تخشاها وعندما تكبر فى السن دائما تخفى حواء سنها, ولكن هل تعلمين عزيزتى حواء انك انت من تكبرين نفسك فى السن باخطاء قد تفعلينها, ولذلك اليوم من خلال منتديات مول نت نتعرف سويا على الاخطاء التى تجعلك تبدين أكبر سنا


تتطلب البشرة المترهلة عناية وحذراً في وضع الماكياج لإخفاء عيوبها وجعلها تبدو شابة، إلا أن غالبية السيدات يرتكبن أخطاء بسيطة بقواعد الماكياج تجعلهن تبدون أكبر من عمرهن بسنوات. لذلك، ينصحك عزيزتى حواء خبراء التجميل بتجنب هذه الأخطاء لتبدي أصغر من عمرك:

1 – تجنّبي كريم الأساس الثقيل فهو واحد من الأسباب التي تجعلك تبدين أكبر من سنك الحقيقي، واختاري كريم أساس بتركيبة شفافة غنية بالعناصر المرطبة لأن هذه الأنواع تمنح بشرتك لوكاً مليئاً بالحيوية والشباب، أو استبدليه بكريم ملون مثل كريم Laura Mercier Tinted Moisturizer SPF 20. وراعي توزيعه جيدا على البشرة.

2- لا تستخدمي بودرة الوجه إلا في مناطق الأنف والذقن لإخفاء اللمعان، لأن استخدامها على باقي أجزاء البشرة تتسبب في إظهار التجاعيد والخطوط الرفيعة بشكل اكبر وتجعل البشرة دوما تبدو جافة للغاية.

3- تتميّز البشرة المحيطة بالعين برقتها مما يعني أن التغطية الكثيفة لها ستجعلها تبدو صلبة وغير مرنة كما أن تفتيحها بشكل مبالغ فيه يجعل إشراقتها مصطنعة وغير طبيعية ما يؤثر على جماك الطبيعي، لذا ينصحك الخبراء بالاكتفاء بوضع قطرتين أو ثلاث على الأكثر من الكونسيلر أسفل العين وتوزيعها بإصبع الإبهام المعروف برقته.

4- وضع أحمر الخدود على تفاحة الخد يلفت الأنظار للبشرة المترهلة. وبدلا من حدوث ذلك ينصحك الخبراء بوضع اللون عند أعلى نقطة من عظام الخد حيث يكون بعيدا من الأنف مع الإتجاه إلى أعلى بفرشاة كبيرة لتغطية كل عظام الخد والحصول على المظهر المثالي للبشرة المتوردة.

5- اختاري الألوان الوردية مع ملمعات الشفاه لمنح شفتيك مظهراً ممتلئاً وجذاباً، وتجنّبي ألوان أحمر الشفاه اللامعة والداكنة والتي تجعل الشفاه الرفيعة تبدو وكأنها عجوز ومبالغ فيها.

6- تجنّبي وضع الماسكارا على الرموش السفلى لأن ذلك يسبب إبراز تجاعيد العين والهالات السوداء خاصة وأنها سريعاً ما تسيل على بشرة الجفن السفلى، أفضل طريقة لاستخدام الماسكارا هي وضعها على الرموش العليا فقط مع مراعاة تجنب وضع طبقة كثيفة واستخدام أداة تجعيد الرموش أولاً لتبدو عينيك أكبر اتساعاً وأكثر إشراقاً.

7- لا تحددي عينيك بألوان زاهية من الأسفل في حالة إصابتك بالهالات السوداء لأن هذه الألوان ستجذب الانتباه أكثر للهالات الموجودة أسفل العين، من الأفضل تحديد العين من الأعلى مع جعل خط التحديد أكبر عند أطراف العين. فهذه الطريقة ستجعلك تدبن أكثر شباباً وحيوية.



شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b042a45af8767d68c9757aabc42cee0b&t=22503
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: 7 نصائح لتتجنب حواء الظهور بشكل اكبر من سنها الحقيقى الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.