إضافة رد
  #1  
قديم 09-27-2014, 10:18 PM
الصورة الرمزية زهرة الياسمين
زهرة الياسمين زهرة الياسمين غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 157
بمعدل: 0.10 يوميا
التقييم: 10
زهرة الياسمين is on a distinguished road
افتراضي إيزي بزنس “نظام الربح من الإنترنت والحصول على عمولات كبيرة

إيزي بزنس “نظام الربح من الإنترنت والحصول على عمولات كبيرة

إيزي بزنس “نظام الربح من الإنترنت والحصول على عمولات كبيرة تتراوح بين 500$ – 1000$ لكل عملية بيع واحدة

الإخوة والأخوات.. زملائي واصدقائي..
اريد ان احدثكم اليوم عن شيئ مختلف نوعاً ما. كنت قد نشرت قبل فترة على موقعarabia i/o مساهمة حول الربج من الإنترنت وقلت:
“أستغرب جداً من كثرة المواقع والتدوينات والكورسات العربية التي تتحدث عن الربح من الانترنت. لا استغرب وجودها فهذا منطقي في ظل وجود مئات آلاف الاشخاص الذين يبحثون عن الربح من الانترنت يومياً. لكن استغرب محتواها وما تعلمه وما تسوق له… حتى من الذين يسمون أنفسهم “كوتش” وخبراء ووو. شخص يقول انقر على اعلانات 10 ساعات واربح 2$ وآخر يقول قم بتعبئة استمارات واربح 10$ يوميا وآخر ارقع 100 ملف واربح 12$. وفي الجهة المقابلة تجد من يقول اربح 300000$ بنقرة زر (وهو طبعا لعب على العقول).
ماذا عن الطرق الحقيقية والصحيحة والتي يمكن فعلاً أن تربح منها 1000$ و2000$ شهرياً؟ لماذا لا أحد يتحدث عن هذه الطرق ويعلمها للناس؟ أين هي الكورسات والطرق التي تجني منها 1000$ مثلا شهرياً؟ ألم نثبت للعالم بعد اننا عبر بناء بزنس حقيقي أون لاين يمكن ان نربح هكذا مبالغ بشكل شهري ومستمر؟؟
هل الغالبية العظمة تفضل مشاهدة اعلانات والنقر على روابط وتعبئة استمارات لمدة 10 ساعات مقابل 2$ يومياً؟ هل هذا هو اقصى طموح العرب للربح من الانترنت؟”
ومنذ ذلك اليوم وأنا أفكر في هذا الامر دون انقطاع.
فبينما ارى ان اغلب مواقع الربح من الانترنت العربية هي مجرد “لعب على العقول” حيث الهدف منها اقناع الزائر بشراء منتج أو خدمة مادونادنى اهتمام بنجاح العميل أو لا، يؤلمني أيضاً – من ناحية أخرى – وبصدق رؤية العديد من الناس يقتلون أنفسهم تقريباً لكي يجعلوا عملهم في قطاع التسويق الالكتروني مربح ويجلب فائدة لهم، ثم بعد كل هذا المجهود الشاق، يعانون من النتائج الباهتة التي لا تقيم حياة حقيقية ولا توفر لقمة عيش كريمة لهم ولأبنائهم.
لذا قررت أن أصنع شيئ ما – مختلف – في محاولة مني لمعالجة هذا الأمر. أردت بناء شيئ يضمن نجاح العميل ويكون نجاح العميل مربوط بشكل مباشر بنجاحي بحيث انه كلما ربح عميلي اكثر كلما ربحت أنا أكثر.
من هنا ولدت فكرة إيزي بزنس .

إيزي بزنس هو “هو نظام ربح من الإنترنت يسمح لك بالحصول على عمولات كبيرة تتراوح بين 500$ – 1000$ لكل عملية بيع واحدة، حتى لو لم يكن لديك أي خبرة في التسويق الالكتروني أو أي معرفة تقنية. النظام يوفر لك كل الأدوات والموارد التي تحتاجها من الألف للياء، اضافة للتدريب الشخصي، ويرشدك خطوة بخطوة كيف بالضبط يمكنك الحصول على العمولات فوراً دون أن تحتاج أن تبني أنت موقع أو مدونة أو تبيع أي شيئ بنفسك على الإطلاق!”.

الفكرة بسيطة جداً: نحن نوفر لك الادوات والموارد لتربح وكلما ربحت أنت أكثر كلما ربحنا نحن أكثر. هكذا يصبح من مصلحتنا الحيوية أن تربح وأن نساعدك أن تربح – وأن تربح مبالغ محترمة ايضاً توفر لك عيش كريم. المطلوب من العميل هو فقط اقناع آخرين بالانضمام للبرنامج ليربح هو ويربحون هم ونربح نحن. انها صفقة مربحة لكل الاطراف وبكل معنى الكلمة.
بالتأكيد لا يوجد “غداء مجاني” كما يقول المثل الانجليزي ومن يحاول ان يقنع الناس انه يوفر شيئ مجانا تجد روابط الافيلييت عنده في كل مكان. اذا نحن لا نخاطب من يريد شيئ مجانا بل من يريد بناء بزنس حقيقي على النت. بزنس مثل البزنس العادي – الذي يحتاج استثمار حتى ينتجح. الفرق على النت ان البزنس يحتاج استثمار اقل ويمكن بنائه بسرعة.
عمل بزنس من أجل الربح عن طريق الانترنت اصبح اليوم حقيقة واقعية لا تقبل التشكيك. السبب وراء فشل أغلب من يطمحون بالربح من النت هو عدم النظر إلى الأمر على أنه بزنس مثل البزنس العادي وأنهم يتبعون استراتيجيات وتكتيكات وطرق خاطئة. نحن نساعدك أن تنجح. كل ما تحتاجه من موارد وأدوات لإطلاق البزنس الخاص بك على الانترنت نوفرها لك
. وهذه الأدوات هي نفسها التي نستخدمها نحن في البزنس الخاص بنا. أي أنها مجرّبة وموثوقة وأثبتت فعاليتها.
لكن تذكر: البزنس على الانترنت مثله مثل البزنس العادي ويحتاج جهد وتعب. كما يقول المثل الانجليزي “لا يوجد غداء مجاني”! إذا لم تعمل بجد على إنجاح البزنس الخاص بك على الانترنت فإنك ستفشل.
ان الانترنت هو قناة تسويق. ولذا فإن كل القوانين العالمية التي تحكم البزنس والتسويق في العالم العادي تنطبق أيضاً على الانترنت. الفروق تكمن في سرعة وسهولة وتكلفة بناء البزنس أون لاين. على النت التسويق والبيع أسهل وأسرع وتكلفته أقل عادة من البزنس العادي ويستخدم أدوات وآليات مختلفة. لا أكثر.
الانترنت أيضاً هو “طريق سريع” للمعلومات والسبب الرئيسي لاستخدامه هو البحث عن المعلومات. أي بزنس على الانترنت هو مثله مثل البزنس العادي فيما عدا أنه يوفر منتج رقمي معلوماتي أو خدمي – مثل الكتب الالكترونية، والبرامج، ةالكورسات والقوالب والتصاميم أو الاشتراكات ومواقع الخدمات. أما المواقع التي توفر منتجات مادية مثل الملابس والاحذية والاكسسورات تسمى عادة متاجر الكترونية وليس انترنت بزنس. ولكن أي شخص يشترك بنظام الافيلييت لهذه المتاجر الالكترونية ويسوّق للمنتجات بالعمولة (لا بيع ولكن فقط يسوّق) يكون صاحب انترنت بزنس .
هل أنت جاهز لبناء البزنس الخاص بك أون لاين؟
إطلع على المزيد من التفاصيل حول برنامجنا الخاص أو إتصل بنا الآن .

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=4b0c9c4e04933d144506889d277f6c30&t=22000

التعديل الأخير تم بواسطة Exclusive ; 09-28-2014 الساعة 07:27 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: إيزي بزنس “نظام الربح من الإنترنت والحصول على عمولات كبيرة الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.